Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضربني التيار الكهربائي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنا فعلا كذلك كان ضربني التيار مرة قبل كده ..

كنت سأموت ، و الحمد لله نجاني الله

عاوز من الهدايا اللي تيجي لعمر

حمد الله على السلامة لكن قولي
      هو التيار كان 110 ولا 220
      لا اله الا الله محمد رسول الله

الف شكر يااخت ام زينب

طارق , رحم الله المرأة ,
        انا عمي توفى ايضا بصعقة كهربائية , رحمه الله

ياسين من غير متكون تكهربت , بالنص عزيزي ولايهمك
        ربنا يحميك
        اخي xgraphics الله يسلمك
        لا كان 220 , هو انتم في مصر او الرياض عندكم 110 ؟! انا اعرف امريكا عندهم 110 .
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

حمدا لله على سلامتك أخي عمـــــــــــــــــــــر.

انتظرني اليوم ربما سأمر لأزورك ان شاء الله ان كانت احدى طائرتي الخاصة جاهزة.

ههههههههههههههههههههههههههه.

عن أنس رضي الله عنه قال
          : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)

الســــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حمدا لله على سلامتك

و اعلم اخى العزيز اننا فى بعدنا عن الله تحدث لنا بعض الابتلاءات و الايات التى من شانها ان نفيق و لاكن هتعمل ايه فى قلة الاخد بالعبرة !!!

و بالنسبة للشهادة و هى من علامات حسن الخاتمة

احسن ف دنياك تحسن خاتمتك

و الله المستعان

مع السلامة
            قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى الْحَقِّ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ وَلَا مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ }
            { إنَّ اللَّهَ لَا يَقْبِضُ الْعِلْمَ انْتِزَاعًا يَنْتَزِعُهُ مِنْ النَّاسِ وَلَكِنْ يَقْبِضُ الْعِلْمَ بِقَبْضِ الْعُلَمَاءِ . فَإِذَا لَمْ يَبْقَ عَالِمٌ اتَّخَذَ النَّاسُ رُؤَسَاءَ جُهَّالًا فَسُئِلُوا فَأَفْتَوْا بِغَيْرِ عِلْمٍ فَضَّلُوا وَأَضَلُّوا }

السلام عليكم ...
              حمدلله على سلامتك ...
              يعني هيك بنقدر نحكي نورت المنابر ... نورك غطى على نور الكهربا

منور يا باشا ....

الف لا بأس عليك ياباشا .
                ملقيتش الا الكهربا دي عدوي اللدود بخاف منها لدرجه اني اتكهربت من لمبة جاز
                قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
                ---------------------
                لا تحتقر عاص لذنبه قد يكون اقرب الي الله منك
                (الحسن البصري)
                ---------------------
                احصاه الله ونسوه

اذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتزكر قدره الله عليك

أخي omar77 الحمد لله على سلامتك. وشكرا لك على أن جعلت مصيبتك موضوعا في المنابر يتناقش حوله الإخوان بروح إيمانية .

بالنسبة لخوفك من عدم نطقك للشهادتين فلا تخف أخي omar77 لأننا ننطق بهما ولله الحمد في كل يوم 9 مرات في الصلوات الخمس....فالحمد لله أولا وأخيرا

ما أردت أن أضيفه هو موضوع قد يغيب عن أدهان الكثير من الناس . ألا وهو موضوع التعذيب بالكهرباء في جهنم والعياذ بالله .. فكما أن في جهنكم التعذيب بالنار والزمهرير ( أي الثلج والبرد القارص) فكذالك التعذيب بالكهرباء ... تخيلو معي أن الله عز وجل يعذب الكافر في جهنم بموجات كهربائية تصل إلى 10000000000 وات ......نسأل الله تعال الرِؤوف الرحيم الكريم .العفوة والعافية في ديننا ودنيانا وأن يتوب علينا وأن يرحمنا وأن يثبتنا حتى نموت على الهدى ....آمين

اسمحوا لي يا إخوني الإفاضل على هذا الموضوع .. ولكن لكل مقام مقال

السلام عليكم

اخي صقر تنزل اهلا وتحل سهلا , بس قلي علشان افضيلك السطح علشان تهبط بالطائرة عليه.

اخي developer , ربنا يعينا على طاعته وحسن عبادته

ابو عباده , ههههههه , والله مش عارف ايش حكاية الكهربا معي هالفترة , من دون كهربا بتكهرب

اخي العزيز spirit
                    الله يسلمك , ده انت على هذا سبقتني , من لمبة جاز ياريس !!! ههههههه
                    يبقى تدخل معايا انا وياسر في المنظمة

اخي azizcin الله يسلمك
                    نعم صحيح اننا ننطق بهم في الصلاة , لا وليس هذا فقط , يعني بنطق فيهم بشكل متكرر يوميا , مع بعض الادعية , حتى وان كنت اعمل على الكمبيوتر , لكن ان تكون الشهادة آخر كلامي , فهذا أمر اتمناه

......نسأل الله تعال الرِؤوف الرحيم الكريم .العفوة والعافية في ديننا ودنيانا وأن يتوب علينا وأن يرحمنا وأن يثبتنا حتى نموت على الهدى ....آمين
                    آمين

بارك الله فيكم جميعا على هذه الوقفة
                    your tsunami
                    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

اخي صقر تنزل اهلا وتحل سهلا , بس قلي علشان افضيلك السطح علشان تهبط بالطائرة عليه.
                      سأخبرك بذلك ان شاء الله .

هههههههههههه.

عن أنس رضي الله عنه قال
                      : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)

الحمدلله على سلامتك اخي عمر
                        مش كنت تاخد بالك يا راجل على كل حال انا مقدر وضعك انا كمان جربت من قبل وبالفعل الموضوع اسرع من ان تنطق بحرف واحد ومن فضل الله علي بوقتها انه انقطع التيار الكهربائي في الحي الذي اسكنه والحمدلله على الانسان ان يقدر انه لا موعد محدد للوفاه ويعمل ويكون على استعداد بالعمل الصالح
                        ووابقى انتبه في المرة القادمة وخد بالك من نفسك
                        Palestine4Ever

اخي عمر حمد لله على سلامتك اخي مع اني جيت متاخر

وان شاء الله تاخد بالك المرات الجايه لما تركب لمبه تانيه

والف سلامة عليك وما تشوف شر ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ehsan
                            اخي عمر حمد لله على سلامتك اخي مع اني جيت متاخر

وان شاء الله تاخد بالك المرات الجايه لما تركب لمبه تانيه

والف سلامة عليك وما تشوف شر ان شاء الله
                            الف سلامة لك اخ عمر انتبه بالمرة الجاية

الف سلامة يا باشا .......
                              الحياة ألم يخفيه أمل
                              أمل يحققه عمل
                              وعمل ينهيه أجل
                              ثم يجزى كل امرئ بما فعل

الف سلامة عليك ياريس

يعمل...
                                X