موضوع: هل الملفوف خضار..............؟؟

ردود: 8 | زيارات: 937
  1. #1

    هل الملفوف خضار..............؟؟

    السلام عليكم

    بسم الله

    ًٍ

    هذه محاولة قديمة لي وكانت باستعمال برنامج سينما فور دي (Cinema4D v5.25)
    وقد كان هذا العمل بسبب طلب أحد الإخوة لصورة تكون بوابة لموقعة

    فبدأت بالعمل وبعد كر وفر وتخبيص (نوعا ما)

    حصلت على هذه الصورة......كرة زجاجية داخلها وردة ويغلف الكرة كساء من ورقة شجر فتحتها على شكل قلب (حركة القلب هذه بالصدفة)

    المهم ان صاحبى لما شافها ...تدرون وش قال

    قال : شو هذا ...مسوي لي ملفوف...؟!؟!؟

    أضحكنى كلامه وضحكت على نفسي........؟؟

    ملاحظة(الوردة كانت عبارة عن خامة جاهزة واما الملفوف ..؟ فهو كرة عليها صورة ورقة شجر)

    -------------------------------------
    وكما يقول المثل : رب رمية من غير رام
    -------------------------------------

    ::ولو لم تظهر الصورة فعليك بهذه الوصله انسخها والصقها في متصفح جديد
    وبالتوفيق::

    < http://www9.brinkster.com/expts/3d/tahadologo.jpg >
    أخر تعديل بواسطة AMADEsgins في 08 / 08 / 2001 الساعة 10:07 PM


  2. #2

    عمل جميل جدا ولاعليك ممن ماقاله صاحبك

    وفقك الله
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  3. #3
    اللوحة حلوة وأعتقد أن بداخلها ملفوفة
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    34
    ردود
    370
    جميل

    ملفوف حلو

  5. #5
    yemmy
    عمل جميل
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  6. #6
    ما شاء الله تبارك الله

    عمل ممتاز الحقيقة ... الله يوفقك اخوي AMADEsgins

    اخوك/
    تصميم سلمان
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  7. #7
    السلام عليكم

    بسم الله

    جزاكم الله الف خير يا اخواني على هذا التشجيع

    واسأل الله لكم التوفيق

  8. #8
    فعلا العمل ملفوف بطريقة تخلي الواحد يلف لما يشوفها غير كذا فكرتها شدتني اليها بطريقة ملفوفة .. باختصار العملية كلها لف في لف ....
    عمل حلو والله يعطيك العافية اخوي AMADEsgins .

    تحياتي الصافية ...

    -{" دبلوماسي ")-

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل