Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى اهل الافترافكت سؤال اذا ممكن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى اهل الافترافكت سؤال اذا ممكن

انا عندي مقطع فيديو لشخص يقوم بتحريك جسمه ويديه وارجله وخلفه
    خلفيه سوداء
    السؤال هو............
    كيف اقوم بأزاله الخلفية السوداء دون ان يتأثر هذا الشخص وايضا
    ان يكون الوضوح كما كان دون اي تشوهات

مع الشكر للجميع...............................................................
    --------------------------------------------------------------------------------

هذا رسول الله محمد r.

يصعب إزالة الخلفية إذا كانت سوداء بسبب قد يكون اللون الأسود موجودا في الشخص إما في شعره أو في ظله أو بعض الأماكن المعتمة .
    و إذا أنت قمت بتصميم الشخصية في أحد برامج 3D فقم بتصديرها بصيغة alpha channel لان هذه العملية تفرغ العمل من الخلفية و تتقبلها برامج المونتاج على ذلك .
    أما فلتر إزالة الخلفية إسمه color key في البريمير و الأفتر إفيكت ويوجد فلتر يقوم بنفس العملية في الإديوس و اليوليد و غيره و لكن لا تحضرني أسماءهم الآن .
    أما إذا لم تنجح عملية إزالة الخلفي بالشكل المطلوب لأسباب ذكرت أعلاه , فالله يعينك أستخدم طريقة الـ mask في الأفتر إفيكت
    تحياتي .....

مو لازم التوقيع

انا ممكن اغير الخلفية بأي لون اخر لكن كيف ازيل تلك الخلفية وكيف اعمل لها ماسك
      --------------------------------------------------------------------------------

هذا رسول الله محمد r.

فلتر إزالة الخلفية إسمه color key في البريمير و الأفتر إفيكت
        أما عملية الماسك التي في الأفتر لا تحتاجها لأنك ستزيل خلفية ذو لون واحد و الماسك يستخدم للإزالة إذا كانت الخلفية ملونة و هي عملية تستغرق و قتا طويلا ( فريم فريم )

مو لازم التوقيع

استخدم Color Key او Linear Color Key

يعمل...
          X