موضوع: انظر الى امكانيات الماكس ................( شيئ يفوق الخيال ) .

ردود: 16 | زيارات: 1261
  1. #1

    انظر الى امكانيات الماكس ................( شيئ يفوق الخيال ) .

    طبعاً انا شفت هذا الموضوع في أحد المنتديات و حبيت تشوفونه
    هذي صورة ليست حقيقة و انما تم تصميمها على الماكس

    انظر الى طريقة الإكساء العجيبة

    اخوكم/
    تصميم سلمان .
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم


  2. #2

    ميمي

    أخي .. فعلا بتعقد ، بس هي مصنوعة عن طريق مقبس الوجوه وأنا ما عندي إياه ممكن تدلني وين موجود أو ترسله على الايميل ؟؟؟؟؟


    memy65@yahoo.com

  3. #3
    اننى لاأعتقد انها عن طريق اى برنامج 3Dأومقبس لأن هناك تفاصيل فى الوجه صعبه واعتقد ان هذه هى صورة طبيعية والصورتان الآخرتان هما محاكاتها نرجو ذكر على اي برنامج أو مقبس تم عملهــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ـا
    اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
    اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

  4. #4
    لا اعتقد انها ببرنامج 3دي راي من رايsama

    اذا كان كذلك تبقي دي اول صوره تخدعني من انتاج اي برنامج ثري دي
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max



  5. #5
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا شباب الصورة مصنوعة بالماكس و بدون مقبس و التمرين موجود لدي لكنه غير كافي لفهم الدقة بتصنيعه
    هذا و الله اعلم

  6. #6

    ميمي

    عزيزي ، أنتا عطينا الشوي اللي عندك ونحنا بنكمل ، وعلينا الباقي ...

    بس أعتقد هيدا بمقبس الراس !!!!

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    43
    ردود
    563
    السلام عليكم


    شغل فووق الخيال

    اللي يبي معلومات اكثر عن هالموضوع يلقاها هني

    مشكوور يا سلمان ذكرتنا باللي مضى


    بالتوفيق
    If You Run You Only Die Tired!

  8. #8
    هذا موضوع قديم بس الصورة روعة
    وبعدين ريتش مان وينك أنت مش مبين
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    43
    ردود
    563
    السلام عليكم


    هذي الصورة من موضوع ابو فهد ....


    والله انا تلقاني بكل مكان يا turbo max شلونك وشلون صحتك

    وصدق المثل اللي يقول :
    No Place Like Home

    If You Run You Only Die Tired!

  10. #10
    نعم كما قال اخونا لقد وردت قديما في موضوع للاخ أبي فهد والصورة كما اعلم ليست مصممة بالماكس ولكن ب Softimage \XSI
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  11. #11

    نعم اخي تصميم سلمان هذا هو برنامج ثري دي دائما يجعل المشاهد

    ينبهر ويجعل المغ يتوقف عند امكانيات هذا البرنامج الذي يفوق الخيال

    تشكر اخي الكريم على طرح هذا الموضوع
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    العمر
    38
    ردود
    683
    مذهلللللللللللللللل


    أخر تعديل بواسطة XMan في 10 / 08 / 2001 الساعة 10:41 AM

  13. #13

    ميمي

    شباب وهي كمان على الماكس !!!!





    [

  14. #14
    الله يجزاكم بالخير يا شباب على ردودكم الطيبة و توضيحاتكم الجميلة

    لكن صدقوني اني ما اعرف للماكس ... يعني واحد يتحرش بشي اكبر منه

    لكن يوم شفت هذي الصورة في احد المنتديات حبيت ان اعرض الصوره لكم حتى نعرف قدر هذا البرنامج الظخم و العملاق .


    اخوكم/
    تصميم سلمان .
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  15. #15
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    يعني نجيب المصحف ونحلف ان الصورة اللي فوق ما هي بالماكس قلنا لكم ياشباب xsi xsi xsi xsi .
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

  16. #16

    ميمي

    طيب طيب لا تعصب شو هو ال xsi ????

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل