Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يرجي دخول كل من لديه فكرة عن مشكلة RaySat_3dsmax8 Server فى الماكس 8

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يرجي دخول كل من لديه فكرة عن مشكلة RaySat_3dsmax8 Server فى الماكس 8

السلام عليكم :
    اعتقد ان هذه المشلكة تعرض لها الكثيرين منا عند تصيير ماكس 8 وبالرغم من انني حملت البرنامج من الموقع الرسمي وقت صدوره وقمت بتنصيبه فى جهازي فى اول مرة اشتغل مية بالمية وعملت له الكراك ومشى حاله ولكن عندما قمت بالفورمات للجهاز لم استطع تنصيبه من جديد حيث انه التنصيب يستمر الى النهاية تقريبا الا نسبة 1% منه عندها يتجمد وبالتحديد المشكلة اساسها فى هذا RaySat_3dsmax8 Server
    وهناك العديد والكثيرين ممن حدثت معهم نفس المشكلة و وجدوا لها حل بأستخدام برنامج masaI Installer حيث يقوم هذا البرنامج بتعديل هذه الخاصية والربط مع السيرفر
    وايضا هناك حل تم وضعه من قبل الشركة نفسها وهذا اللينك يمكنكم متابعته http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...&siteID=123112
    فأرجوا من الاخوة ممن يعرفون حل هذه المشكلة سواء عن طريق حل الشركة او عن طريق استخدام برنامج masaI Intaller ان يدعمونا بأرشاداتهم لو تكرموا
    ولكم مني فائق الاحترام والتقدير
    التعديل الأخير تم بواسطة ابورؤية; 24 / 03 / 2006, 04:08 AM.

يا جماعة رجاءا الحل لو سمحتوا ...هنا الكثيرين من الاخوة ممن قاموا بتنصيب البرنامج بنجاح ارجوكم تجاوبوا معنا لتعم الفائدة

اقترح غلق الفايروال الخاص بالويندوز و محاولة اعادة التشغيل للماكس

اذا لم ينفع هذا ..... uminstall ثم بعد ذلك اعادة التنصيب مع ملاحظة عدم وضع اى serial حتى ينتهى التنصيب ثم بعد ذلك وضع السيريال الصغير .... XXX-XXXX
      ثم الاخر الكبير ....
      يجب حذف الملفات " log " قبل اعادة التنصيب !
      http://heilschwingung.at/188e0

جزاك الله خيرا اخي cyfer على استاجبتك ولكني للأسف قمت بأغلاق الفيروول و لم اضع اي سيريال ولم ينجح معي ولكن ربما الامر فعلا متعلق بملفات ال log ولكن لو تكرمت كيف تتم عملية حذفها ؟
        ممكن شرح توضيحي لأنها تتعلق بالرجيستري والعملية ممكن تكون حساسة بعض الشيء لو سمحت توضيح لهذه العملية ........... ( وماهو السيريال الصغير )
        وجزاك الله خيرا على ردك

المقصود بالسيريال الصغير هو ال serial number الذى يطلبه الماكس فى بداية ال setup
          ,ويتكون من ثلاثة ارقام ثم 8 او 9 ارقام و تكون صيغته هكذا XXX-XXXXXXX

المكان الظاهر لل log files فى الماكس هو
          C:\Documents and Settings\cyfer\My Documents\Adlm
          و بدلا من cyfer يكون ال account الخاص بك .... يجب الغائهم عند اعادة ال setup

بالنسبة لل registry فى الحقيقة غالبا ما تكون هذه هى المشكلة .... حيث ان اى برنامج اثناء ال setup
          يمكن ان يجعه صانعوه ينشىء مفاتيح كثيرة و فى اماكن غير معتادة كنوع من الحماية ....

هناك طريقة كانت تنفع مع برامج معينة ...." للاسف لا اعتقد فى نجاحها مع الماكس " و لكن جرب ربما تنفع

افتح ال registry
          start --> run --> regedit
          edit --> find
          الان تكتب autodesk ....
          كل مفتاح يظهر لك احذفه ثم F3 ثم delete الى ان تنتهى المفاتيح كلها

اخيرا .... اذا لم ينفع السابق .. للاسف ليس هناك الا format >>> لازالة اى حماية مخبأة .....

الذى اؤكد عليه ... ان فى بداية ال setup لا تدخل اى ارقام حتى ينتهى ال setup

للاسف لا استطيع وضع screen shot للنافذة المقصودة لان البرنامج على جهازى ولا يعطى الا نوافذ
          repair او remove

المعذرة .......... المقصود بالسيريال الكبير هو ال activation code
          و الرقم الناتج عى ال ke# generat##

صورة النافذة التى لا يجب وضع اى سيريال بها و تركها فارغة
          هكذا 000-000000

اولا لا يسعني الا ان اشكرك اخي cyfer وبارك الله فيك وجزاك كل خير على تجاوبك معي
            ولكن عندي تنويه بسيط ...بالنسبة لكلامك وشرحك كله حلو وزي العسل
            ولكن المشكلة لا تكمن فى الفورمات يا اخي لأن البرنامج عندي قبل الفورمات كان يعمل وحدثت ليا هذه المشكلة بعد ان قمت بفورمات كاملة اي بعني ان يستحيل ان يكون فى جهازي بعد الفورمات اي ريجستري او ملفات على الاطلاق كما تعلم
            وثانيا طبعا انا قمت بتنزيل البرنامج من موقع الشركة الرسمي وهذا ايضا يؤكد انه لا توجد لدي مشلكة فى صحة ونقاء النسخة التي عندي فلقد نزلتها كاملة والكمال لله ولكنها بالطبع تجريبية كما كانت على الموقع
            المشكلة يا اخي تكمن هنا ...
            ان مشكلة ال RaySat_3dsmax8 Server ليست كما توقعت انا او بعض الاعضاء بأنها عند التنصيب يحصل الربط مع السيرفر او شيء من هذا القبيل ولكن هذه مشكلة تعتبر خطاء تقنى من الشركة نفسها والشركة معترفة بهذا الخطاء ودليلي على ذلك انها نزلت حل للمشكلة فى موقعها ولكنها لم تضمن نجاحه ويمكنك متابعة ماقيل فى موقعهم والحل للمشكلة فى هذه الوصلة المباشرة
            http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...&siteID=123112

على العموم انا قلت أسأل الشباب ربما كان هناك احد قد اجتهد وتحصل على حل او ماشابهة ذلك
            على كل حال اشكرك وجزاك الله خيرا وبأنتظار تعليقك وملاحظاتك

يا سيدى العزيز

انا ايضا نزلت البرنامج من موقع الشركة
              و ايضا حدثت معى نفس المشكلة تماما .... و لا اتذكر بالضبط كيف تم حلها ....
              كل ما اتذكره ان وضع السيريال الاول اثناء ال setup لم ينجح معى اطلاقا !
              انا لم اغير اى شىء فى جهازى سوى نسخة ال windows .... الان لا اعانى من هذه المشكلة اطلاقا
              انا كنت دائما ما اغلق ال firewall و antivirus اثناء ال setup بهدف السرعة فقط !
              و لكن اؤكد لك ان نفس هذه المشكلة حدثت معى و الان لا تحدث ... و ذلك كان قبل ان تعلن الشركة ان هناك مشكلة مع ال raysat

مشكلتى كانت عند النافذة التى تقول installing او intializing raysat ....
              و كان ال setup يتوقف تماما عندها

على العموم يجب ان تأخذ عدة اشياء فى الاعتبار

هل غيرت نسخة الويندوز او اى hardware ثم حدثت المشكلة ؟
              ماذا فعلت اول مرة جعلت البرنامج يعمل ... و بعد الفورمات ماذا غيرت حتى لا يعمل البرنامج ؟
              هل كنت على اتصال بالنت فى المرة الاولى و لم تكن فى الثانية ؟ ام العكس ؟

ما اقصده هو ابحث عن ماذا تغير فى المرة الثانية و جعل هذه المشكلة تظهر

بارك الله فيك اخي العزيز والله احس اني اثقلت عليك بالنقاش ولاكن معليش اتحملني اخوك وفى مأزق ....ههههه مزحة طبعا .
                اخي اما بالنسبة لنسخة الوندوز التي استخدمها فيصعب علي تغييرها الان اولا ..لأنها نسخة اصلية يعني دفعت فيها دم قلبي ...ثانيا المشكلة ليست فى الوندوز انا متأكد من ذلك لأن البرنامج اشتغل فى الاول معها وبدون اي مشاكل ......( هنا يعني استثناء الوندوز من المشكلة )
                اما بالنسبة طريقة التنصيب فى التي عملتها فى الاول واشتغل هي نفس الطريقة التي عملتها مرة اخرى ولم يشتغل وللأسف انا من اول الناس الذين شرحوا الطريقة لتنصيب الماكس هنا فى المنابر وحاليا لازالت توزع فى المنتديات وقابلتني عشرين مرة وانا ابحث عن حل لمشكلة فى المنتديات الاخرى شوف بقى مش شيء يجنن
                على كل حال جربت طرق اخرى ولم تفلح ومنها مثل ماقلت حضرتك بارك الله فيك ومسحت الرجيستري وكل حاجة لها علاقة بالماكس والاوتوديسك وعملت ريستارت وبعدين فصلت الفايروول وقم بتنصيب البرنامج ولم اضع اي سيريال او اغير حاجة من البداية لأجعله يكمل اولا ثم اشغل الكراك ولكن للأسف لم تفلح ايضا هذه الطريقة ومن قبل عملت فورمات بسببها على امل ان تحل المشكلة ولم تنجح ايضا وجربت ايضا الحل من قبل الشركة نفسها المنشور فى موقعها من خلال الملف الصغير ووضعه بالضبط فى المحل الذي قالوا عليه وايضا لم تفلح
                والله يا اخي انا فى حاله استغراب رهيبة اول مرة فى حياتي اعجز عن حل مشكلة كهذه لدرجة اني استسلمت وراح اجن مش عارف ايه اللي بيحصل
                وعلى فكرة هناك طريقة اخرى ولاكني جربتها بصورة ليست صحيحة وهى طريقة تحدث عنها احد الاعضاء فى منتديات نبع العرب وقال حسب كلامه انها الطريقة المثلي وحلت المشكلة بعدما كان يعاني منها وهي عن طريق استخدام برنامج masai intaller ...فهل عندك فكرة عليه ؟ وكيفية حل المشكلة به ؟
                انا تحصلت على البرنامج مع الكراك تبعه ولكني لم اتوصل على طريقة حل المشكلة به لحد الان فلو تفضلت وعرفت اي حاجة بخصوص هذا البرنامج وطريقة التعامل معه ياريت تخبرني بذلك فأكون لك من الشاكرين
                وعلى كل حال بجد بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وارضى والدين عنك اخي العزيز Cyfer بجد انا متأسف لو اتعبتك معاي ودوختلك راسك من وراء المشكلة

رجاااااااااااااااااااااااااااااء يا جماعة لقد تعبت فعلا من هذه المشكلة ارجوكم شوية اهتمام ..مش معقولة ان لا يوجد احد منصب الماكس 8 فى جهازه اعتقد نسبة كبيرة تشتغل عليه وقام بتنصيبه اكثر من مرة ...رجاءا قليلا من الاهتمام كما تعودنا منكم دائما فى اوقات الشدة

مش معقولة 73 شخص دخل وشاهد الموضوع ولا واحد منهم عارف الحال او تجاوب غير الأخ cyfer بارك الله فيه على الاقل تجاوب معي واتعب نفسه بكل مايعرف
                    رجوكم تجاوبوا معي فى حل هذه المشكلة

اخى العزيز
                      اولا احب ان اؤكد لك انك لم تثقل على اطلاقا ... و انا مستعد لمحاولة حل هذه المشكلة الى اخر ما يتطلبه
                      الحل
                      و لكن الان انا فعلا غلبت ... من الواضح انك لست مبتدأ فى الكمبيوتر .. و انا كنت اعتقد انك قد تكون غيرت بعض الاشياء و هى التى ادت الى ذلك ....

الشىء الغريب ان البرنامج اشتغل مرة و بعد ذلك حدثت المشكلة !
                      فى حالتى انا ... المشكلة حدثت ثم لم تحدث بعد ذلك ...
                      للأسف البرنامج الذى تذكره لم اسمع به قبلا ... لانى ببساطة لم اعد اعانى من هذه المشكلة !
                      قبل ان ايأس تماما ... اريد فقط انا اسألك ....
                      فى مجلد التنصيب للماكس يوجد ملفين
                      3dsMax8.msi و setup.exe
                      ايهما كنت تنصب البرنامج منه ؟
                      ال exe ام ال msi

حاول التنصيب من ال msi
                      ايضا اذا كنت لا تزال تملك الفايل الاساسى للماكس مضغوطا ... هل جربت ان تحذف الفولدر الناتج عن فك الملف .... ثم تفك ضغط الملف من جديد و تحاول اعادة التنصيب ؟

قبل ان ايأس تماما ... اريد فقط انا اسألك ....
                        فى مجلد التنصيب للماكس يوجد ملفين
                        3dsMax8.msi و setup.exe
                        ايهما كنت تنصب البرنامج منه ؟
                        ال exe ام ال msi

حاول التنصيب من ال msi
                        ايضا اذا كنت لا تزال تملك الفايل الاساسى للماكس مضغوطا ... هل جربت ان تحذف الفولدر الناتج عن فك الملف .... ثم تفك ضغط الملف من جديد و تحاول اعادة التنصيب ؟[/quote]

اولا والله لا أعرف كيف اشكرك اخي وحبيبي Cyfer على تعبك معاي وعلى كلامك الذي فعلا ينبع منانسان راقي ومحترم ..
                        ثانيا بخصوص سؤالك ...اعتقد هنا فعلا قد بدأنا نفهم مربط الفرس كما يقولون ...فالملفات الموجودة فى ملف تنصيب الماكس هي 3dsmax8 و setup فقط ولايوجد اين من املفين الذكورين كما قلت مع العلم اني شككت فى هذا الامر وبحثت على ملف 3dsmax8.msi لوحده ولم اجده وحاولت ان انزله من الانترنت ولكن كل النتائج توصلني الى تحميل البرنامج من جديد اي بمعني عندما اعمل بحث عن ملف 3dsmax8.msi يعطيني تحميل للبرنامج بأكمله واعتقد ان المشكلة تكمن فى أحد هاذين املفين كما تكرمت حضرتك اعتقد اننا اقتربنا من حل المشكلة
                        فلو بالأمكان ان تحملني الملف 3dsmax8.msi اللي عندك واعتقد انه حجمه بسيط ليس بالكبير بيكون افضل
                        اشكرك مرة تانية وبأنتظار ردك و وصلة التحميل للملف

والله يا جماعة المشكلة دي حصلت معايا
                          اول مرة شغلت البرنامج اشتغل معايا بس لما عملت فورمات لليهارد ونزلت ويندوز وستبتو مرداش يشتغل معايا
                          بس اعدت احاول معاه كل المحاولات لحد ما قمت بعمل فورمات للهارد ونزلت ويندوز بس غيرت المكان اللي بحط فيه البرنامج يعني كنت بحطو على ال c:/ فغيرت المكان وخليتو ال d:/ ولقيتو اشتغل معايا
                          والكلام دا عملتو كزا مرا

المشاركة الأصلية بواسطة hossam nor
                            والله يا جماعة المشكلة دي حصلت معايا
                            اول مرة شغلت البرنامج اشتغل معايا بس لما عملت فورمات لليهارد ونزلت ويندوز وستبتو مرداش يشتغل معايا
                            بس اعدت احاول معاه كل المحاولات لحد ما قمت بعمل فورمات للهارد ونزلت ويندوز بس غيرت المكان اللي بحط فيه البرنامج يعني كنت بحطو على ال c:/ فغيرت المكان وخليتو ال d:/ ولقيتو اشتغل معايا
                            والكلام دا عملتو كزا مرا
                            مشكور اخي على اهتمامك ولكن والله غيرت مكام البرنامج بعد الفورمات مليون مرة فى d وفى f وفى g وجربت كل الحروف ولاحياة لمن تنادي
                            اعتقد لو تقراء النقاش فى الاعلى سوف تعلم مدى المناة ولب المشكلة بالضبط ...
                            تحياتي اخي الكريم ومرحبا بك

اخى العزيز
                              الملف المسمى 3dsmax8 هو هو الملف 3dsmax8.msi
                              و المسمى setup هو هو الملف setup.exe

ربما لم تختار من الويندوز ظهور ال extension لل files
                              اى من الملفين سيؤدى الى تحميل ال ماكس كاملا .... الاختلاف يكمن فى طريقة ال setup الخاص بكل منهما و هذا لا يلحظه اى انسان .... و لن يحدث اى فرق ظاهر

اذا كنت تريد اظهار امتدادات الملفات
                              start --> settings-->control panel-->tools-->folder options-->view-->
                              و ازل علامة الاختيار امام
                              hide extensions for known file types

انا لا اعتقد فى جدوى تحميل الملف 3dsmax8.msi من جهازى اليك .... فقط اعيد لك ما قلته سابقا

اذا كنت لازلت تملك ملف الماكس مضغوطا و هو المسمى

Autodesk_3ds_Max_8.exe

اقترح حذف الفولدر الذى به ففكت ضغط هذا الملف
                              ثم تعيد فك الضغط من جديد و تحاول اعادة التنصيب من جديد !

ملحوظة :
                              فى فولدر التنصيب حاول قبل ان تحذفه و تعيد فك الضغط ... حاول ازالة المف setup.ini و حاول اعادة التنصيب

اخيرا اذا كنت لازلت تريد الملف 3dsmax8.msi اخبرنى و سأبعثه لك ... فقط لا اعتقد فى فائدة هذه الخطوة

يعمل...
                              X