موضوع: المونتاج الإحترافي

ردود: 6 | زيارات: 3246

المونتاج الإحترافي

ياشباب ماهي البرامج التي تعمل مونتاج للبرامج التي نشاهدها في التلفاز يعني تشعر إن الخلفية ملف ومركب فوقه ملف آخر ودمج بين المشاهد في الخلفية وتغير ألوان الملف وأشياء كثيرة وبعدين أنا أعمل على ميديا ستوديو فهل هناك برامج إحترافية أكثر بكثير تصلح للسينما مثلاُ
    ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
    ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
    عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    اخي الكريم علاء

من خلال علمي القاصر بالطبع ثمة برامج عديدة وجبارة تستخدم في استديوهات الأنتاج والمحطات الفضائية ومن اقوى البرامج التى اظنها كذلك برنامج

edit6
    وقد اطلعت على عرض للبرنامج من خلال مجلة كمبيوتر ارتس العدد 59 وشم العرض تفصيلاً اكثر حول البرنامج وسعره ومميزات اذكر ان سعر البرنامج بحدود 9500 جنية استرليني او شيء من هذا القبيل وهو من انتاج شركة ديسكريت نفس الشركة المنتجة لماكس ولديها عدد من البرامج الآخري المخصصة للأنتاج التلفزيوني

بأمكانك زيارة صفحة البرنامج والأطلاع اكثر

http://www2.discreet.com/products/d_...html?prod=edit

اتمنى لك التوفيق

اخوك
    أبو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

والله ياعلاء adobe premiere يفعل ذلك وتستطيع تكريب عدة خلفيات وتتحكم بدرجة transparent لهم وتستطيع حذف لون معين من صورة او الفيلم وعند حذف هذااللون يظهر لك مااسفل هذا اللون وتستطيع وضع مؤثرات على الصورة نفسها عن طريق filter . وهناك برامج اخري متقدمه لعمل editing بس أنا شايف أن premiere ممتاز . وهناك درس للأستاذ / نجيب ممكن يفيدك ( درس عن دمج الفيديو بإستخدام برنامج adobe premiere الإصدار السادس )
    اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
    اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

عضو فعال
    المنطقة
    null
    ردود
    265

Lightbulb

للمعلومية احسن برنامج جربته انا لتحرير الفيديو وكان اكثر من رائع هو برنامج ulead media studio والله انه احسن من باقي البرامج كلها واحسن حتى من adobe premiere .............. وذلك من حيث سرعته وقوته وقلة المشاكل التي تواجهك من استخدامه وسهولته ايضا

عضو جديد
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    11
    شباب أنا عندي برنامج adobe premiere
    بس وي أحصل الدروس اللي ممكن تعلمني على هالبرنامج
    إذا أمكن

عضو فعال
    صور رمزية Dody sound
    المنطقة
    egypt
    ردود
    150
    والله يا أخى الفاضل Abobe premiere برنامج لذيذ وهوة قوى فى المونتاج الا خطى وأيضا الــUlead VideoStudio والــCyberLinkممتازين جدا ولو عايز أى برنامج منهم تواصل معى أخى الفاضل
    أخوك Eng.Abdallah Farag
    farag_1000000@hotmail.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل