Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Wip الرجل الأسود

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخواني ليش كبرتوا الموضوع انا اسود البشره وراضي عن الموضوع, هذا كله سوء تفاهم واستخدام الفاظ مشهوره في التلفاز والافلام الاجنيبه وهذا لفظ سيء طبعا ولازم نوعي الناس مانهجم عليهم بهذه الطريقه واخوي Ibrahim فكر في مشاعر الناس قبل ماتكتب اي شي انا ماريد اظلمك واقول عنك عنصري بدون ماعرفك
    والحين خلونا نطلع من عصر الجاهليه ونرجع للتصميم !

وراضي عن الموضوع, هذا كله سوء تفاهم واستخدام الفاظ مشهوره في التلفاز والافلام الاجنيبه
      غريبة كيف ترضى لنفسك الإهانه لمجرد أنها تلفظ في الافلام الاجنبية

انا إلي مستغربه إن الادارة لم تغير الموضوع
      هل ترضى إدارة المنابر بالألفاظ العنصرية في منتداها؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا جماعة.....أصبروا
        الراجل ماغلطش في حاجة.....
        كل الي في الموضوع أن هو يقصد يقول "راجل أسود" ....
        أما عن ليه لم يقول"راجل أسود"..لأنها أرتبطت في عقله بكلمة "nigga"....

يا أخ zizo:
        متدخلش فيه شمال كدة....
        لو حتدعي يوم للاسلام...أو تحاول تهدي حد...أو تربي أبنائك...أو تصحح لحد أخطائه........
        لن تفيدك هذه الطريقة...فكان يجب أن تفهمه وجهة نظرك بهدوء....
        و فين اللين في الدعوة....و التسامح....فكن على خطى الحبيب المصطفى....

اخوي زيزو الاعمال بالنيات وما اظن الاخ ابراهيم ناوي يسب اي حد ونحن مجتمع متحضر ومن سمات المجتمع المتحضر هي حل المشاكل بطريقه عقليه انا مثلا اتذكر صديقي المقرب قالي هذي الكلمه وهو المسكين مايعرف شو معناها ,هل اقوم واهجم عليه ؟ طبعا لا وماعتبرتها كأهانه ابدا وفهمته معنى الكلمه وماعاد يقولها تخيل اني قمت وضربته ؟ ونعته بالعنصري كيف هذا التصرف راح يصلح من الموضوع

يا اخي انا قلت له عنصري عشان يحس بما يحس به من يطلق عليه كلمة لا يحبها

وكنت متحضر معاه وتغاضيت عن التجريح الشخصي مثل:
            شغل ورعان
            وعباطة
            ولف ودوران مثل البقر
            كل هذا تغاضيت عنه ولم القي له بالا لأننا في النهاية إخوان نريد نساعد بعضنا البعض
            والمسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا
            لكن المشكله أن بعض الناس تأخذه العزة بالاثم ولا يريد ان يعترف أنه مخطىء

حديث شريف........................مهم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يقول الحديث الشريف"أوجد لأخيك سبعين عذرا.فان لم تجد له عذرا فقل لعل له عذرا"

أخي في الله zizo:
              يمكن أن يكون لا يعرف معناها على الوجه الصحيح....و ما الى ذلك...فلديه سبعين عذرا..

و كان يقصد بها أنه كبير الحجم و ما الى ذلك...فقد أرتبطت في ذهنه بذلك..

و بعدين أنت كدة أحبطه قبل أن يبتدي في مشروعه...

وبعدين أنا مش عارف ازاي فكرت تقول:
              "أنت انسان عنصري و لا تستحق أن تكون في هذا المنتدى و لا تستحق أن يشجعك أحد على عملك أو يعلق عليه"
              لرجل مسلم......طب ولو كان يهودي كنت حتقول ايه......كنت حتضربه بمدفع رشاش....

آسف على طريقة الكلام ..و لكن أريد أن أعبر عن مدى حزني و أسفي لما آل اليه حال الأمة الاسلامية...
              في أن يخطأ أحد دون قصد......................و نجرحه بهذه الطريقة....

و كلنا من تراب فلن يكون هناك فرق اذا قال .."nigga"...أو.."راجل أصفر"...أو.."راجل أسود"...أو.."راجل أبيض"...أو.."بني"
              فكلنا أنواع مختلفة من التراب...فقط لاغير

فهو لم يقوم بتصوير راجل....أو وضع صورة حقيقية ثم نعته بهذا الأسم....
              هذا تصميم فقط....

أخي zizo:
              أنت بتقول أنك ما بتحبش حد يغلط و ميعترفش بغلطته.....
              بس أنت لم تترك له فرصة..لكي يعترف...لكن نعته بالعنصري فورا...
              و كان ممكن تعطيه النصيحة بينك و بينه....على الخاص مثلا...و تشجعه على العمل..

أخي في الله ibrahim3d:
              أنت من الأغضاء المحبوبين في هذا المنتدى فأرجوا أن لا تحزن و ان تعرف أن ما حدث هو فقط سوء تفاهم و ثغرة في الامة الاسلامية..
              و أن تختار كلامك بدقة قبل أن تكتب أو تتكلم و هذا سيفيدك في حياتك ...فقد قرأت عن ناس سؤلوا عن سبب نجاحهم في حياتهم... و كان السبب أنهم كانوا يراجعون الكلام في ذهنهم عدة مرات قبل قوله....و لا يبنوا لآراءهم على أنفسهم و لكن على رد فعل الغير......فان كانت لا تضايقك فهناك من تضايقهم..................فهمتني.
              وعندي شعور أنك ستترك المنتدى....
              فلا ترحل فان كان هناك أحد ضدك....فهناك من يعذره و يعذرك..
              و أعلم أن zizo كان يقصد النصيحة و لكنه كان حزين عندما كتب ما كتبه....فهو مازال صديقك.. و ليس معنى حديثه أنه يكرهك....و انما أراد أن يوبخك عليها بعنف حتى لا تنسى و تقع في هذه المشكلة مرة أخرى.

فديننا مبني على التسامح مع غير المسلمين..فما بالكم بالمسلميين..
              يلا نشوف مين اللي حيبتدي ................................................................التسامح

و آسف للاطالة عليكم..

يا اخي انا قلت له عنصري عشان يحس بما يحس به من يطلق عليه كلمة لا يحبها

وكنت متحضر معاه وتغاضيت عن التجريح الشخصي مثل:
                شغل ورعان
                وعباطة
                ولف ودوران مثل البقر

كل هذا تغاضيت عنه ولم القي له بالا لأننا في النهاية إخوان نريد نساعد بعضنا البعض
                والمسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا
                كيف ترضى ان تسب الناس وماترضى الناس تسبك؟ مو هذا كلامك!!

ايه والله صدقت في هذه.

أخي في الله ibrahim3d:
                  أنت من الأغضاء المحبوبين في هذا المنتدى فأرجوا أن لا تحزن و ان تعرف أن ما حدث هو فقط سوء تفاهم و ثغرة في الامة الاسلامية..
                  و أن تختار كلامك بدقة قبل أن تكتب أو تتكلم و هذا سيفيدك في حياتك ...فقد قرأت عن ناس سؤلوا عن سبب نجاحهم في حياتهم... و كان السبب أنهم كانوا يراجعون الكلام في ذهنهم عدة مرات قبل قوله....و لا يبنوا لآراءهم على أنفسهم و لكن على رد فعل الغير......فان كانت لا تضايقك فهناك من تضايقهم..................فهمتني.
                  وعندي شعور أنك ستترك المنتدى....
                  فلا ترحل فان كان هناك أحد ضدك....فهناك من يعذره و يعذرك..
                  و أعلم أن zizo كان يقصد النصيحة و لكنه كان حزين عندما كتب ما كتبه....فهو مازال صديقك.. و ليس معنى حديثه أنه يكرهك....و انما أراد أن يوبخك عليها بعنف حتى لا تنسى و تقع في هذه المشكلة مرة أخرى.

فديننا مبني على التسامح مع غير المسلمين..فما بالكم بالمسلميين..
                  يلا نشوف مين اللي حيبتدي ................................................................التسامح
                  وعليكم السلام..
                  لا يااخي لن اترك المنتدى ولو كل الاعضاء تهجموا علي.
                  وانا اعلم انه لايكرهني.
                  انا غلطت في البداية عندما قلت اريد ان اوضح انه اسود.واتمنى من الجميع ان يسامحني.
                  اما الان بعد ماتغيرت الفكرة. مااظن ان nigga فيها مشكلة.
                  العبد يعني مملوك يباع ويشترى مو معناه انه اسود.

أخي العمل جميل.. فقط هذه كلمه غير جميله.. ويكفي انك اذا أردت عمل غرفه في البالتوك بهذا الاسم ارسلو لك انذرا مباشر على أن هذه عنصريه وان قد يتم اغلاق حسابك اذا قمت بعمل آخر مخالف..هذا مثال فقط..
                    المهم.. هو من المصطلحات غيرالمقبوله عالميا..
                    بالتوفيق ان شاء الله

وانا اعترف انني كنت شديد في كلامي مع أخي ابراهيم
                      وأرجو ان يسامحني على ذلك
                      أنا لا اقصده هو شخصيا بل على العكس اعتقد انه من الناس المميزين
                      يمكن انني مقهور انه فاز على في التحديات الثنائية .......... أمزح

أنشاء الله أن هذه المعضلة انتهت
                      هل من الممكن أن تكمل ال Wip للرجل الاسود

شكرا لك
                        انا بغير اسم الموضوع لااحافظ على ترابطنا كمسلمين.
                        واعتذر للاخ زيزو على كلامي لانه طلع من غضب.

وانا اعترف انني كنت شديد في كلامي مع أخي ابراهيم
                          وأرجو ان يسامحني على ذلك
                          أنا لا اقصده هو شخصيا بل على العكس اعتقد انه من الناس المميزين
                          يمكن انني مقهور انه فاز على في التحديات الثنائية .......... أمزح

أنشاء الله أن هذه المعضلة انتهت
                          هل من الممكن أن تكمل ال Wip للرجل الاسود
                          كتبنا في نفس الوقت
                          ههههههههههههههه اضحكتني
                          انا مسامحك زيزو.
                          ان شاء الله بابدا في تكملة الشخصية شكرا لكم

جميل جدا بس العينين احسها صغيرة
                            واكمل الفم وان شاء الله يكون عمل خرافي
                            الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                            الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

المشاركة الأصلية بواسطة أم زينب
                              أخي العمل جميل.. فقط هذه كلمه غير جميله.. ويكفي انك اذا أردت عمل غرفه في البالتوك بهذا الاسم ارسلو لك انذرا مباشر على أن هذه عنصريه وان قد يتم اغلاق حسابك اذا قمت بعمل آخر مخالف..هذا مثال فقط..
                              المهم.. هو من المصطلحات غيرالمقبوله عالميا..
                              بالتوفيق ان شاء الله
                              كلام سليم اخت ام زينب
                              يجب توضيح الكثير من المفاهيم للاخوة هنا ، ويجب ان لانرضى بأي نوع من الإهانة (نحن السود) اخ ابراهيم الكلمة التي تريد وضعها غير مقبولة بتاتا من جهتي على الأقل وارجو في المرات التالية ان تنتبه لما تكتب فالعنصرية غير مقبولة ومرفوضة ، وكونك ابيض هذا لا يعطيك الحق لتحقير الاخرين ، أأستعبدتم الناس وولدتهم امهاتهم احرارا.
                              فوالله لو كان الخيار لنا لاختيار الواننا لاختار كل واحد فينا اللون الذي يعجبه
                              واقول لك حبيبي العرب لونهم اسمر فعند الغرب (امريكا) و (اوروبا) نحن وانتم سواء ووالله يحترمون الافارقة اكثر من العرب
                              ابو محمد
                              قال غاندي:
                              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

شكرا ابودبابة ان شاء الله اكمل قريب.
                                صاحب الرد 44 بكرة ارد عليك.

يعمل...
                                X