Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مازالت مشكلة الVray عندي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا جماعة شوفولنا حل لمشكلة الفيراي .. كل عقدة إلها حل .. بدنا حللللللللل
    وإذا الفيراي مالو حل ممكن تساعدونا بنسخة برازيل تشتغل عالماكس 7 ؟؟
    Help Help Help

يا جماعة عندي ملاحظة بسيطة ربما نسيتوها وكانت هي السبب
      وهي هل بعدما اتبعتوا كل الخطوات اللازمة
      بعد مانقلت ملف VRLServer في المجلد
      C:\Program Files\Autodesk\3dsMax8

- واضفت ملف VRFLServer.ini في المجلد
      C:\Program Files\Common Files\ChaosGroup

ارجوا متابعة الصور والتأكد من الخطوات

ثم بعد ذلك قم بأختيار قسم ال my computer وثم قم بنسخ اسم جهازك كاملا بالضبط كما هو موضح بالصورة اعلاه انسخه كاملا حتى النقطة التي فى نهاية الاسم ثم الصق الأسم فى مربع الموضح بالأسفل فى خصائص ريندر الفيراي وبعد ذلك قم بعمل تخزين save واغلق الماكس نهائيا ثم اعيد تشغيل الماكس مرة اخرلى بعد التأكد من تفعيل خاصية السيرفر للفيراي وافتح قائمة الريندر واختر الفيراي وبأذن اله سوف يشتغل

اتمنى ان يكون هذا هو المشكلة

أخي أبو رؤية جزال الله ألف خير ولكني اتبعت نفس الخطوات التي ذكرتها .. إصدارة الفيراي لدي هي 1.47 هل من الممكن أن يكون الخطأ في هذه الإصدارة ؟
        لاحظت أن إصدارة الفيراي عندك أخي أبو رؤية 1.48 ممكن ترسلي النسخة العندك ؟؟ إذا ممكن

وانا منتظر النسخة اللى عندك اخوي 1.48
          :-):-):-):-):-):-):-):-):-)

المشاركة الأصلية بواسطة عللوش
            أخي أبو رؤية جزال الله ألف خير ولكني اتبعت نفس الخطوات التي ذكرتها .. إصدارة الفيراي لدي هي 1.47 هل من الممكن أن يكون الخطأ في هذه الإصدارة ؟
            لاحظت أن إصدارة الفيراي عندك أخي أبو رؤية 1.48 ممكن ترسلي النسخة العندك ؟؟ إذا ممكن
            اخي اعتقد ان المشكلة ليست فى الصدار لأن اصدار الفيراي 1.48 هو اب ديت للأصدار 1.47 وانا من اسبوع فقط كنت اشتغل على الاصدار الاول وماكانش فيه اي مشكلة اعتقد لو تحذفه وتنصبه من جديد بأتباع الخطوات بدقة سوف تنجح بأذن الله
            وعلى فكرة اصدار ال1.48 لا يعمل بدون الاصدار1.47 يعني يجب تنصيب الاول قبل ال 1.48 وعلى كل حال سوف تجد رسالة خاصة اتمنى ان تقرأها سريعا

يا جماعة لحد الآن المنابر عاجزة عن إيجاد الحل ؟؟ معقولة لا يوجد شخص يستطيع المساعدة ؟؟
              شبعنا من الأقتراحات التي لا تغني ولا تسمن مثل كتابة إسم الكمبيوتر بشكل صحيح و تشغيل الأيقونة قبل إستعمال الفيراي !! ...... وكأننا جايين من المريخ ....... المسأله تحتاج تشخيص صحيح وليس مجرد تكهنات ........

مشكلة الفيراي لاتزال مستمرة

المشكلة نفسها .. بعد عملية التنصيب والتشغيل تظهر هذه الصورة عند عملية التصيير

السلام عليكم
                  يا شباب عملت لكم درس فيديو لكيقية تركيب مقبس الفيراي Vray1.47.03
                  على هذا الرابط تجد الدرس ومعه ....
                  http://myweb.saudi.net.sa/p-site/mqbac/vray/drs1.htm

بالتوفيق

أرجو أن لا أحد يشنكي من الفيراي بعد اليوم

أخي الحسني أشكر تعاونك لكن يا عزيزي صدقني كلنا نعرف هذة الطريقة وأتبعناها حرفيا مرارا و تكرارا دون فائدة يا أخي !!! .......
                      المشكلة ليست عملية التنصيب إنما في الليسن نفسة والذي لا يستطيع المقبس أن يعتبره فاعلا فالسيرفر شغال آخر حلاوة و بملف الـ VRFLServer و ملف الـ VRFLClient به إسم الكمبيوتر صحيح مئة بالمئة لكن يبقى المقبس غير مقتنع بهذان الملفان فما العمل ؟؟؟

أرجوكم الحل !!!

المشاركة الأصلية بواسطة Farisq
                        أخي الحسني أشكر تعاونك لكن يا عزيزي صدقني كلنا نعرف هذة الطريقة وأتبعناها حرفيا مرارا و تكرارا دون فائدة يا أخي !!! .......
                        المشكلة ليست عملية التنصيب إنما في الليسن نفسة والذي لا يستطيع المقبس أن يعتبره فاعلا فالسيرفر شغال آخر حلاوة و بملف الـ VRFLServer و ملف الـ VRFLClient به إسم الكمبيوتر صحيح مئة بالمئة لكن يبقى المقبس غير مقتنع بهذان الملفان فما العمل ؟؟؟

أرجوكم الحل !!!
                        يا أخي العزيز يا غالي يا سيد والله انت مكبر الموضوع فوق حجمه فالمشكلة بسيطة جدا ولا تحتاج كل هذا العناء و انا قمت بتنصيب الفيراي الف ميرة وحدث لي كل مانت تتكلم عنه والخطوات التي قلنالك عليها هيا المتبعة ولا توجد طريقة غيرها ولكن انا متأكد من انك اخطأت فى احدها ..اعرف سوف تقول لي طبقتها بالحرف ولكن اعتقد انك اخطأت فى شيء وانا واثق من ذلك وهو:
                        أسم جهاز الكمبيوتر لم تدخله كما هو مطلوب وأنا متأكد انك ادخلت أسم الجهاز ليس بالأرقام كما هو فى الأصل أنما انت ادخلت أسم الجهاز المسجل بأسمك انت اي بالحروف يعني حروف اسمك وهذا خطاء خطاء خطاء
                        انسخ اسم الجهاز كما هو مدون عندك فى خصائص جهازك وباذن الله سوف تنتهي مشكلتك و هذا الشيء حل مع باقي الاخوة هنا الذين حدث معهم مثلك وعندما قاموا بنسخ الاسم الصحيح انحلت مشكلتهم
                        ارجوك خوذني على أد عقلي واعمل اللي بقولك عليه
                        وبالتوفيق ان شاء الله
                        ملاحظة : تابع فوق بالصور الأسم الصحيح لجهاز الكمبيتور

لكن أنا أسم الكمبيوتر عندي بالأحرف وليس بالأرقام ....... و لايوجد أرقام في النافذة الخاصة بإسم الكمبيوتر ؟؟!! ....... هل هناك طريقة أخرى للحصول على الإسم الرقمي للجهاز ؟؟

انا مثلكم
                            اذا شغلت الايقونة قرب الساعة يقول
                            اشار الارشاد الموجود ان الذاكرة 000032x ......ووو....الخ
                            الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                            الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

المشاركة الأصلية بواسطة Farisq
                              لكن أنا أسم الكمبيوتر عندي بالأحرف وليس بالأرقام ....... و لايوجد أرقام في النافذة الخاصة بإسم الكمبيوتر ؟؟!! ....... هل هناك طريقة أخرى للحصول على الإسم الرقمي للجهاز ؟؟
                              نعم هناك طريقة وهي الأصح فى الآغلب
                              طبعا بديهيا انت عندك ال Direct_X بالجهاز وهذي الطريقة التي سوف اخبرك بها لابد من وجود ال Direct-X بجهازك لأنها تعطيك البيانات الصحيحة والدقيقة على محتويات وامكانيات جهازك و أي جهاز كمبيوتر ( مثلا لو انك اشتريت جهاز وخايف من الغش فى المواصفات فقم بتنزيل ال Direct_X به ثم قم بالخطوة التالية :
                              1- من قائمة أبداء Start اختر Run
                              2- طبعا سوف تظهر لك خانة فارغة لتكتب بها ...أكتب بها هذه الكلمة Dxdiag و أضغط Ok
                              3- سوف تظهر لك بعد ذلك قائمة معلومات كبيرة جدا ( طبعا لو ان هذه هي المرة الاولى التي تعمل فيها هذه الخاصية سوف تظهر لك رسالة قبل ظهور قائمة المعلومات وتقول الرسالة هل تريد تفعيل هذه الخاصية او بما معناه ذلك وتعطيك خيارين yes & No أضغط Yes )
                              وبعد ذلك سوف تظهر لك القائمة ومن خلال اول خيار System سوف تجد أسم الكمبيوتر تبعك من ضمن البيانات المرفقة وايضا الكثير من باقي التفاصيل عن جهازك

ويمكنك ايضا من هذه القائمة اختبار كل من خاصية الصوت عندك بالجهاز و خاصية كرت الشاشة واي شيء له علاقة بالجرافيك عندك بالجهاز

اتمنى ان اكون قد شرحت ووضحت الفكرة

وهذه صورة للتوضيح اكثر

يعمل...
                                X