Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قبل أن تسرق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قبل أن تسرق

السلام عليكم

أنا عارف إن و لله الحمد لا يوجد بيننا سارق و لكن في حالة إنك تعرف شخص ( متعود ) على السرقه فياريت لو تقوله هذه القصه الي حدثت معي 10 سنوات تقريباً اليوم تذكرتها و قلت بكتبها لان ما عندي أي موضوع أضيفه .

عندي صديقين عزيزين واحد من الإمارات و الثاني من الأردن و نحن الثلاثه دايماً مع بعض و الحمد لله صداقتنا مستمره من سنه 1990 و حتى الآن .
    و في إحدى السنوات لا أذكر بالضبط اي سنه ضربنا هوس البحر و كنا نطلع للصيد بشكل يومي و أبوي عاشق للبحر بشكل فضيع و عنده ثلاث قوارب فكان يعطينا قارب نطلع فيه و نتسلى , مشكله هذا القارب إن مكان المقود لا يوجد كرسي يعني الي يسوق لازم يكون واقف على طول , و هذا الشيء متعب لان بعد فتره الي يسوق بيحتاج للجلوس من أجل الراحه قليلاً .

و في يوم من الأيام كنا جالسين بقرب مطعم و الساعه كانت 5 و نص الصبح و طبعا المطعم مغلق لكن كان واضع كراسي و طاولات بلاستك خارج المطعم , صديقي الي من الأردن إقترح إن نسرق كرسي من أجل القارب و إن عدد الكراسي كبير و مافي حد بيحس بالنقص و طبعاً الثاني عجبته الفكره و أيدها خصوصاً إن سيارته وقتها جيمس سوبربان يعني ممكن نحمل فيها المطعم كامل

أنا إعترضت على الفكره و قلت لهم : ( الشيء الي تمتنع عنه بالحرام الله يعطيك إياه بالحلال ) و بعد نقاش بسيط إقتنعوا الشباب و تركنا الكرسي في حاله .

في اليوم الثاني و كالعاده رحنا البحر للصيد و كانت المفاجأة !!!
    نفس الكرسي بالضبط الي كانوا ناويين يسرقونه موجود في القارب و مثبت بشكل جيد .
    والله انا إنصدمت وقتها , قلت سبحان الله و حتى اصدقائي مذهولين لان قبل يوم بس قلت لهم إن الشيء الي تمتنع عنه بالحرام الله يعطيك إياه بالحلال و الله سبحانه و تعالى أكرمنا بهذا الكرسي و بالحلال

طبعا الكرسي ما نزل من السماء ولا صارت معجزه لووول , انا بعدين سالت ابوي عن موضوع الكرسي فهو قالي إن هو الي ركبه , و انا كنت اريد اقوله عن القصه كلها بس سكت لاني ما اريده ياخذ فكره إني ماشي مع عصابه .

والله حادثه مستحيل انساها مع إن تحدث معاي صدف كثيره لكن هذه محفوره في الذاكره .

و أتمنى إن القصه عجبتكم و هي حقيقه مش تأليف .

شكرا اخي على القصة الجميلة

إقترح إن نسرق كرسي من أجل القارب و إن عدد الكراسي كبير و مافي حد بيحس بالنقص
    نظرة فلسفية جميلة جداً ;-)
    لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله
    آرنيستو تشي جيفارا

سبحان الله.

من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه.

عن أنس رضي الله عنه قال
      : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)

قصة جميلة اخي تسلم

بسم الله
          القصص هذه تحدث يوميا و لكن الذين يعتبرون قليل
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة

.

شكراً على مداخلتكم
            و ياريت إذا حد عنده موقف شخصي مشابه يذكره لنا و المواقف الشخصيه فيها متعه و فائده و مصداقيه أكبر من بعض القصص المنقوله التي لا تدري ما إذا كانت حقيقه ام من وحي خيال الكاتب .

أذكر مرة وانا صغير ، يعني في الست أو السبع ولا أذكر يمكن أقل

المهم رافقت والدتي إلى بيت عائلة صديقة ، و أذكر انني كنت مدللا عند الجميع

جلبت لي السيدة سيارة صغيرة للعب وكانت السيارة رائعة جدا ذلك الحين آخر طراز

لعبت بالسيارة كثيرا ، ولا زلت أذكر التفاصيل

الحت علي السيدة بشدة أن آخذ السيارة معي عند الانصراف لأنها لاحظت تشبثي بالسيارة أولا و لأن ليس لها أولاد صغار في سني آنذاك .. كنت ألعب وحيدا (كعادتي )

كنت خجولا جدا ، فلم أشأ أن أقبل الهدية ، فرفضت أن آخذ السيارة

بعد أن انتهت الزيارة ، ونادتني والدتي للإنصراف ، انتابني الندم لماذا لم أقبل الهدية

فسرقتها

بعد أن انتهت الزيارة ، ونادتني والدتي للإنصراف ، انتابني الندم لماذا لم أقبل الهدية

فسرقتها
                ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                والله ضحكتنى من قلبى
                ياأخى ماكنت تاخدها لازم تفضحنا قدام الناس كده
                هههههههههههههههههه

و الله يا أبو قتادة هذه القصة لم أنساها في حياتي ، ولن أنساها أظن

هههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههه
                    يعني أنت عكست الوضع
                    الشيء الي تمتنع عنه بالحلال الشيطان بيعطيك إياه بالحرام

انا لم كان عمري 7 او 8 سنوات كنت عضو في عصابه
                    كنا نسرق ألعاب من مدرسه أجنبيه
                    العاده الحراميه تنط من فوق السور و لكن لان نحن كنا صغار كنا ندخل المدرسه في فترة العصر من تحت الباب الرئيسي لانه كان مرتفع عن الارض تقربا 20 سانتيمتر , و المدرسه فاضيه و مافيها حد و توجد قاعه خاصه بالألعاب فيها اكثر من 100 لعبه , طبعا ما قدرنا نسرق كل شي مره وحده و العمليه طولت كم يوم و نحن نحمل و بعد 4 ايام من بداية عمليات السرقه إنصدمنا لم شفنا شرطي قاعد يحرس قاعة الألعاب , و لحق ورانا و نحن مثل السنافر كل واحد هرب من مكان مختلف
                    و بعدين خلاص حرمنا نسرق من المدرسه هذه .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ساذكر لكم قصتي ليس الان
                      حبيت اسجل حضوري معكم

ههههههههه
                        يعني أنت عكست الوضع
                        الشيء الي تمتنع عنه بالحلال الشيطان بيعطيك إياه بالحرام

انا لم كان عمري 7 او 8 سنوات كنت عضو في عصابه
                        كنا نسرق ألعاب من مدرسه أجنبيه
                        العاده الحراميه تنط من فوق السور و لكن لان نحن كنا صغار كنا ندخل المدرسه في فترة العصر من تحت الباب الرئيسي لانه كان مرتفع عن الارض تقربا 20 سانتيمتر , و المدرسه فاضيه و مافيها حد و توجد قاعه خاصه بالألعاب فيها اكثر من 100 لعبه , طبعا ما قدرنا نسرق كل شي مره وحده و العمليه طولت كم يوم و نحن نحمل و بعد 4 ايام من بداية عمليات السرقه إنصدمنا لم شفنا شرطي قاعد يحرس قاعة الألعاب , و لحق ورانا و نحن مثل السنافر كل واحد هرب من مكان مختلف
                        و بعدين خلاص حرمنا نسرق من المدرسه هذه .
                        تلاقى الناس فى المدرسة قالوا لازم نعرف مين العصابة وأكيد ضحكوا لما عرفوا إنهم حبة أطفال
                        هههههههههههههههه
                        أضحك الله سنك

ن

شكرا على القصة اخي ضبياني
                          يس .......
                          هههههههههههههههههههههههههههههه
                          اول المشاكل
                          ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
                          إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
                          مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

شفت صاحبك ياخالد بيعمل إيه
                            هههههههههههههههههههههههه

انا وااخي وابن اختي تقريبا بنفس العمر.كان عمري تقريبا 7 سنوات
                              بكل صراحة كنا لصوص محترفين.تخيلوا صرقنا ماعز...
                              جنبنا في بيت ووراة فيه حوش غنم.
                              قررنا نحن الثلاثة ان نسرق ماعز الهدف"نبغاها تولد" . هدف شريف طبعا نبغاها تولد ونرجعها
                              الماعز لااعرف عمرها بالزبط لاكن صغيرة يسهل حملهأ.
                              المهم انا وابن اختي نهش الام بينما اخي يحمل الماعز ويحط رجلة. تمت السرقة 100%
                              وضعناها في المركاز "المقر"المقر هذا صنعناه بخشب وبلاكاشات.لو تلمسة يطيح.
                              المهم وضعناها الان جلسنا نفكر ذحين كيف تولد؟؟؟!!!!! ماقدرنا نفكر تمام لان الماعز تصيح وخفنا صاحبها يسمع لانه ضربنا كذا مرة لما صرقنا من عنده دجاج.المهم قررنا نرجعها ونرتاح.والحمد لله رجعناها ولم يعلم صاحبها.وطلعنا منها.

يعمل...
                              X