موضوع: كمالية الإمتداد FBX من شركة إليس !! هل هي أقوى من 3Ds ؟؟

ردود: 3 | زيارات: 643
  1. #1
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683

    Cool كمالية الإمتداد FBX من شركة إليس !! هل هي أقوى من 3Ds ؟؟


    وبينما أنا جالس أنظر ما الجديد ... عند شركة أوتوديسك .
    لمحت ملف أكروبات يوضح قوة إمتداد FBX والمشهور في برنامج مايا .. ومدى إمكانياته الكثيرة فهو قادر على التعامل مع :

    كود:
    • Polygon Mesh, and NURBS patch • Texture and Material mapping • Vertex normals and vertex color mapping • Link constraints on the control points • Shape constraints on the control points • Multiple cameras and a camera switcher • Multiple lights and gobos • Markers • Skeleton segments (root, limb, and limb node) • Multiple takes of mocap animation • Joint rotation (FK) and end effector (IK) animation • Bind pose for a list of nodes • Rest pose for a list of nodes • Audio clips (embedded or referenced) • Video clips (embedded or referenced)
    يالقوته .... أرجوا ممن يريد الإستزادة قراءة المقال الملف كاملاً ... هنا ::
    http://images.autodesk.com/adsk/file...whitepaper.pdf


  2. #2
    نعم هو الافضل من 3ds ويمكن ان نسميه الوسيط بين مختلف البرامج

    يكفي انه يمكنك استيراد وتصدير المجسم بكامله مع الخامات مع الحركه بين مختلف البرامج خصوصا بين ماكس ومايا
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية n alhimi
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    847
    فعلا لنه المفضل ولاكن لو يوجد داخل برنامج بوزر كان ريحنا م البليجن

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل