Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهي طريقة تركيب وعمل منتل راي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهي طريقة تركيب وعمل منتل راي

لدي المنتل راي لماكس4 وركبته بنجاح لكن لاا علم كيفية عمله
    وشكرا
    البساطة ام الجمال

بالنسبه لي انا مركب برنامج luminaire واستخدامه يكون عن طريق Utilities ثم من قائمة More ... لكن بالنسبه لـ mental ray يمكن يكون عن طريق قائمة الرينديرينق وتختار ADD وتحصل برنامجك هناك .. بس ماني متأكد والله .. بس ممكن تقول لي ايش الافضل ؟؟ Mray والا lum ؟؟
    الطيور على أشكالها تقع

الجزائري

السلام عليكم
      بعد تنصيبه افتح Scene ثم Render ففي نافذة
      ٌrender افتح ُextented ...ثم اضغط على َAdd فتجد
      mental ray أظفه إلى الخانة
      ثم شغل render فستظهر لك شاشتين و نافذة للRender
      هذا ما أستحظره الآن و الله أعلم
      الجزائري

الأخ الحبيب هاجد
        أنا اقول لك كيف
        برنامج mental ray برنامج ريندر مستقل وفي هذه الحالة لابد أولا من تركيب برنامج connect من نفس الشركة ديسكريت لكي يوصل مابين الماكس وmental ray
        وكلاهما يمكن تنزيلهما مجانا من الموقع ولكن لابد من اللايسنس والدنقل أو كراك محكم جدا .
        بعد اتمام العملية تشغل الماكس افتح اي مشروع او اعمل مشروعا جديدا ثم ادخل على لوحة render سوف تجد جزء في الوسط تقريبا بعنوان current render
        تقوم من هنا بإضافة mray لجعله المصير الافتراضي .
        اذا كان البرنامج يعمل بشكل جيد أو تم تكسيره بشكل جيد فسوف تظهر نافذتان الاول نافذة الماكس الافتراضية للتصيير والأخرى خاصة ب mental ray
        وفيها مجموعة من الحسابات واللوغاريتمات ...
        وهو مصير بطيئ نسبيا عموما اذا كان هناك خلل ما فسوف تظهر نافذة البرنامج وفيها رسائل خطأ
        بالنسبة لي جربت المينتال راي القديم الذي نزل لماكس 3 وشغلته على ماكس 4 باستخدام التوصيلة الخاصة بماكس 4 البرنامج رائع جدا في التصيير وخصوصا اذا كان الامر يتعلق بالإضاءة العامة global أو الريديوستي او الفاينال قاثرين والكاستيس وهو يقدم الكثير والكثير من ادوات التحكم كالموشن بلر وما شاكلها
        وعملت ايضا على لومنيير الذي ذكره الأخ وهذا الاخير سهل نسبيا ولكن النتائج احيانا لاتكون مرضية ولا ادري لخطأ في انا او في البرنامج لانه بيتا ولكنه ممتاز في الاضاءة العامة والريديوستي والكاستيس
        هذه معلومات سريعة وانا تحت امرك ياهاجد .
        خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

الجزائري

ما قاله الأخ(john?)
          صحيح و أعتذر على عدم التفصيل
          لعدم وجود البرنامج بين يدي
          لأنني في مقهى الأنترنت و ليس في
          المنزل
          الجزائري

ميمي

شباب الله يخيلكم عطوني موقعه من زمان بدور عليه !!!!!!!
            TIGeR ، ميمي سابقا .....

tgr200@yahoo.com

الاخ سلفر وجميع الاخوان شكرا على تجاوبكم الاخ سلفر لقد حملت المنتل راي لماكس 4 من نفس الموقع اللي عطوه لك الاخوان لكن عند تشغيلة من اعدادات الرندرنق لا تفتح لي شاشتة بل يعطيني رسالة غلط ... ولا اعلم ما ذا يحتاج
              وشكرا لكم
              البساطة ام الجمال

ألا يوجد نماذج معدة مسبقا ؟؟!!

(*) مباشر (*)
                الوايلي

الأخ هاجد حقيقة لم يحدث معي هذا من قبل حتى بدون الكراك فلهذا أرجو أن ترسل لي مزيدا من التفاصيل عن هذه الرسالة وانا تحت امرك .
                  ثم لم لا تجرب mentalray القديم مع ماكس 4 فالبرنامج هنا متوفر له كراك ويعمل بصورة جيدة .
                  خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

يعمل...
                  X