Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد مبتدأ في ماكس ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد مبتدأ في ماكس ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم
    أشكر موقع المنابر وكل الأعضاء الذين يعطون ولا يبخلون
    لقد بدأت العمل على الماكس منذ 5 أشهر
    وأنا أتابع موضوع الريل فلو أرجو من لديه برنامج ريل فلو الإصدار 2 أو 2.5 مع الكرك
    أن يرسله إلى بريدي وجزاه الله كل خير
    tmem_2006@yahoo.com

السلام عليكم ...معاك المهندس/ عمرو محمود ..مهندس ديكور
    انا لفت انتباهى ان حضرتك مبتدى....علشان ان كمان مبتدى من شهر بس.... بس كنت عاوز اعرف من حضرتك ...ياترى بعد اد اية الواحد ممكن يعمل شغل كويس....وياترى انت بعد 5 شهور بقيت كويس..
    اصلى انا باخد دورة لمدة 4 شهور ونصف...
    وعموما فرصة سعيدة جدا انى اتعرفت عليك...واسف انى بتكلم فى موضوع مختلف عن اللى انت عاوزة

وعليك السلام ورحمة الله
      إلى الأخ عمورى:
      أنا صحيح مضى وقت 5 أشهر على تعلمي الماكس بس أنا بشتغل على الماكس وبلاحق أخر أخبار البرنامج
      والبرامج الأخرى أكثر من 12 ساعة في اليوم أحياناً أبقى في تجربة واحدة أكثر من 5 ساعات دون إنقطاع
      أنا بعتبر حالي مازلت ضعيف جداً في الماكس وخصوصاً أمام الأخوة في المنتدى بس ساعدني المنتدى كثيراً على التقدم في البرنامج ويبقى توفيق الله عز وجل هو الأساس ولا تنسى أن هذه البرامج مخصصة لمن يملك أيضاً موهبة الرسم والتصميم وأهم شيئ الإبداع وأتمنى لك النجاح لا تكفي الدورات وإنما عليك
      المثابرة دون ملل إذا أردت أن تحصل على نتيجة مرضية فهذا البرنامج ليس له حدود
      وعلى فكرة هي أول مرة براسل على الإنترنيت وبعمل إشتراك في منتدى وأتمنى أن نصبح صديقين..

يعمل...
      X