Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اين اخونا emas ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اين اخونا emas ....

اين اخونا emas .... لم اره في اطراف الحديث بقالي زمن ...
    يريت يطمني عليه ........
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

واضح انه اتخذ القرار بسبب بعض الردود التي كانت غالبا تهاجمه

وانا شخصيا اتمني عودته

تحياتي
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

انصحك يا ضياء باستبدال العنوان
      اين ابونا emas
      هههههههههههههههههه
      بهزر اوعى تزعل
      انا اخر مره شوفته كان بيقول مفيش فايده وراح ناحيه الكوبرى
      ومشفتوش تانى
      بس هو عايش فى منبر الصوت والضوء
      لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
      بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
      والصبر لى زاد فى شده المحن

اتمنى عودته وان يكون بخير

فعلا لاحظت غيابه ... أتمنى رؤية رده يوما ما ...

بأذن الله يكون بخير
            بلاد الكوارث
            حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
            لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
            وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
            وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

المهندس عماد بخير و شاهدت له ردود مؤخرا في منتدى أخر.
              لا أعلم إن كان قد قرر ترك المكان هنا أم لا ، و لا أتحدث باسمه.
              و لكن أستغرب من صبره و حلمه علينا طوال هذه الفترة ! و بصراحة شديدة لو كنت مكانه كنت سبتهالكوا من زمان و بلا قلّة قيمة..

هذا رجل لم نر منه سوى الأدب، و رغم أن البعض يعتبر اسلوبه مراوغ إلا أنه كان أيضا في حدود الأدب، كل مناقاشته كانت دفاع عن دينه و لم يكن بها أبدا هجوم على ديننا.. و رغم أنه لا يؤمن برسولنا (صلى الله عليه و سلم) فقد كان يلحق اسمه دائما بالصلاة و السلام ، احتراما لنا و حفاظا على روابط المودة و المحبة.. صح و لا أنا كذاب ؟

أما نحن فكيف رددنا التحية و الاحترام ؟.. ما قابلناه إلا بـ " عبدة الخروف" و " إلهكم يرضع و يتبول و يتبرز" و كل واحد قرأ له كتاب لديدات بقى يا حلاوة أستاذ في اللاهوت و عاوز يناظر و يناقش.. و تكفير و ووعيد بجهنم التي وقودها الناس و الحجارة ..شوية قص و لزق باسلوب منفر و بكل قلة أدب.. يا أخي ده أنا لو مكانه و كنت أكره الإسلام قيراط .. لكرهته 1500 قيراط بعد استقابلكم المشرف.

و لا أفهم لماذا يحرقنا لهذه الدرجة أن هناك شخص غير مقتنع بما نؤمن به ! لقد أقرّ الله وجود غير المسلمين في القرأن بينما نحن مازلنا نرفض تقبل تلك الحقيقة ! ماتسيبوا الناس في حالها إن شالله لو عاوز يلحد و يكفر تماما هو حر .. حر كما خلقه الله و أعطاه عقلا و ترك له الاختيار !

و أخرتها الفاروميو فاتح موضوع تهكم يقول فين عماد و غلاسته ! .. يعرفه منين عشان يهزر معاه و ده راجل كبير و له علينا الاحترام و ليس شاب من سننا كي نسقط الرسميات بهذا الشكل ! يعني الفاروميو واحشو عماد فعلا و لا عاوز جنازة جديدة يشبع فيها لطم ؟ و فدائي يقول انتحر ، وبعدين تيجي يا فدائي دلوقتي و تقول أبونا عماد.. يعني عيب يا أخي ..بذمتك انت ترضاها لو مكانه ؟

يا أخي ### صحيح ، إذا كانوا المسلمين في المنتدى بيتكفروا و يتقال عليهم خوارج .. يبقى مش عاوزين المسيحي يسيبها لكم مخدرّة !

حاجة تقرف !

ملحوظة : أنا لا جاي أتخانق و لا أتناقش مع حد ، أنا باشهدكم على أنفسكم.. عشان اللي عنده كلمة يوفرها لنفسه منعا للإحراج. مش طالبة وجع دماغ أصلا !
              -------------------
              الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
              كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
              أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
              زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
              -------------------

سبتمبر 2002

مرحبا يا شريف
                معلش لي تعقيب علي كلامك بصفتي شاركت في اغلب المواضيع الي كان عماد طرف فيها
                وسأتكلم عن نفسي فقط
                اولا انا احترم عماد جدااا بغض النظر عن مسئاله الدين
                واغلب ردودي كانت خاصه بردود المسلمين انفسهم وكما قلت سابقا غير المسلم له معامله خاصه لا بالمبالغه ولا بالاهمال خير الامور الوسط
                يعني اغلب الردود كانت لتصحيح مفهوم معين
                يمكن كان فيه موضوع رافي ومطر كانو طرف فيه وكانت الدنيا معكوكه تماما وذالك لاني دخلت لاقيتهم مبوظين الدنيا علي الاخر ولم يرضيني ولا اسلوبي ولا اسلوبهم
                ويمكنك بالبحث ان تقارن بين النقاش مع عماد والنقاش مع رافي ....
                ....................................................................................
                فخلي عماد خارج مشكله الديانات ولاكلام ده
                انا قلتها مرار وحتي علي غير المنتدي عماد شخص محترم لذاته
                ولكن في نفس الوقت لو وجدت موضوع فيه مبالغه في مسئاله العلاقات فانا اضع ما اجده صحيح وفي الاخر لا امر لاحد علي احد كل واحد يعمل الي يشوفه صح
                تحياني للجميع
                بلاد الكوارث

مدونتي

ليش شو هي المشكلة بالضبط مع عماد أخ شريف ؟؟

مبن زعّل عماد يا ترى ؟؟ ما فيش حد غير ياسر
                  Architectural visualization,
                  Architectural rendering:
                  http://www.raffimax.com

اربح بطاقات كاش يو:
                  http://www.fawda.com/?a=saga

أستاذ ياسر : لم أقصدك بكلامي يا أخي العزيز، و أحترم وجهة نظرك و حقك في الدفاع عن نفسك.

تعقيب على ردي السابق : بخلاف من ذكرتهم بالأسماء لا أقصد أحد بعينه بهذا الرد ، و ليس لدي النية للدخول في نقاش أو محاولة التوضيح أو ذكر أمثلة لأنه ليس بي طاقة لهذا و الموضوع كله بصراحة لا يهمني بدرجة كبيرة.. مش مستاهلة يعني. أنا بعيد عن أطراف الحديث و دوخته منذ فترة و مرتاح و الحمد لله، و رجعت أقول كلمتين اللي عاوز يصدقهم أوكيه و اللي مش مقتنع بيهم برضو أوكيه.. و لكن لا أريد أن تجر قدمي لمزيد من المناقشات .

و السلام عليكم.
                    انتهى.
                    -------------------
                    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
                    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
                    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
                    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
                    -------------------

سبتمبر 2002

انا معاك ياشريف
                      مع اني مش تابعت المواضيع كلها
                      لكن استهزاء بحد مش علي ديانة الاسلام دا مش مقبول اصلا بين المسلمين
                      ومش عارف ليه في ناس تعمل كدا!!!
                      يا جماعة دا كدا ضرر لينا كلنا
                      لما نلاقي ناس اول مرة نكلمهم يكونو بيكرهونا من الي غيرنا بيعملو فيهم
                      لاحول ولا قوة إلا بالله
                      .

MR. Kok Limited Edition

و لا أفهم لماذا يحرقنا لهذه الدرجة أن هناك شخص غير مقتنع بما نؤمن به ! لقد أقرّ الله وجود غير المسلمين في القرأن بينما نحن مازلنا نرفض تقبل تلك الحقيقة ! ماتسيبوا الناس في حالها إن شالله لو عاوز يلحد و يكفر تماما هو حر .. حر كما خلقه الله و أعطاه عقلا و ترك له الاختيار !
                        مع إحترامى الكبير لراأيك أخى شريف وأيضا فى عدم خوض جدال ليس له معنى
                        فأنا أعقب ولا اجادل
                        عندما يتحدث مع شاب غير مسلم -ولى أصدقاء منهم- فى أمور دنياوية فالتحدث يكون معه فيها بطابع الأخوة الإجتماعية حيث نناقش أمور الإقتصاد والسياسة وغيرها من أمور مجتماعتنا فهذا امر طبيعى
                        أما ان أرى رجل كل همة ان يحول أى موضوع من نقاش هادف إلى محاولة للتنصير فهذا امر مختلف ويجب الرد عليه وهنا تختلف الطريقة ولكل طريقته فلاحكر لأحد على احد فى ذلك
                        ولا أقصد emas شخصيا لآنى ليس لى علاقة شخصية وأعتقد إنى لم أحتك به شخصيا وأنا عن نفسى فى هذه المواضيع دائما ادخل وأتحدث مع المسلمين ولا أحاول التدخل مع غير المسلمين لعدم التحول إلى قضية شخصية
                        فعندما تتحدث عن رجل قال عبد الخروف فتذكر ماقيل عن رسول الله من واحد منهم لا أتذكر أسمه وساعتها تدخلنا لننهى هذه السفاله المنحطة التى تسب رسول الله فى منتدى به مسلمون وقد تم حذف الموضوع
                        أما إنى أسبه لآنه فقط لايؤمن بدينى فهذا لا نفعله ولكن يحدث خروج منا فى بعض الأوقات وذلك بسبب أنهم يتحدثون معنا بطريقة لا تح عن رسولنا الكريم ولكن لا أظن انه يمكن ان يسبه مسلم وهو يتحدث عن الماكس مثلا
                        والله المستعان

يا شريف انا فاهم قصدك
                          انا حبيب بس اوضح نقطه لان مش كل الحوارات كانت بنفس الطريقه
                          كان فيه حاجات يجب التصدي لها
                          انما عماد وضع تاني
                          وربنا يهدي الجميع
                          بلاد الكوارث

مدونتي

عماد شخصية محنرمة
                            حتى لو يراه العض عدو

فهناك قول مأثور (عدو عاقل خير من صديق جاهل)
                            كل اناء بما فيه ينضح
                            إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

أذتكر الزوار اياهم .. كان يظهر شخص غير معتادين عليه في الاطراف .. ونجده داخل شمال .. الغريب انه يظهر ويختفي فجاة بعد ان سبب مشكله

عندما اتناقش معه , كانت تصله فكرتي بكل لطف ... وغالبا ما تعلمت منه

اذا اكن يدافع عن دينه فهذا ابسط حقوق الانسان , فكيف نحترم شخص لا يحترم دينه وكيف ندعوه لديننا وهو بالاصل لا يحترم دينه .

مع الوقت كانت وجهات التظر تتقارب احيانا وفي بعض الوقات كان ( مفيش فايدة )

مرة فكرت انه عميل للمخابرات او انه مُنصر كبير بيننا ... فكيف يتحمل كل هذا الا اذا كان له هدف او له راتب هههههههههههه .

لكن كل الذي اقتنعت به وكنت متاكد منه , انه كان متلذذ بالحديث مع المسلمين لاعتقاده انه طيبين ,, كما ان الحوار في منطقتنا مهم جدا .

وبوجود عقيدة مختلفه بيننا فمن الطبيعي اختلاف وجهات النظر ... لكن , مبادئ التعايش عندنا واحده ,,, وربما اكثر من يفهم هذا النوع من التعايش هم المصريين ,,,, لاسباب وجود النوعين .

لا اعلم لماذا كان يصر علي الرد علي بعض الردود دون غيرها .. ربما اصرار وتوضيح ... لكن دائما اري انه لو تجاهل بعض الردود سيكون الوضع افضل ...

تحياتي حس
                              وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                              مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                              وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                              وآلمني وآلم كل حرٍ
                              سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

يعمل...
                              X