Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Smile مبتدئ ... محتاج الى نصائحكم وتوجيهاتكم ..(( الكل يدخل ))

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Smile مبتدئ ... محتاج الى نصائحكم وتوجيهاتكم ..(( الكل يدخل ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مثل ماهو واضح بالعنوان اني انا مبتدئ محتاج لنصائحكم .. وايضا عندي كم سؤال ...
    الاسئلة :
    1 -انا طبعا احب ارسم ... لكن هل استطيع بالمايا الرسم بشكل مبسط يعني سلس واضافة الحركة بشكل ممتاز ... او به تعقيدات معينه ...

2 - بالنسبة للحركة ... هل اقدر اعمل جميع الحركات وبجميع الاتجاهات بالشكل والطريقة الي انا اختارها ...

3 - الصوت ... اقدر اضيف الصوت للعمل مثلا .. مثلا مثل الافلام الكرتونية ثلاثية الابعاد .. او مثل التصميمات الابداعية في بعض الافلام السينمائية ...

4 - اجمالا هل البرنامج مناسب للتعلم والافضل في مجاله هذا ام هناك برامج افضل منه (( والمقصود هل البرنامج يكفي ويشبع جميع رغباتي في المجال الي انا ابدع فيه )) ...

5 - طريقة العمل في البرنامج تحتاج في الغالب على (( الرسم )) او (( الاحداثيات الرياضية )) ...

هذا بالنسبة للاسئلة ..
    ........................

وطبعا ما استغنى عن نصائحكم وإرشاداتكم ...

طبعا انا بتعلم هذا البرنامج لحبي لتصميم الافلام الثلاثية الابعاد واضافة المؤثرات والحركات والاصوات بشكل مناسب ..
    اللغة الانجليزية طبعا ليست جيدة ... ولكن هناك بعض المصطلحات المعروفة

راح اعتمد على الكتب الورقية ان وجد والتدريبات الموجودة بالمواقع سواء انجليزية او عربية ..

اتمنى تردوا عليه بصدر رحب ..

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام

التعديل الأخير تم بواسطة --<LION>--; 15 / 06 / 2007, 02:47 AM.

اذا كنت تبحث عن برنامج للعمل على الاشكال الثلاثية الابعاد .. فانك في المكان المناسب

و الاجابات على اسئلتك :

1 - نعم
    2 - نعم
    3 - نعم
    4 - نعم
    5 - نعم

توكل على الله و دعنا نرى بعض اعمالك
    MAYA GET ME . . .
    MAYA Lesson's . . . Video Only

اشكرك اخوي على ردك على اسئلتي ... وبارك الله فيك ...

ولكن ياليت تتم الاجابة على الجزء الاخر من الموضوع بأسرع وقت ... وشكرا لكم ...

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

يعمل...
      X