Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،،

عند رسم مسار ما بواسطة أداة القلم ، فإنه يضع المسار المرسوم في طبقة يسميها ( منططقة العمل ) ، و إذا رسمت مسارا جديدا فإنه يمسح الول ، إلالو وضعته في طبقة مسار جديدة ،، و ربما فقدت مسارا طويلا رسمته بدون أن تشعر ..

سؤالي ، ألا يمكن ان أجعل أي مسار جديد يضع نفسه في طبقة جديدة لوحده بحيث لا يمحو ما قبل ؟؟

و لكم جزيل الشكر ..

السـلام عليكم
    الاخ هائل
    انت تتكلم عن استخدام اداة القلم وعمل مسـار في لاير وبعد ذلك تريد ان تعمل مسـار جديد في اللاير نفسـه؟

بامكانك ان تعمل اكثر من مسـار في اللاير نفسـه من دون ان تفتح منطقة عمل جديدة!

عند الانتهاء من المسـار الاول اذعب باداة القلم الى المنطقة الجديدة والتي تريد ان يبدأ منها المسـار الجديد وبعد ذلك اضغط على زر الـ Cntrl بالفأرة على المنطقة الجديدة وستلاحظ ان القلم الان يرسم لك مسـارا جديداً مع الحفاظ على المسـار القديم.

اعتقد انه تضغط على Cntrl او alt جرب الكونترول اول شئ وان شـاء الله تنحل المشـكلة.

أتمنى ان اكون جاوبت على الاشـكال ان كنت قد فهمت السـؤال بصورة صحيحة.

ملاحظة: هناك طريقة لعمل ما تريد حسـب ما اعتقد ولكنها شوي معقدة وهي تحويل كل مسـار الى تحديد و حفظ التحديد وبعد ذلك عندما تحتاج لكل من المسارات تفتح التحديد وتحوله الى مسـار وتسـتخدمه.
    نادي الفوتوشوب
    الرئيسية | الدروس | منتديات ومناقشات الدروس المطروحة

شكرا أخي العزيز ،،

و لكن ليس الأمر كذلك بالضبط ،، فأحيانا أرسم مسارا معقدا ، ثم أريد أن أرسم مسارا آخر معقدا ( الامور كلها معقدة ) فلا بد حينئذ من إخفاء المسار الأول ، و إن أخفيته بواسطة الضغط على المساحة الفارغة من لوح المسارات paths فإن أول نقطة سوف أرسمها سوف تمحو المسار السابق إلم أجعله في طبقة مسار جديدة ،، هذه المشكلة بالتفصيل ،،

و إلم تتضح أرجو ضرب موعد بالمسنجر .
      ِ
      و انا أريد ( من باب الدلع ) أن يكون المسار في طبقة غير قابلة للحذف مباشرة ،،، من دن أن أفتح له طبقة مسار جديدة

و شكرا

Selection28@hotmail.com

نادي الفوتوشوب

مسنجر ؟؟

السلام عليكم
            نعم على الهوتمايل مسنجر او على البريد الاليكتروني لا باس.

تقبلوا تحياتي.

نادي الفوتوشوب

أرجو رؤيتك قريبا ..

هل قصدك من المسار هو الباث ؟

اذا كان كذلك فهذا شيئ سهل و هو ان تذهب الى الطبقة نفسها و تنقرها نقر مزدوج عندها تظهر له نافذة تطلب منك اسم جديد لهذه الطبقة
                بعدها يكون المسار اللي عندك ثابت و لا يروح اذا جيت تسوي مسار جديد .

اخوكم/
                تصميم سلمان
                هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
                أرجو متابعة اخبارهم

شكرا لك اخي ( تصميم سلمان ) ،،

المشكلة ليست هذه ، أنا أريد أن يضع الباث الجديد نفسه دون أن أفتح انا له منطقة عمل جديدة ،،
                  و أعتقد أن هذا ليس متوفرا ،، و إن كنت أبحث عن اختصار يفتح لي مساحة عمل جديدة للمسار ، دون الحاجة للذهاب إلى لوح المسارات ثم فتح مساحة عمل جديدة .

و لكم الشكر ,,

الاخ العزيز هائل
                    السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
                    اذا فتحت مسـارا جديداً للعمل فانه سيقوم باخفاء المسـار القديم لكنه لن يمسـحه، واعتقد ان هذا ما تريده بالضبط ، اخفاء المسـار القديم حتى تقدر تعمل على راحتك ( هذا ما فهمته من سـؤالك في بداية الموضوع).
                    وبأمكانك اختيار اي واحد منهم بالضغط على زر الـ Cntrl واذا اردت اضافة الثاني فاضغط على Cntrl + Shift واذا اردت ان تتخلص من احدهم فاضـغط على alt + Cntrl.
                    اتمنى ان يكون هذا هو الجواب على سـؤالك عزيزي.

نادي الفوتوشوب

يعمل...
                    X