Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من محترفين ماكس لعمل تجاري ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل من محترفين ماكس لعمل تجاري ؟؟

يا احباب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :-

أنا وغيري من الاخوة نعمل على برامج المونتاج التلفزيوني وينقصنا احد يجيد الثريدي باحتراف

طبعاً انا من السعودية وتحديداً المنطقة الغربية ............

فياليت من يجد في نفسه القدرة والاجادة التامة للبرنامج وله أعمال احترافيه أن يتواصل معي وطبعاً سوف يأخذ حقه كاملاً إن شاء الله تعالى .............

ومن يجد في نفسه الرغبة في أن يعمل معنا في وكالة دعاية وإعلان فليتفضل باخبارنا ...

طبعاً مجال الثريدي الاحترافي .......

للرفع ؟؟؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو تحب أنا معاك .. مصمم جرافيك ثري دي ... في قناة المحور الفضائية ... لو تحب ممكن أشارك ... بس أحب أعرف التفاصيل كلها ... و شكرا

ممكن نعرف شو طبيعة العمل وشو هي الاجور
        يعني انميشن مودلنك لو اضائة لو الكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
        المستغنى عن الدنيا بالدنيا كمطفئ النار بالتبن .
        الدنيا كالماء المالح كلما إزددت منه شرباً إزددت عطشاَ .
        من سار على الدرب وصل
        ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ممكن تضيفنى
          worldmaster2000@hotmail.com

يا احباب مرحبا بكم جميعاً ..............

للتوضيح ما نريده فعلاً هو مقدمات وفواصل احترافية نستخدمها في بعض أعمال المونتاج لدينا ...

طبعاً كلكم يعرف أهمية هذه الأشياء ومدى تأثيرها على جودة الإخراج والمونتاج النهائي للعمل .

فمثلاً يكون لدينا عمل عن جمعية تحفيظ قرآن هنا سنطلب فاصل احترافي مدته مثلاً 20 ثانية به مصحف تقلب صفحاته مثلاً ويخرج من نور وووو ويدخل في ختام الفاصل اسم المؤسسة او الجهة وهذا مثل فقط ..

طبعاً قد نحتاج دخول شعارات بطرق مبتكرة وباستخدام الكاميرات ووو وطبعاً كما وضحت لا يهمنا كثيراً مسألة المودلينق كما يهمنا مسألة جذب الأنظار باستخدام المؤثرات وبالفكرة التي ستنفذ ...

وياليت من الاخوة الذين راسلوني أو سيراسلوني أن يوضحوا عناوينهم وايميلاتهم وشيئاً من أعمالهم الاحترافية المتحركة ...

وتقبلوا تحيات اخيكم ........

<ahmeddraz2002@yahoo.com>

لو تحب أنا معاك .. مصمم جرافيك ثري دي........... لو تحب ممكن أشارك......... بس أحب أعرف التفاصيل كلها ... و شكرا
              ahmeddraz2002@yahoo.com
              <ahmeddraz2002@yahoo.com>

الحياة وردة ، احرص على ان تسقيها كل يوم بعبير افعالك و بأريج كلماتك ، و تأهب لدنيا الغد

اخى المبدع السلام عليكم
                اود المشاركة معكم
                تجد بعض اعمالى فى الوصلة المرفقة
                ان اعجبكم هذا المستوى ارجو مراسلتى
                توجد اعمال اخرى ولكن فى طور الرفع ان شاء الله

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
                اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
                Freelancer

بالنسبه لأعمالي ... شاهد قناة المحور الفضائية ...
                  برنامج أون سبوت on spot ... و برنامج أسرار الطفولة ... و برنامج opera show ... و قبل ذلك فواصل مهرجان القاهرة السنمائي الدولي ... و قريبا مقدمة و فواصل برنامج المسلمون يتساءلون ... و افواصل مناسبة رأس السنه الميلادية ... و غيرها الكثير ...

و انا ايضا راسلني على الخاص ان احببت أو munamri8@hotmail.com
                    احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي

عالمي
                    عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
                    و أعيش
                    mnory-@hotmail.com

مرحبا بكم اخواني وقد اضفتكم عندي ان شاء الله

يا احبابي أشكر تفاعلكم معي وقد رديت على كل من راسلني في الخاص ...

اخي الكريم : ميدو معدل بالنسبة للتفاصيل فتجدها في ردودي السابقة ... وطبعاً لكل عمل اريده فركته وابداعه

عزيزي : ahmedyounis رأيت اعمال ثابته فقط ؟؟ وياليت ارى المتحرك منها ؟؟؟

أخي : medofone1 ما شاء الله تبارك الله ما دام شغلك لقنوات فضائية فأكيد محترف وإن شاء الله احاول ارى ما ذكرته من فواصل

عزيزي Muneer2005 مرحبا بك وقد اضفتك عندي في الماسنجر ...

يا اخواااااااااان أتمنى من كل شخص أن يكتب لي ماسنجر على الهوتميل ليتم التفاهم عن طريقه أو رقم هاتف لمن هم داخل السعودية ......

للرفع .............

ارسلت لك رساله على الخاص

يعمل...
                            X