Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى maya x ومستخدمي ال boujou

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى maya x ومستخدمي ال boujou

هل أنا أحتاج إلى ال RealViz Matchmover لو كنت أعرف أستخدم ال boujou .

أم أنه يكفي ال boujou ?

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

أخى الحبيبب
    أنا إستخدمت بوجو والبرنامج كفييل بأنه يعملك التراكينج اللى انت عايزه
    المشكله الأكبر فى محاكاة الإضاءه
    وفى بلاجين نزل إسمه موجو بتسطبه بداخل مايا وبيغنييك عن كل شيء وبيعملك تراكينج ويدخلك الكاميرا
    أحسن لك تشتغل بييه

والله المستعان
    Eslam Amin
    3D Generalist_Supervisor

شكرا أخي على الرد . في الحقيقة تختلط عليّ الأمور بعض الأوقات .
      أنا سألت هذا السؤال لإني وجدت الديفيديات الجديدة والتي ستنزل في تاريخ 17 أبريل من نومون 3 منها مستخدم الأستاذ فيها boujou و match mover .
      فقلت في نفسي إذا كان البرنامجان يعملان نفس الشيئ فلماذا يستخدم الأستاذ البرنامجان .

وعلى ما أظن أنه يستخدم ال shake و after effect .
      هذا يحيرني . لإنه إذا كان يستخدم ال shake فلماذا يستخدم ال after effect .
      هل هناك شيئ يفعله after effect لا يستطيع ال shake أنه يفعله .

هذه الأمور مختلطة عليّ وتسبب لي شوشره ( ربما شوشره باللغة العربية تسمى مضايقات ).
      The Unknown Person

العفو أخى جيمو على اييه
        والله الموضوع بتاع التراكينج بيتعمل أوتوماتيك فى البرنامج انت فقط تتحكم فى نعومه الكاميرا التى يصنعها لك البرنامج انا بالنسبه لتعاملى كان مع البوجو والموجو وبصراحه حلويين اوى وبيفوا بالغرض
        وبعد ذلك تستطيع تخريج الملف من المايا وتركبه على اى برنامج كومبوزيت
        وأعتقد أخى الكريم إستخدامه للأفتر أفييكت والشيك ذلك لكى يوضح طريقة تخريج وإدخال الكاميرا إلى كل من البرنامجيين

فتستطيع تركيب أوبجيكت ثري دي بداخل المشهد بالمايا وبعد ذلك مجرد أن تضع الليرات فوق بعضها فى اى برنامج كومبوزيت

أو تستطيع تركيب صورة مثلا فى الأفتر إفييكت وجعلها لير ثلاثية الأبعاد وتحريكها فى الزد
        مثلا لجعلها برواز مثلا على حائط فى الشهد أو لإخفاء شيء ما مثلا مثلا خطأ فى الصورة تريد إخفاؤه مثلا

أو فى الشيك بنفس الطريقه و انا أتزكر فى إعلان السي فور عربية الستروين كان بيتكلموا وبيقولوا ان الشيك مميز فى الحاجات دى ودول كانوا الفريق تاع سونى على ما أفتكر والله أعلم

على العموم كدا كدا الأفتر هيأدى الغرض أما الشيك فدا للناس التى تعمل على أبل مكنتوش

لكن صدقنى يا أخى وأعيدها تانى المشكله الكبيره فى محاكاة الإضاءه والشادو

والله المستعان
        Eslam Amin
        3D Generalist_Supervisor

السلام عليكم......
          ارجو منكم الافادة .. بعد ان قرات هذا الموضوع, اظن اني ااقترب مما ابحث عنه ..
          فقد طرحت سوال في هذا المنبر وفي منبر ال فيدو ادئتنج , ففي هذا المنبر لم يتم الرد سوى من الاخ محمد رمضان .. اما من الفيدو اديتنج فقد كان هذا http://www.maxforums.net/showthread.php?t=68006
          اتمني من الاخوهGemologist و esso70 شرح هذا الموضوع .. وهل boujou و match mover يكفيان لتلبيت رغبتي...
          والله الموفق

وعليكم السلام
            أما أنا فلا أفهم هذه الأشياء لإني لم أستخدمها ولكني أحبها كثيرا وكأن هناك شيئا ما يجذبني إليها .
            سأترك الكلام والشرح لغيري .

على فكرة أنا قلت أنه يستخدم ال shake وال after effects . لكني شاهدت الآن أنه يستخدم ال after effects .
            والذي كان يستخدم ال shake كان شخص آخر وليس في نفس ال dvds .
            The Unknown Person

طيب ..هل boujou و match mover هي برامج كوبوزتنج؟
              حيث انه لا يوجد لدى اي معلومات عنهما ...
              وهل هذه البرامج تغني عن استعمال shake وال after effects ....
              انا الان بعد ان ريت هذه ال CDs في موقع نومون , اصبح غير قادر علي تحديد الى اى البرامج اتجه . حيث اني اتعامل مع المايا .......
              ارجو ان تفيدوني جزاكم الله خيرا............

حسنا .
                أنا حسب ما علمت , أن ال boujou و ال match mover هي برامج ال camera tracking .

أما ال shake و ال after effect هي برامج ال composite .

وأنا أرى الآن بأن مستخدمي المايا يحتاجون shake لعمل ال compositing ويحتاجون إذا كان هناك فرصه boujou لعمل ال camera tracking .

هناك مقطع عمله على ما أظن maya x بال boujou حيث عمل رجل آلي ( روبوت ) ووضعه مع مشهد حقيقي وجعل الكاميرا تتحرك .

أرجو أن أكون قد أفدتك ولكني لا زلت أنتظر من maya x أن يخبرنا المزيد أو من الذين عندهم خبره .
                The Unknown Person

جزاك الله الف خير يا اخ Gemologist ... على هذه المعلومات .....
                  وانا مستنى معاك الاخ maya x أو من الذين عندهم خبره ان يمدونا بزياده في المعلومات...

بسم الله الرحمن الرحيم
                    يا جماعه بكل بساطه الكاميرا تراكينج هو تعقب حركة الكاميرا من ملف فيديو
                    بمعن انك تستطيع محاكاة حركه الكاميرا الأصلية التى صور بها الفيديو الذى تعمل علييه
                    وبعد ذلك يعطييك علامات فى ال فيو بورت تخرجها بعد ذلك للمايا ككاميرا أو للأفتر أو لأى برنامج أخر
                    ومن العلامات التى تظهر لك تستطيع تحديد مكان وضع الأوبجيكت أو المجسم المراد تركيبه على المشهد
                    وبعد ذلك كل ما علييك إلا أن ترندر العمل من الكاميرا التى أخرجتها من برنامج التراكينج

وبعديين متحيرش نفسك يا أخ براون شوف انت عايز تخرج اييه فى الأخير وتتميز فى إخواجه وانت تستريح

أخى جيمو تأكد تماما ان الموضوع ميسر جدا مع البلاجن الجديد موجو وسهل ودا عن تجربه

والله المستعان
                    والله المستعان

والله المستعان
                    Eslam Amin
                    3D Generalist_Supervisor

مشكور عزيزي .

ما هذه السرعة التي عندكم ما شاء الله . موجو ظهر حديثا جدا ومع ذلك تمكنتم من إستخدامه .
                      موفق أخي .
                      The Unknown Person

شكرا اخي esso70 .. على هذا الهتمام ...
                        وجزاك الله خيرا.....وقد نزلت البلجن بتاع boujou ..
                        ولكم جزيل الشكر يا Gemologistو esso70 على هذه المعلومات القيمة.....

يعمل...
                        X