موضوع: كيف يمكن صنع كتب من الرمال وتحريكها فيزيائياً

ردود: 8 | زيارات: 1003
  1. #1
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918

    كيف يمكن صنع كتب من الرمال وتحريكها فيزيائياً

    السلام عليكم
    ماهي افضل طريقة وشكراً :*
    لأصحاب التجارب


  2. #2
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    اسف اقصد كتل من ارمال او البودرة
    لأني يجب ان اضعها في مشروعي القادم
    وهو مصنع وفيه سير ويحوي بودرة على مسار متحرك
    فما الحل
    اعتقد ان الملاذ الوحيد هو الريل فلو
    واحياناً افكر بمقابس افضل فما رأيكم

  3. #3
    ضياء الدين
    صور رمزية diaaking
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    3,679
    احسن حاجة برتكل فلو
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

  4. #4

  5. #5
    Registered User
    صور رمزية المايسترو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    المنصورة/مصر
    العمر
    32
    ردود
    897
    فيه درس فى هلب الماكس لعمل ساعة رملية هيعلمك التكنيك ده

  6. #6
    عاشق للماكس
    صور رمزية Chessman
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المنطقة
    مصر - بورسعيد
    العمر
    31
    ردود
    381
    السلام عليكم يا HAVOK

    السلام عليكم جميعاً

    بداية كما قال الأخوة الـ Particle System هو الحل

    والـ Particle System فى الماكس ينقسم لجزئين:

    الأول : Event-driven System وهو نوع واحد فى الماكس وهو الـ PF Source أو الـ Particle Flow Source

    الثانى : Non event-driven System وهو ستة أنواع فى الماكس وهى الـ Spray والـ Snow والـ Blizzard والـ PArray والـ Pcloud والـ Super Spray

    والفرق بين الجزئين أن الأول متطور جداً حيث أن الجزيئات تساق فيه من خلال الأحداث Events والتى تتيح لك خيارات لا حصر لها فى عمل أنظمة الجزيئات، أما الثانى فهو نوعاً ما بدائى بالرغم من أن قوائمه كثيرة وامكانياته أيضاً كثيرة

    على أى حال إليك هذه الدروس فى الـ Particle System

    االجزء الأول وهو الـ Event-driven System
    http://www.charleycarlat.com/Tutorials.html
    http://www.allanmckay.com/html/tuts_oldvidtuts.html
    http://www.allanmckay.com/html/newtutorials.htm

    الجزء الثانى وهو الـ Non event-driven System
    http://www.abobadr.net/3dsmax/tutori.../PARTICLES.htm
    وهو ترجمة الأخ Down Mass للجزء الخاص بالـ Non event-driven System فى Help الماكس

    لو تقدر كمان توضح نوع حركة الجزئيات يمكن أقدر أفيدك فى اختيار النوع المناسب

    بالتوفيق
    ...Defragmenting My Mind 0.1%
    !wait for me, coming soon

  7. #7
    Chessman
    شكرا لك

  8. #8
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,918
    مشكورين اخواني جميعاً
    وشكرا اخي رجل الشطرنج
    واسف على التاخير

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل