Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

((المراحل الشبه نهائية Audi A3))

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ((المراحل الشبه نهائية Audi A3))

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف حالكم يا شباب..
    حبيت اليوم أن أكمل السيارة في موضوع جديد لأن الموضوع السابق صار ثقيل شوي و التجديد مطلوب
    إستكمالا ً لللموضوع http://www.maxforums.net/showthread.php?t=66459
    تم طرح هذا الموضوع
    النتائج النهائية للسيارة من الجانب و من الأمام (الخلف باقي شويت تفاصيل) الزجاج بالأحمر للتمييز فقط الخامات و الرندر فيما بعد بعد الإنتهاء لأنني مبتدأ و أحب السير خطوة خطوة
    صورة بالرندر العادي للماكس من أمام السيارة

صورة من الخلف

آرائكم و إقتراحاتكم أخواني
    من ناحية الأخطاء أكيد أنه لا يخلو من الأخططاء لكنني حاولت أن أخليه منها و الله سبحانه و تعالى مسهل لي العمل بها و الحمد لله بعدما عدت لها الأمور صارت 100 % شغاله و الحمد لله تعالى
    سلامي لكم و شكرا لكم سلفاً ياخوفي ماحد يرد و يجحدوني
    محبكم alm7treeef
    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

جميل جداً اخي المحترف انا منتظر الصورة النهاشئة بفارغ الصبر ولكن ملاحظتي في الصورة الاولى لاحظت انبعاج كبير من ناحية الانارة الخلفيه وفي الصورة الثانية لاحظت أن فتحات الاسطبات الخلفية غير ملائمه وهي الوحيده التي لم تعجبني أرجوا التعديل فيها
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

عمل محترم جدا ونظيف ... جيد بارك الله فيك .
      ننتظر العمل النهائي ... والرئيسية بإذن الله ......اممممم مسبقا ..
      ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

انا منتظر لما تخلص بس جميله اوى وحاول تستخدم ريندر قوى فى النهايه بالتوفيق
        النقد:10/10

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
        www.9gfx.info

السلام عليكم
          شكرا أخوتي على تشريف الموضوع و المرور
          x_10d ملاحظاتك صحيحة مية بالمية لكن أنا نوهت أن الجانب الخلفي لم أنتهي منه باقي بعض الملامح و بعض التصليحات الناتجة عن التقطيع و بالنسبة للأنوار فهم آخر شيء بصممه في الموديل فلا تستعجل و إصبر علي شوي و مشكور على المرور
          sofiane_av أهلا بيك أخي و شكرا على المرور , و سأحاول أن يظهر العمل بصورة جيدة لكي لا أخيب ظنكم فيني و شاكر مرورك ثانيةً.
          amirrr أهلين و سهلين يا صاحبي و أبشر فالفيراي بإنتظاري ( أنا خايف شوي لكن لا خوف مع الإصرار)
          سلامي لكم جميعاً و شكرا على المرور
          محبكمـ
          alm7treeef
          Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

بسم الله الرحمن الرحيم
            أخوتي..الحمد لله الشغل ماشي تمام
            هذا رندر جديد بالفيراي تنجربة سريعة لإختبار بعض الخامات الموجودة عندي و هاتيك النتيجة

الرندر صغير لكي أقلل وقته تصوروا هذا أخذ قرابة الساعتين و الثلث
            ملاحظات: البدي خلص تقريبا ما بقا غير المرآتين و مقابض الأبواب , غير ذلك بقي الكفرات و الأنوار (الله يجيرنا) سأنمذجهم مرة و حدة أطلعكم على النتيجة قريبا خلال هذا الأسبوع بإذن الله و أتم العمل إن شاء الله تعالى
            لاتنسونا من الملاحظات و لا تحرمونا من طلتكم ما عدمناكم
            محبكمـ
            alm7treeef

ماشاء الله جيدة جدا ولكن اعتقد انك ما ظبط الأضاءة بعد فلا تستعجل بلريندر
              وحاول انهاء التجسيم اولا -بس الله اكبر عليك
              منتظرين العمل النهائي-والله الموفق
              Work like you don't need the money, love like you've never been hurt, and dance like you do when nobody's watching

عامله زى العربيه البلاستيك
                بس شغلك تمام تقريبا المشكله فى تظبيط الريندر

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
                www.9gfx.info

انت ازاي مش حاطت للعربية نمر ها؟؟؟
                  انت عايز مخالفة من المرور ولا ايه
                  ما شاء الله شغلك جميل يا اخي بالتوفيق ان شاء الله وعايزين نشوف العربية قريب
                  يعني نستلمها على المفتاح هههههههه

اللهم صلى على محمد وعلى أل محمد
                  كما صليت على أبراهيم وعلى أل إبراهيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جميل جداً

تمام

انت ليش مستعجل عالرندر
                      خلص نمذجه بالأول وخامات

راااااائع .......

لاكن لا تتسرع في الروندر خليه في الآخر

وإن شاء الله حيكون روعة

جميل جداً اخي المحترف
                          (رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِناً وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ)
                          ((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ))
                          اللهم آمين

شغل جميل

بالتوفيق في البقية

ما شاء الله شكرا لكم أخوتي على المرور لكن الموضوع قديييييم
                              آخر رد لي في تاريخ 13 / 04 / 2006 و اليوم 22/05/2006 م يعني قرابة الشهر و النصف
                              هوة أنا للحين ما خلصتها لأنني إنشغلت بعدة أمور أولها كانت الإختبارات الشهرية بعدها مسابقة تصميم نيسان 300 زد إكس و مشيت فيها مشوة زينة و الموضوعين سأتابعهم بعد أيبوعين و نصف الأسبوع بمعنى آخر بعد الإختبارات (أو الغثة ) النهائية لأنه الأسبوع الجاي رح يبدأ الكرف المظبوط الله يعين
                              أشكركم كلكم على ردودكم المحفزة و المشجعة لكن بغير وقتها أخي دهان و عصام و إحسان و ياسين و ams <<الردود الجديدة
                              و أمير و بلينت بي و ماستر <<القديمة
                              لكم كل المحبة و الود
                              سلامي لكم
                              alm7treeef

يعمل...
                              X