Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا جماعة الفينال ريندر ده جامد جداااا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا جماعة الفينال ريندر ده جامد جداااا

الصورة دي بالفاينال ريندر و أتمنى أن تعجبكم

الاضاءه ضعيفه اوى

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
    www.9gfx.info

ماذا تعني يا أخ أمير بضعف الإضاءة هل تعني انها عايزة تزيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايوه عايزه تزيد شويه بسيط
        وحاول تجرب المنتال راى او الفراى الفاينال ريندر ممتاز بس المنتال راى فى الاضاءه خرافه

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
        www.9gfx.info

انا مع الاخ امير الاضاءه يبغالها تقويه ومع ذلك فهو جميل جدا ورائع
          في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
          الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
          لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
          اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

السلام عليكم
            عمل جميل أخي لكنه غير واقعي بسبب الفاينال
            إذا كان عملك على الماكس فأبشرك الفاينال للماكس مش بجودته للسينما 4D و لو إستخدمت الفيراي أو الماكسويل أو حتى البرازيل لأعطى نتيجة أفضل من هذه و الله الموفق
            سلامي لك
            alm7treef
            Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

يمكنك تظبيط الاعدادات في الفاينال اكثر من ذلك فقد بدأت به قبل الفي ري
              ابو محمد
              قال غاندي:
              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

جميل جدا أخي ...
                بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة alm7treef
                  السلام عليكم
                  عمل جميل أخي لكنه غير واقعي بسبب الفاينال
                  إذا كان عملك على الماكس فأبشرك الفاينال للماكس مش بجودته للسينما 4D و لو إستخدمت الفيراي أو الماكسويل أو حتى البرازيل لأعطى نتيجة أفضل من هذه و الله الموفق
                  سلامي لك
                  alm7treef
                  أخي الكريم لا اعتقد ان ان الفاينال ريندر غير واقعي كما تقول.فهذه الأعمال بالمكس من احد مواقع الفاينل على سبيل المثال....ولا مجادلة في واقعيتها
                  عمل رائع اخ احمد....بالتوفيق
                  Work like you don't need the money, love like you've never been hurt, and dance like you do when nobody's watching

فعلا العبرة ليست بنوع المصير المستخدم فهناك اعمال مرندرة على الريندر الافتراضي ولها واقعية خيالية
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شكرا يا أخ planet b على تأيدك للفينال ريندر بهذه الأمثلة الجميلة لأن الفينال ريندر بالفعل يا أخي elm7tref يمكن أستخدامه في الرندر لأعمال واقعية جدا وكلنا نحاول الوصول لمستوى ا لواقعية

المشاركة الأصلية بواسطة wisam_3D
                        فعلا العبرة ليست بنوع المصير المستخدم فهناك اعمال مرندرة على الريندر الافتراضي ولها واقعية خيالية
                        أنا أؤيد كلامك جدا وأؤكد أن العبرة باٌلإستخدام وليس بنوع الريندر فلو هو موضوع ريندر فماذا دورنا نحن؟

مش شايف حاجة جامدة.رندر مش ممتاز.

يعمل...
                          X