Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امسح قدميك من فضلك قبل الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• امسح قدميك من فضلك قبل الدخول

اية رايكم فى الدواسة دى رائعة مفعولها كاالسحر حتى شوف الفرق قبل وبعد المسح
    الفكرة دىفعلا اتنفذت من فترة كدة وانا عرضت الفكرة على صاحب الشركة الى انا فيها فوافق فنزلناها هدية للعملاء
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmedkasse; 27 / 06 / 2006, 01:11 PM.
    احمد البحيرى

هههههههههههههههه فكرة جميلة ...

لكن لماذا وضعت قدم على يسار التصميم . .. أحس أنها تبدو غير ملائمة من ناحية الفكرة .

لكن غير كذا > صراحة حلوة وهم يسيتاهلوها .. بالتوفيق ,,
    المهندس أحمد الرويثي
    _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

اقتراح جيد،،،، لكن الأفضل أن نعرف بالنبي صلى الله عليه وسلم،،، حتى يعرف الدنماركيين،،، مدى الخطأ الذي ارتكبه بعضهم،،، بنشر تلك الرسوم...
      Tariq Ahmed - tariqtaha@yahoo.com

.

اقتراح جيد،،،، لكن الأفضل أن نعرف بالنبي صلى الله عليه وسلم،،، حتى يعرف الدنماركيين،،، مدى الخطأ الذي ارتكبه بعضهم،،، بنشر تلك الرسوم...
        مظبوط
        سلامي لك
        alm7treeef
        Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

جميل جداً ممكن ترسلي وحده
          في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
          الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
          لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
          اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

أنا أعتقد أن هذا الأسلوب لا يليق بمسلم . ...وهذا لسببين حسب رأيي
            السبب الأول هو أن راية الدنيمارك رمز لكل الشعب الدنيماركي . وكما تعلمون فإن الشعب الدنيماركي ليس كله متفق مع ماحدث حتى ولو كان شخصا واحدا.
            السبب الثاني هو أن راية الدنيمارك تحمل رمز الصليب . والصليب ليس رمزا للدنيماركيين وحسب بل لكل المسيحيين في العالم . ومن واجبنا نحن كمسلمين أن تحترم معتقدات الديانات الأخرى ولا نتعرض لها بإهنة كما يفعلون هم . وإلا ما الفرق بيننا وبينهم ..

( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم) صدق الله العظيم

1

المشاركة الأصلية بواسطة azizcin
              السبب الأول هو أن راية الدنيمارك رمز لكل الشعب الدنيماركي . وكما تعلمون فإن الشعب الدنيماركي ليس كله متفق مع ماحدث حتى ولو كان شخصا واحدا.
              السبب الثاني هو أن راية الدنيمارك تحمل رمز الصليب . والصليب ليس رمزا للدنيماركيين وحسب بل لكل المسيحيين في العالم . ومن واجبنا نحن كمسلمين أن تحترم معتقدات الديانات الأخرى ولا نتعرض لها بإهنة كما يفعلون هم . وإلا ما الفرق بيننا وبينهم ..

1

لا ازيد على ذلك
              ولك اطيب تحياتي
              Creative Mind Evolution

راجع نفسك كويس ورد باخلاقك ومعتقداتك اللى الناس دول عرفاها غلط

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
                www.9gfx.info

ههههههههههههههه

والله حلوه .. بس ليش أمسح رجلي .. كذا وبدون مسح ..

<<<< <> >>>>

الناس الى زعلانة وبتقول مش اخلاق مسلم وبتاع
                    العين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم دى حاجة
                    اما بلنسبة للقدم التانية
                    دى شكل صابونة جديد هصدرها للدنمارك عشان يغسلو وشهم بيها كل يوم الصبح ههههههههههه
                    اخى x10d عاوزها psd ولا ارسلهالك على الاميل كدة
                    ياجماعة مش وقت تمثيل
                    الناسى دى شتمونا وتعدو على اعز خلق اللة وانتو ياقلبى خايف على شعرهم
                    احمد البحيرى

اخي اذا انت فعلاً بتحب الرسول طبق ما اخبر به
                      ( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم)
                      ولك اطيب تحياتي ولا تزعل منا
                      Creative Mind Evolution

شوفوا أخوتي
                        مثلا أنا عندما أقول خنازير عنهم أكيد أنني لا أعنيهم كلهم(أي الدانيمراكيين) لا بل أعني كل من رسم أو وافق على الرسم و ساعد عليه و غير ذلك فلا أسبه هذا بالنسبة لنعتهم بالخنازير أو ما شابه و هذا يعةد لنية الشخص التي لايعلم بها إلا الله.
                        و الثانية بالنسبة للتهجم على الدانيمراكيين بشكل عام أصرفه لروح الحماسة الكبيرة و الغيرة على مقدسات المسلمين بشكل عام فكيف و هو رسول الهدى صلى الله عليه و سلم فبصراحة أنا أعذر كل شخص يقوم بذلك و أكتفي بنصيحة صغير (إن لم أوافقه )
                        سلامي لكم جميعا فردا فردا و رشاشا رشاشاً هه وهدوا المسألة شوي
                        alm7treeef
                        Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

امسح قدميك من فضلك قبل الدخول
                          بس كدة.من عنيا.
                          على فكرة مافيش جزمة من النوع ده.

بالنسبة للعمل
                            فأنه يتحتاج مزيد من التفاصيل
                            وايضا دقة صورة العلم ليست عالية مثل باقي الصورة
                            وعلي الشمال لا اعتقد ان هذا بوكس جيد

لكن بالنسبة للموضوع
                            فمثل ما قال اخي العاشق
                            ( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم)
                            .

MR. Kok Limited Edition

المشاركة الأصلية بواسطة azizcin

1
                              ana kaman ma3a el ra'y dah ennaha togad 3alamet el salieb we lazem nehterem kol el dyanat we kol el mo3ta2adat.

يعمل...
                              X