Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صالون مودرن ( بالفيراي ) شاليه في لبنان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صالون مودرن ( بالفيراي ) شاليه في لبنان

السلام عليكم يا أحباب الرسول محمد ( صلى الله عليه وسلم )

هذا صالون بالفيراي , أرجو ان ينال اعجابكم , كي لا اطول عليكم الكلام اترككم مع الصور

بالتوفيق للجميع

لمشاهدة الصور مكبرة الرجاء www.ibrahimjalloul.jeeran.com

هذا الوير فريم للمشروع

أستاذ max_liban لقد كنت بحاول أن أرفق صورة لتصميم انا عامله لكنني غيرت رأيي بعد ماشوفت تصاميمك بصراحه أخجل أني أضع تصاميمي فوق تصاميمك فالعين لا تعلو عن الحاجب أسمحلي أشكرك على إبداعك في التحفه الفنيه اللي عاملها بايدك وبنمتع أنظارنا بالنظر فيها .
      معجب ....
      على فكره انا حنزل صورة تصميمي عشان أتمنى أنك تعطيني ملاحظاتك وآرائك لاني بحاول اني ارفع من مستوايا في التصميم الداخلي
      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

ما شاء الله عليك أخي بصراحة تحفة فنية روعة والله يبعد عنك الحسد
        أخوك المعمار من سوريا
        العمارة الإسلامية أعظم ما أبدع الإنسان من فكر وفن في البناء....لذا
        إعمل شيئا للإسلام

المشاركة الأصلية بواسطة x_10d
          أستاذ max_liban لقد كنت بحاول أن أرفق صورة لتصميم انا عامله لكنني غيرت رأيي بعد ماشوفت تصاميمك بصراحه أخجل أني أضع تصاميمي فوق تصاميمك فالعين لا تعلو عن الحاجب أسمحلي أشكرك على إبداعك في التحفه الفنيه اللي عاملها بايدك وبنمتع أنظارنا بالنظر فيها .
          معجب ....
          على فكره انا حنزل صورة تصميمي عشان أتمنى أنك تعطيني ملاحظاتك وآرائك لاني بحاول اني ارفع من مستوايا في التصميم الداخلي
          اشكرك على لسانك الطيب أخي x_10d وعلى كلامك الذي يعطي اندفاعاً رائع الى الأمام , اما بالنسبة الصور التي تريد تحميلها اسرع و ضعها في المنابر , فأنا من خلال المنابر واسرة المنابر والأعضاء استفد كثيراً ومن تعليقاتكم هذه أيضاً , وانا حاضر للأي مساعدة للأي شيء استطيع مساعدته لكل الأخوة الأحباب , بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة المعمار
            ما شاء الله عليك أخي بصراحة تحفة فنية روعة والله يبعد عنك الحسد
            أخوك المعمار من سوريا
            شكراً لك ايضاً على كلامك الجميل , وانا أيضاً اقول لك نفس الكلام وانا من المعجبين بأعمالك الجميلة .

ماشاء الله

التصاميم ممتازة ... بس عني مشورة مو الاضاءة خافتة بنسبة للخلفية .... جرب شوف
              Dahooomi

المشاركة الأصلية بواسطة Dahooomi
                التصاميم ممتازة ... بس عني مشورة مو الاضاءة خافتة بنسبة للخلفية .... جرب شوف
                سأجرب ذلك
                شكراً لك

يعمل...
                X