Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ندااااااااااااااااااء الى الاخوة ابوصالح1 و Glass use والبقية كمان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ندااااااااااااااااااء الى الاخوة ابوصالح1 و Glass use والبقية كمان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيفكم اخواني عساكم عالقوة
    بصراحه انا -و اعوذ بالله من كلمة انا - طلبتكم عشان موضوع معين و ياريت تتجاوبوا معه
    نظرا للخبرة الكبيرة و لله الحمد التي وصلتم اليها - اللهم لا حسد و اتمنى انكم تصلوا لافضل من كذا بكثييير - اتمنى منكم ان تقدموا دروس عن مقبس الفاينال رندر لو تكرمتوا لان هذا المقبس جميل جدا و مفيد و يعطي التصميم دقة و واقعية اكثر كما تعرفون
    فاتمنى منكم اخوتي الكرام ان تتكرموا و تقدموا كام درس فيه لاخوانكم المبتدئين ، اذا كان لديكم وقت فراغ فقط
    هذا ما اردت ان اقوله و لكم جزيل الشكر
    اتمنى ان ارى تفاعل الاخوة في المنتدى و كذلك المعنيين بالموضوع
    *** عضو بجمعية الشباب العربي الطموح والمبتكر***
    شعارنا ( وماتوفيقي الا بالله )
    أخوكم في الله / عــــادل
    ** ********* **
    يا من تحب النبي صلي عليه
    اللهم صلي و سلم و بارك عليه و على آله

والله يا ريت
    اجبرت ان أكون , لكنني ساقرر وحدي كيف ساصير بإذن الله تعالى ونوره
    لذلك سميت حنتوش

والله الاخ جلاس رجال ان شاء الله يساعدك
      اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

اهلا واتشرف بمساعدتكم لكن انا في ورطة الان خصوصا اني في ثالث ثانوي وتوني مخلص اختبارات الشهرية وهذا لقلة دخولي ومشاركاتي واعمالي فانا لان ليس لدي وقت فقمت اسوي الاعمال البسيطة الي ما تاخذ وقت كثير في العمل مثل اعمال ابو صالح يعطيه العافيه عالدروس الرائعه السهلة والميسرة
        وانا الحين باقيلي 5 اسابيع على اختبارات نهاية الفصل.... الله يعين عاد تعرف مافيه يامه ارحميني اسئلة وزارة وتصحيحهم... الله يعين

المهم راح احاول في الوقت الفاضي بدل ما اني اعمل 3د اني اسوي بدالها دروس لكن المشكلة اني ما احب اسوي دروس مصورة فراح احاول اسوي فيديو انشالله وادعولي بالتوفييق
        ...........

واتمنى من الاخ ابو صالح انه يساعدكم في الفترة الا ان اجيكم بالدروس انشالله مع ان الفاينال ما يحتاج شرح طويل ومعقد

ومشكورين على طلبكم ووالله انحرجت اني ما اقدر اسوي طلبك في وقته المحدد علما اني باحاول
        الجاليري
        http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

الاخ حنتوش و الاخ مستر فور دي
          مشكورين جدا على تفاعلكم بالموضوع و اتمنى البقية كمان يتفعلوا مع الموضوع
          اخي العزيز Glass use
          اشكرك جدا على الرد و هذا يدل فعلا على تجاوبك الكريم
          اتمنى لك كل التوفيق في المرحلة الدراسية الحالية والتي هم من اهم المراحل و تحديد مصير و انا شخصيا مريت بها و الحمد لله تجاوزت بخير ، و انصحك انك تحاول انك تنظم وقتك بالتنظيم اللي تشوفه اصلح لك في هذه المرحلة
          و بالتوفيق ان شا الله
          بالنسبة للدورس فياريت ان تكون فيديو لانها اسهل في المتابعة وافضل في ايصال الفكرة و الطريقة
          و شكرا لك كل الشكر على التفاعل
          و اتمنى من الاخ العزيز ابوصالح1 ان يتكرم بالرد و انا متاكد من انه راح يرد و يتجاوب لان هذي من عوايده
          أخوكم في الله / عــــادل
          ** ********* **
          يا من تحب النبي صلي عليه

مشكوووور أخي مستركيو على تقديم هالموضوع

وإنشاء الله أقدم درس مبسط خلال هالأسبوع لطريقة التعامل مع مقبس الفاينل رندر...
            شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

شكرا لك اخي محمد على دعمهم وقت غيابي!..
              الجاليري
              http://forum.vrayforc4d.com/showthread.php?t=6279

أنا الأن في عجلة من أمري لي عودة إن شاء الله ..
                .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

عدت :d
                  أولا : نشكر الأخ محمد على الدرس الذي عمله للتعريف بالفاينال ريندر ..
                  ثانيا : بلا شك أن الأخ كلاس هو محترف في هذا المجال ماشاء الله عليه ... لذا ننتظر منه درس مفصل عن هذا المقبس
                  ثالثا : بصراحة أنا تعرضت لمضايقات من قبل الفاينال ريندر .. وكل ما أقول أني عرفت اتعامل معه أكتشف أن هناك مشكلة جديدة تظهر لي . ومع ذلك لا مانع لدي من وضع درس أقدم فيه خبرتي المتواضعة لهذا المقبس والتي اكتسبتها من الأخ كلاس والأخ بينك هانتر ..

بقي أن ذكر شيء ..
                  أن الريودستي وبالنسبة للتصاميم الداخلية فهو في نظري يعطي نتائج فاعلة وقد وصلت ولله الحمد من خلال التجربة إلى قيم جيدة للوصول إلى نتائج رائعة .. لعلي أقوم بعمل درس متكامل في حينه ..
                  والريودستي يحتوي على مشكلة واحد وهو طول وقت التصيير .. لكن بصراحة إذا كانت نتيجة التصيير واقعية ولو بنسبة 80% فلا بأس من طول الوقت ..

وفقكم الله
                  .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

اهلا و سهلا باخي العزيز ابو صالح1
                    وينك من زمان ما شفناك
                    اشكرك على المداخلة الجميلة و اتمنى انك ما تبخل علينا بكام درس من دروسك الجميلة
                    أخوكم في الله / عــــادل
                    ** ********* **
                    يا من تحب النبي صلي عليه

يعمل...
                    X