موضوع: طيران الامارات الراعي الرسمي لمونديالي 2010 و2014

ردود: 4 | زيارات: 628
  1. #1

    طيران الامارات الراعي الرسمي لمونديالي 2010 و2014




    طيران الامارات ستكون احدى الشركات الرسمية الراعية لمونديالي 2010 و2014

    وقع رئيس طيران الامارات الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر اليوم الثلاثاء في دبي عقد شراكة بقيمة 195 مليون دولار للفترة من 2007 الى 2014 ستكون بموجبه طيران الامارات احدى الشركات الرسمية الراعية لمونديالي 2010 و2014. وتتيح صفة "شريك رسمي للفيفا" بموجب صفقة الشراكة لطيران الامارات الاستفادة من مختلف البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي بما في ذلك مونديالي 2010 في جنوب افريقيا و2014 الذي ينظم في اميركا الشمالية وستتحدد هوية الدولة المنظمة خلال مؤتمر الفيفا عام 2008، علما بان البرازيل هي الوحيدة التي قدمت ترشيحها حتى الان.



    وقال الشيخ آل مكتوم "اردنا من خلال شراكتنا الرسمية ان نعزز علاقة طيران الامارات مع كرة القدم التي تعد الرياضة الشعبية الاولى الاوسع عبر العالم، وبما ان هدفنا تحويل اسم طيران الامارات الى علامة تجارية عالمية فان الارتباط مع اكبر بطولة رياضية في العالم يشكل جانبا من استراتيجيتنا لتحقيق هذا الهدف".



    من جانبه رحب بلاتر ب"المبادرة الجديدة" لطيران الامارات، وقال "من دواعي سرورنا ان تقوم الناقلة الراقية الناجحة بتجديد الثقة بالفيفا والارتقاء بشراكتها معنا هذه المرة نحو آفاق اعلى ولمدة اطول، ونحن نتطلع الى العمل سويا مع هذا الشريك الملتزم الذي يشاطرنا مبادئنا واهدافنا لتطوير وتعزيز المكانة العالمية لكرة القدم بدرجة اكبر".



    وحصلت شركة طيران الامارات على التزام من الفيفا ببث ما لا يقل عن 22 مباراة في مونديالي 2010 و2014 على محطات غير مشفرة في دولة الامارات بما فيها المباراة الافتتاحية واثنتان في ربع النهائي ومباراتا نصف النهائي ومباراة المركز الثالث. يذكر ان طيران الامارات هي احدى الشركات الراعية لكن بنسبة بسيطة لمونديال 2006 في المانيا من 9 حزيران/يونيو الى 9 تموز/يوليو، وهي ترعى حاليا نادي تشلسي بطل الدوري الانكليزي، واعتبارا من الموسم المقبل سترعى جاره ارسنال بعد ان مولت بناء ملعبه الجديد الذي يحمل اسم "اميراتس" ويتسع ل60 الف متفرج.



    على صعيد آخر، اكد بلاتر مرة جديدة ان على البرازيل ان تجيب على بعض الاسئلة المطروحة من قبل الفيفا قبل منحها شرف الاستضافة، مشيرا الى الدعم اللامحدود من قبل بعض السياسيين البرازيليين لتنظيم المونديال "وهذا امر مشجع". وكان بلاتر وجه قبل نحو اسبوع ما يشبه الانذار الى البرازيل مؤكدا انها "لا تملك في الوقت الحاضر ملعبا يستطيع استضافة مباراة من المونديال" ومشيرا في الوقت ذاته الى متطلبات "على اعلى مستوى" يتعين عليه تلبيتها خصوصا على صعيد الامن في الملاعب والى ان "الطريق امامها لا يزال طويلا". واقترح بلاتر في مقابلة نشرتها صحيفة "استاديو دي ساو باولو" الاربعاء الماضي تنظيما مشتركا بين الارجنتين وتشيلي، لكنه على ما يبدو تراجع في دبي عن فكرة التنظيم المشترك مؤكدا على انه لن يعود عن قراره بعدم الموافقة على التنظيم من قبل دولتين.






    انا نقلت الخبر قبل ما إسرائيل تدخل في الموضوع و بعدين يطلع لنا واحد ويقول الإمارات متعاونه مع إسرائيل مثل ما حدث في موضوع سابق يتعلق بنادي الارسينال


  2. #2
    ربنا يوفقهم وييسر طريقهم
    خطوة ممتازة

  3. #3
    ضياء الدين
    صور رمزية diaaking
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    3,679
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة رجل السماء
    ربنا يوفقهم وييسر طريقهم
    خطوة ممتازة
    ............................
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

  4. #4
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    شئ جميل ان نخترق العالم
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل