موضوع: إندونيسيا

ردود: 6 | زيارات: 636
  1. #1

    إندونيسيا

    الغرفة




    _______________


    المنظر هذا من بلكونة الغرفة.




    _______________


    هذا المسبح الخاص بالغرفة.




    _______________


    و هذا مغطس الترويش حق الغرفة ( في الهواء الطلق ).




    ______________


    و الغرفة فيها حوض موية خاص فيها عشان الجو الرومنسي للعضو الفايز.




    ______________


    و اذا العضو الفايز جاع وهو في الفندق ، بيتغداء و يتعشاء بالمجان في مطعم الفندق.




    _____________


    اذا العضو الفايز مل من استخدام المسبخ الخاص حق الغرفة ، ممكن انه يروح للمسبح العام حق الفندق ( ترا المسبح العام مرتبط بنهر جمب الفندق ).




    _____________


    و هذا النهر المرتبط بالمسبح.




    ______________


    صالون الفندق.




    ______________


    النادي الترفيهي حق الفندق.




    ______________


    سطح الفندق.




    اللهم إنا نسألك الجنة


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اللهم إنا نسألك الجنة
    اللهم آمين.

    الظاهر أنك أمضيت اجازتك هناك أخي الحسني


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية abukatada
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحده - دبي
    العمر
    36
    ردود
    1,804
    اللهم إنا نسألك الجنة
    أمين أمين أمين
    بس أظن إن الواحد اللى مننا لو عاش هناك إسبوع هايزهق
    بحس إنها حلوة للفرجة لكن مش للحياة
    يمكن بحاول أصبر نفسى.....................

  4. #4
    صور جميله ومنضر طبيعيه خلابه
    احب الطبيعه والاعمال التي توحي للقدم والتاريخ
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  5. #5
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sa9r
    اللهم آمين.

    الظاهر أنك أمضيت اجازتك هناك أخي الحسني
    هههههههههه صدقت رحت هناك وتمتعت للآخر .. لكن المشكلة أني ما طولت هناك لأنهم صحوني من النوم

    المثل بيقول مد لحافك على قد رجولك .. العين بصيرة واليد قصيره

    لكن الحمدلله على كل حال

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    لكن المشكلة أني ما طولت هناك لأنهم صحوني من النوم
    هههههههههه

    يالله يا أبو البراء نمشي اليمن تراها رخييييصة وجو احسن من جو اندونيسيا بكثير

    2000 ريال تعيشك هناك ملك

    وش رايك

    جزاك الله خير على الصور يا الحسني

    لا اله لا الله محمد رسول الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل