Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابو رؤيه فين اعمالك؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابو رؤيه فين اعمالك؟

ازيك ياصديقى ياريت تكون فاكرنى انت ساعدتنى كتير زمان فى المنتدى اسمى امير انت فين ياعم وفين اعمالك

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
    www.9gfx.info

المشاركة الأصلية بواسطة amirrr
    ازيك ياصديقى ياريت تكون فاكرنى انت ساعدتنى كتير زمان فى المنتدى اسمى امير انت فين ياعم وفين اعمالك
    أهلا أهلا اخي امير طبعا فاكرك اخي مش معقول انساك والله فيك الخير وهذ من اصلك الطيب بارك الله فيك على سؤالك عني
    طبعا انا مقصر من حيث الدخول بأعمال بالمنتدى وهذا والله راجع لأنشغالي الشديد والشديد جدا بالدراسة فأنا فى نهاية مشواري من الانتهاء من رسالة الماجستير بهندسة العمارة وموضوع الرسالة معقد شوية ( the methods of digital architectural form) لهذا السبب أنا مش لاقي وقت فراغ نهائيا بحيث اشتغل اي مشروع غارج نطاق الدراسة ولكن بأذن الله سوف اعود حالما انتهي او حتى اطمئن فقط على وضع البحث الذي انا بصدد الانتهاء منه لو وفقني الله تعالى ...
    وأحب اطمئنك ان شاء الله انا داخل بمسابقة معمارية على نطاق عالمي وهي بعنوان انشاء مشروع بالمنطقة الحدودية التي تفصل بين امريكا والمكسيك كبوابة حدودية لأجرأات الجوازات والتنقل بين البلدين وشبه انتهيت من التصميم وحالما انتهي منه سوف ارفق لكم المشروع للنقد هنا
    بجد اشكرك اخي امير على سؤالك عني فعلا جعلتني احس ان لي فعلا اخوة وناس تفتقدني عند غيابي فبارك الله فيك وسدد خطاك وحفظك يارب
    انا فى هذا الايام اكتفي بالدخول السريع للمنتدى لأنه اصبح جزءا مني والله
    ودليلي على ذلك انني لم اترك المنتدى نهائيا وفتحت موضوع بخصوص انشاء مكتبة موديلات اعتقد انك تابعته هذا لكي اجبر نفسي على الدخول للمنتدى بدون انقطاع طويل ولكي افيد الاخوة بالمنتدى بما لدي من موديلات عسى ان تنفعهم بأعمالهم
    اشكرك مرة اخرى وارجوا ان لا تحرمني من طلتك عليا اخي امير وان تواصلني حتى عبر الايميل الخاص dream_2001ly@yahoo.com
    أخوك ابورؤية

طبعا هضيفك والف حمد الله على السلامه

www.9gfx.info

ياريت يكون عندك ماسينجر

www.9gfx.info

من عيوني تفضل هذا الماسينجر
          arch_hatem@hotmail.com

وفقك الله يا اخي في المسابقة و قبلها دراستك
            وتحت امرك في اي مساعدة

يعمل...