موضوع: تعليم الماكس

ردود: 10 | زيارات: 866
    عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    246

Arrow تعليم الماكس

معلش يا جماعة هطول عليكم شويه انا عاوز كل تعليم الماكس علشان انا مش فاهم ايه الريندر اللى انتوا بتقوله ده ومش فاهم حاجة فيه خالص ومطلوب منى تصميم شخصيات للعبة ( بوليس و مافيا ) وكده يعنى وعاوزنى اعمل مراحل بالماكس ازاى اعمل مراحل ارجو منك الافادة وفقكم الله و فى حفظ الله

عضو متميز
    صور رمزية (ماكس)
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    2,327
    انت ظروري تتعلم الماكس ؟ ؟

عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    246
    اه والله ضرورى وفى اسرع وقت كمان

التعليم يا أخي يكون بالتدريج وبالممارسة، ومش مرة واحدة زي ما أنت عايز.
    عندك موقع أبو بدر، ابدأ بتطبيق الدروس بمهل وصبر علشان تستوعب كل كلمة، واطمئنك (سنتين زمان حتكون متميز بالماكس)

عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    246
    ماشى بس انا عاوز اتعلم اعمل الشخصيات واعمل مراحل واعمل اسلحة واعمل اكساء للشخصيات ده اللى انا عاوزه مع تصميم غرف مجسمة وكده يعنى اصل الشركه معتمدة عليا فى التصميم فلازم اكون زى ما هما شايفنى وشكراً

عضو نشيط
    صور رمزية 3dsmax
    ردود
    367
    يا أخي كما قال لك الأخوة أنت لازم لك سنة أو سنتين حتى تصبح يعني تفهم أساسيات الماكس
    وبأن الشركة تطلب منك عمل شخصيات وتحريكها لازم لك وقت حتى تتعلم النمدجة والإكساء والتحريك
    وفاقد الشيء لا يعطيه...
    بالتوفيق
    أشكر جميع الأعضاء و الراغبين في التعلم

عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    2,930
    تعلم اداوت الماكس وادائها شئ متعب اليس كدالك عليك بالممارسة والصبر كما قال الجميع
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

عضو فعال
    المنطقة
    مصر
    ردود
    246
    بس انا عاوز اتعلمه فى اسرع وقت انا دماغى كبيرة برده ينفع تستوعب كم كبير من التعليمات وشكراً .

عضو متميز
    صور رمزية yaman
    المنطقة
    Big Syria
    ردود
    2,860
    يا أخ MAGANINO وحده ، وحده مش لا زم تبلع الدنيا كلها في يوم واحد
    أولا أذهب إلى موقع الأخ الجليل أبو بدر ففيه أهم الدروس بالغة العربية برأي على الإطلاق
    http://www.abobadr.net/
    وبعد أن تنتهي من تطبيق جميع الدروس فكر في أن تصبح مصمم شركة عليا
    أنا لا اريد أن أحبط من معنوياتك لكن الحماسة الشديدة تؤدي فيما بعد إلى البرودة الشديدة يعني أصعد السلم درجة درجة ولا تكن متسرعاً فبرنامج الماكس ليس مثل برنامج الورد تستيطع تعلمه في أقل من 10 ساعات فقط تحتاج إلى الصبر والصبر والصبر والصبر تطبيق الدروس أكثر من مرة حتى تصل إلى حفظ جميع الدروس .
    ولا تعتمد على تطبيق الدروس فقط بل حاول أن تبدع من نفسك فالدروس الموجودة في جميع أنحاء العالم هي مثل وصفات الطبخ ليس إلا ، فيجب عليك أن تطور وتبدع من تلقاء نفسك
    إن كنت من سورية أستطيع دعمك بكافة أنواع الدروس التي طرحت في هذا المنبر العظيم أو في موقع الأخ الجليل أبو بدو أو في شبكة المحترفين للأخ حسني وغيرها الكثير
    أما إذا كنت من خارج سورية فلا أستطيع إلا أن أدعو الله أن يوفقك في رحلتك الشاقة في عالم الماكس .

يا أخي، اذهب لموقع سدير ففيه ستجد ضالتك بإذن الله ففيه دروس لتصميم شخصيات الألعاب وإكسائها وتحريكها، وتصميم غرفة، وشرح سهل وميسر، لكن بقول مرة ثانية، ستجد الكثير من الصعوبة والحماسة وحدها لا تكفي، انت المسئول.
    موقع سدير: http://www.sadeer.net
    درس لتصميم شخصية لعبة:
    http://www.sadeer.net/nuke/modules.p...howpage&pid=58

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل