Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوكم أفتوني في المسألة - فقط ضع رأيك-

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوكم أفتوني في المسألة - فقط ضع رأيك-

يا هلا والله بالشباب

بس حبيت أطلب منكم رأيكم في موضوع هام بالنسبة لي

أنا الآن أدرس في ماليزيا وبعد شهرين لازم احدد التخصص بس محتار أنا بصراحة أبي أدخل جرافكس
    بس متخوف من أنه مو كويس انك تأخذ التخصص كدراسة بس ابي استفسر منكم

يعني الشباب الي بيحطوا تصاميم تشبه الحقيقة يعني يكون فيها قمة الابداع هؤلاء درسوا أم فقط مجرد موهبة ودورات إذا كانت موهبة ودورات مالي لازمة أخذها في 4 سنين بكلرويوس
    أفتوني تكفون

جنح الظلام

مين قال ان مش كويس تاخد الخصص كدراسه اخى انت امامك فرصه لم تتح للكثيرين منا سوء المبتداء او المحترف دراستك للتخصص تجعلك اكثر احترافيه وتقل للمجال بعكسنا نحن احترافنا فى سنوات ولكن ينقصنا الكثير بالنسبه للمحترافين فى الدول الاروبيه وشرق اسيا وامريكا انت امامك المجال دراسه وهوايه ثم الخبره ان شاء الله ....توكل على الله اخى وادخل المجال من اوسع ابوابه فكم منا يتمنى ان يدرس الجرافيه فى معاهد متخصصه الكثير والكثير من السنين وليس فقط 4 سنوات

على قدر خبرتي القليلة جداً
      بالطبع أخذ التخصص كدراسة جيد جداً
      و لكن ذلك يتوقف على منهج الدراسة و طريقة التدريس

فحاول أن تعرف منهج الدراسة و طريقة التدريس ... و ركز على طريقة التدريس فقد تكون المناهج قويه لكن طريقة التدريس فاشلة
      و على أساس ما يُدرس و طريقة التدريس يمكن أن تقرر هل الدراسة مجدية أم لا
      و لو أستطعت أن تأتي بمنهج الدراسة و تعرضه على أهل الخبرة في المنتدى يكون أفضل

و لا تأخذ برأيي على أنه الصواب المحض بل أستشر أيضاً أهل الخبرة
      ما رأيك أن حفظ القرآن الكريم و 12,000حديث

في 3 سنوات فقط ؟؟؟

تحقق لك حلمك

توكل على الله

السلام عليكم

توكل على الله واستعين بالله الدراسه للجرافيكس لاتحتاج للموهبه فقط

وان كانت الموهبه طريق للوصول للمستوى المطلوب على قدر الهاوى

ولكن لاتعلم متى ياتى هذا المستوى وهو على قدر تعب المحب للشيئ

اما الدراسه للجرافيكس ستجعلك تحب الجرافيكس وتهواه شئت ام ابيت لانه عالم من السحر والابداع ليس له حدود توكل على الله وربنا يوفقك وترجع بالسلامه وقتها مش هنسيبك الا اما يكون فى الوطن العربى اجمع محترفين يصنعون نهضه لامتنا الله معك واطلب منه ان يسدد خطاك

اخوك ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــومعاذ

توكل على الله اخي فهذا زمن الشهادات الجامعية حيث ان الكثيرين لديهم العلم الكثير والخبرة الواسعة ويطمح أن يشتغل في شركات أو مؤسسات تهتم بالجرافيكس ولا يستطيع ذلك لأنه لا يملك الشهادة الجامعية فيتحسر ويندم لأنه لم يدرس الجرافيكس .................... وفقك الله
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اخي ممكن تحط اسم الجامعه او الموقع تبعها اذا كان فيه ؟؟

اما مسالة الدراسه انت اول شئ توكل على الله و استخير وبعدين مسالة الدراسة الجامعيه مساله مهمة جدا انك يكون معك هذة الشهادة كبكللوريوس مش مجرد دورة لان الدورة لما تاخدها بتاخد معلومات كتيرة في وقت قصير اما لما تاخد هذه المعلومات في اربع سنين فانك لك الوقت الكافي في فهم وابداع كل النقاط ان شاء الله ...

فا على مستوى الشرق الاوسط تخيل ما فيه لحد الان على حد علمي جامعه بتعطيه كتخصص اربع سنين .. وانت اذا تتمكن من انك تاخد المخطط الدراسي تبعهم بكون احسن ....

بس مرة تانيه لو تكرمت تذكر لي اسم الجامعه ؟ بارك الله فيك

ووفقك الله اخي ..... وبالله المستعان

انا في راي الشخصى انالدراسة بتبقى شامله خصوصا لما تكون بره لانهم هناك فاهمين الجرفيكس ومحترفينو اكتر
              GeMy
              فريق الويب العربي
              www.arabwebteam.com
              my mail
              mazakonia_2006@yahoo.com

انا اؤيد الدراسه كما تفضل الاخوه
                واود ان اضيف ان مستوى الدراسه في ماليزيا متطور جدا وانهم يتبعون النظام الانكليزي واجور الدراسه عندهم معقوله جدا .....فاختيارك لهذا البلد المسلم قرار صائب بالاضافه لما ستحصل عليه من علم في هذا المجال باذن الله.
                الله يوفقك

مشكورين اخواني على الرد

بس تعرفوا أنا كان ققصدي أشوفلي تخصص تاني مثلا مثل هندسة اتصالات او اي شئ وبعددين أخذ الجرافكس في معاهد

لأنه تخيل أنا أدرس اربعة سنين وبعدين يجي واحد مثلا مآخذ الهرجة كلها بدورات يعني مو حرام
                  ويصمم نفس تصممي

ابي اعرف المصممين مثلا الي صمموا المجلس العربي والأشياء هذه هل هم دارسين أم فقط موهبة

أما عن اسم الجامعه

http://toa.edu.my/

فهمتو ا قصدي
                  جنوح

اخي انت غيرت معنى سؤالك ... انا برد عليك بان انت لما تكون في جامعه بتاخد الدراسة بالاساسيات بشكل احسن من الدورة

اخي انا اخدت دورة ووفقت بها ولله الحمد لكن لعلمك انا اخدت الدورة في 8 شهور ولكن عرفت انو نفس الدورة تدرس في الجامعات التي في امريكا وكند بحدود 3 الى 5 سنين اخي

فا انت قلي مستواي انا ولا مستواى واحد اخد الاربع سنين ............ بعدين اكيد فيه راح تكون جوانب قصور عندي انا لاني لم الم بكل الاشياء اللى اخدها التاني

ولكن يا اخي انا اتمنى لك التوفيق في اي دراسه وقبل كل شئ يجب انت تكون حابب التخصص قبل دخوله

وبالتوفيق اخي

المشاركة الأصلية بواسطة جنح الظلام
                      بس تعرفوا أنا كان ققصدي أشوفلي تخصص تاني مثلا مثل هندسة اتصالات او اي شئ وبعددين أخذ الجرافكس في معاهد

ليه تدرس أكثر من مجال ؟؟؟
                      حرام تقعد تدرس 5 سنين هندسة و بعد كدة تغير المجال
                      حدد المجال اللي تحبه و تجد مهاراتك تصلح لهذا المجال و توكل على الله

و لو هتأخذ الجرافيكس كهوايه ... ممكن ساعتها تدرس المجال اللي هتتخصص فيه و جانبه الجرافيكس كهوايه
                      المشاركة الأصلية بواسطة جنح الظلام
                      لأنه تخيل أنا أدرس اربعة سنين وبعدين يجي واحد مثلا مآخذ الهرجة كلها بدورات يعني مو حرام
                      ويصمم نفس تصممي

لأ طبعاً
                      أكيد اللي يتم تدريسه في 4 سنين أو حتى 3 أو 2 في مكان محترم لا يقارن بالدورات
                      و تصميمك ساعتها إن شاء الله لو أخذت الموضوع بجد و تعبت مش هيكون زي تصميم صاحب الدورات
                      ما رأيك أن حفظ القرآن الكريم و 12,000حديث

في 3 سنوات فقط ؟؟؟

تحقق لك حلمك

السلام عليكم
                        أخي انت اللحين تدرس في ماليزيا واكيد تعرف جامعة limkokwing ...
                        إذا ماتعرفها لازم تروح تشوف وش الفرق بينها وبين هالجامعه لأني انا كنت ناوي ادرس فيها بس غيرت التخصص ورحت على ملتميديا عشان كذا اللحين انت لازم تسأل عن الدراسة هان وهناك قبل لاتخش اي جامعه بدون ماتستفسر اولاً
                        ...
                        ثانياً خوي من وجهة نظري حول هالموضوع ...
                        انا بصراحة كنت مقرر وناوي على هالتخصص بس غيرته ليه ؟؟
                        انا سألت واستفسرت وعرفت انك ممكن تآخذ الجرافكس كهواية وتمارسها وتطور نفسك بنفسك وكمان هالمجال حسب علمي انك لازم تكون رسام مبدع وانا للأسف الرسم في جهة وانا في جهة ثانية ...
                        هذا سبب تغييري لتخصص ...
                        إن شاء الله أكون افدتك خوي ...
                        على فكرة انت وين اللحين في KL والا في مدينة ثانية ؟؟

تحياتي
                        اخوك في الله
                        الباهـــ 2006 ـــر
                        أخاف على نفسي
                        لأني إذا مت اخجل من دمع أمي

هلا بأخوي الباهر أشكرك على المشاركة وإبداء رأيك

أما عن جامعة الام كو كوين فأنا أعرفها وعارف ايش الفرق بس ما ناسبتني
                          أما عن الرسم فهى مادة أولية فقط في أول سنة أتوقع ذلك لأني أمتلك أصحاب يدرسوا فيها وفي الام كو كوين
                          أنا أفكر في هندسة معمارية ولكن للأسف قليل تجد في ماليزيا هذا التخصص

انا الآن في Pg أذا تعرفها في كوالالامبور
                          ولكن أنت الآن في ملاكا صحيح؟

بالفعل أنا الآن في مالاكا ...
                            دعواتك لي أخي بأن يسمحوا لي بدخول الإختبار النهائي لأن اسمي نزل مع قائمة المحرومين من الإختبار ...
                            تحياتي
                            اخوك في الله
                            الباهـــــ 2006 ــــــر
                            أخاف على نفسي
                            لأني إذا مت اخجل من دمع أمي

شباب اذا كان ما في حرج عليكو .....بس ممكن تفيدوني بسايت الجامعات الللى ذكرتوهم وبارك الله فيكو

يعمل...
                              X