Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة تحدي محاكاة / نمذجة حسب اقتراح الاخ نوري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسابقة تحدي محاكاة / نمذجة حسب اقتراح الاخ نوري

السلام عليكم :
    اخوتي واخواتي بالمنابر لقد عرضت فى اليومين السابقين مشروع تخرجي المتمثل فى مشروع مجمع لأحواض السابحة الترفيهية والرياضية المغلقة والمفتوحة
    وكان الغرض من عرض المشروع هو النقد والدعم فى تطويره حيث ان المشروع قمت بنمذجته منذ فترة طويلة على الماكس حيث كانت اول بداياتي فى تعلم النمذجة وحاولت اكثر من مرة الشروع فى تكملته ولاكن لكثرة تفاصيله وضيق الوقت عندي مجرد ان ابداء اشعر بالتخاذل و هبوط الهمة
    المشروع يحتوي من حيث الفعاليات على تفاصيل كثيرة متطلبات كثيرة جدا سواء من حيث التصميم الداخلي او المظهر الخارجي وقد ساهم بعض الاخوة بأرائهم البناءة وكنت على وشك البداء فى التطويرات ولاكن اعتقد انها سوف تأخذ وقت طويل لو بدات لوحدي بها وحسب فكرة من الاخ نــــــــــــــــــوري اقترح علي ان افتح المجال للتحدي لنمذجة المشروع من الداخل بتفاصيله المملة ومن الخارج ايضا بجميع ملحقاته ليكون بابا لتطوير انفسنا وقدراتنا على السرعة والاحتراف فى عالم النمذجة والاكساءات وحسب مايقتضي المشروع من معالجات خاصة احب ان انوه للأخوة انه المشروع يحتاج على الصعيد الداخلي خصوصا معالجات دقيقة جدا متعلقة بالسطوح المائية وتأثيراتها ولذلك وحسب اقتارح الاخ نوري وجد ان الفكرة جميلة جدا اولا لكي تحفزني انا شخصيا فى الشروع فى التطوير ولكي استفيد ايضا من خبراتكم اخوتي المحترفين وايضا لتكون باب لتطوير انفسكم أيضا والكشف عن المستخبي عندكم
    وعليه ادعو كل مايرغب فى الخوض فى غمار هذا التحدي بأدراج اسمه هنا على ان يحدد القسم الذي يرغب فى التحدي به بمعني :
    التصميم الخارجي
    او
    التصميم الداخلي
    وسوف ازودكم بكامل المخططات والتفاصيل اللازمة المساعدة فى عملية النمذجة سواء على الصعيد الداخلي او الخارجي
    وبالطبع انا اول المسجلين فى هذا القسم وسوف ادخل فى القسمين لأن الموضوع يخصني شخصيا

و لأخذ فكرة عامة على المشروع هذه هي الكتلة العامة له ورابط الموضوع لمتابعة باقي التفاصيل

علما بأن الوقت ضيق جدا وباب التسجيل للخوض بالتحدي مفتوح ابتداء من اليوم ومبدئيا سوف يتم البداء حالما يشترك اول خمس اعضاء على الاقل

ولماتبعة باقي التفاصيل على هذا الرابط

أين المحترفين هل العمل صعب الى هذه الدرجة ؟
    ماذا فعلت يا اخي نوري الجماعة الظاهر خافوا هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه....
      انا ادري انك انحبط لعدم التفاعل..انتظر الى بكرة الاعظاء اغلبهم نيااام.
      انا اريد ان ادخل في التحدي لاكن....انا سئ جدا في التصاميم المعمارية....اول ماابدا اصمم احس اني مكلبش لااستطيع الحركة....
      سااحاول....

هههههههههههههههههههههه فعلا اكثر من احباط والله اخي ابراهيم وعلى العموم اهلا وسهلا بيك فى هذه الرحلة
        وعلى العموم اوا متأكد انه اول مايوشفوا أحد ابتداء بشيء يتحف سوف يسخن الجماعة
        لكن المهمة شاقة والتفاصيل كثيرة وهنا يكمن الاحتراف فى الدقة والتفاصيل وانا واثق ان هنا ناس تجدي هذه الاعمال ولاكن انا بأنتظارهم لحين يكشفوا عن انفسهم وسوف اقول لكم لاحق من اقصد

انت عارف رايى يابو رؤيه. بس انت عارف انى مش محترف
          بس برده العمل محتاج يتملى تفاصيل اكتر او تقرب الكاميرا شويه

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
          www.9gfx.info

المشاركة الأصلية بواسطة amirrr
            انت عارف رايى يابو رؤيه. بس انت عارف انى مش محترف
            بس برده العمل محتاج يتملى تفاصيل اكتر او تقرب الكاميرا شويه
            اشكرك اخي امير ولكن مين اللي قال انت مش محترف يالله خلينا نشوف نحن من نقول انك محترف او لست كذلك فقد اطلق لنفسك العنان واكشف عن المستخبي

أحب ان ابلغكم يا شباب أنه لا وقت لدي للأنتظار فمن يرغب منكم بالدخول لساحة التحدي فالمحاكاة للمشروع فليتفضل لن القطار قد انطلق بالنسبة ألي

نمذجة اول قسم صالة المسابح الترفيهية المغلقة

وهذا ملف بكافة التفاصيل الداخلية والخارجية للمشروع التي يمكنكم الاعتماد عليها بالعمل هذا لمن يجد فى نفسه النفس الطويل للمضي قدما معنا بهذا المشوار

ملف التفاصيل اللازمة
              حمل من هذا الرابط بحجم 18.6 ميغا تقريبا http://d.turboupload.com/d/545150/Swimming_Pools-Abo_Ruya.rar.html

وأحب ان ابلغكم ايضا والله انني مشغول جدا جدا جدا بالدراسة ولكن سوف استغل وقت الفراغ بالعمل فى مشوار التحدي حتى لا تصداء تروس المخ بالبعد عن الماكس

اخوكم ابورؤية

اخى ابو رؤية
                اعتبرنى واحد من المتسابقين
                ان شاء اللة هدخل فى التصميم الداخلى
                وهحاول .........
                مع ان هنا فى عمالقة للماكس
                احمد البحيرى

أرجوا ملاحظة الميول للزاوية الموضحة بالصورة

على فكرة اخي اكير كل التفاصيل المملة سوف تجدها داخل الملف المضغوط فقط شد الهمة

المشاركة الأصلية بواسطة ahmedkasse
                    اخى ابو رؤية
                    اعتبرنى واحد من المتسابقين
                    ان شاء اللة هدخل فى التصميم الداخلى
                    وهحاول .........
                    مع ان هنا فى عمالقة للماكس
                    هذا يزيدني شرفا اخي أحمد يالله باشر العمل فأنا قد بدأت كل مايلزمك سوف تجده بالملف المضغوط وتابع وصلة الموضوع المرفق بالبداية

الاخ الباشمهندس ابو رؤية
                      لي الشرف بالانضمام الي رحلتك الطويلة
                      و سابذل جهدي في التصميم الخارجي للمشروع
                      جاري تحميل الملف
                      و سابدا بداية الاسبوع القادم ان شاء الله
                      بالتوفيق
                      يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
                      ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

السلام عليكم
                        اعتبرني معكم بالرحلة اللي شكلها طويلة بس الله يقدرني واحسن اتابع مع انشغالي العام سوف ابذل مجهود
                        انشالله في المتابعة
                        تمنو لي التوفيق
                        بعض أعمالي
                        1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7
                        www.dconcept.sa

يا هلا أخي ابوقندوزة واشكرك على تلبيتك الدعوة
                          أخي Bulbul شكر جزيلا ويزدني شرفا مشاركتك معنا هو صحيح الرحلة طويلة شوية لاكنها لن تكون صعبة عليكم فأنتم قدها وقدود بأذن الله هي فقط البداية والبقية تأتي سهلة بمجرد المباشرة فقط
                          والله انا شايف انه حايكون شغل جامد وقوي بتشريف الاخوة ولازلنا بأنتظار البقية
                          ولكن يالله نبداء لنحمس البقية ولا تقلقوا على عامل الوقت فالوقت مفتوح ولكن ارجوا وضع ولو أضافات ومراحل كل خطوة مهما كانت بسيطة وصغيرة لكي يرى كل مشارك مسوتي التحدي ولكي نفتح المجال للنقد والتعديل منذ البداية لنصل الى عمل محترف فعلا
                          وكما لاحظتم فقد بدأت بوضع شيء بسيط جدا كبداية فأرجوا أخذ هذا الامر بنظر الاعتبار
                          وايضا هذا الشيء يجعلنا نعرف مدي السرعة فى النمذجة للأخوة المشاركين طبعا مع الاخذ فى الاعتبار للدقة
                          ووفقني واياكم الله لما يحب ويرضى

[IMG]e:/photo/rt[/IMG]احنا بالطريق جاين على التحدي ........... ونشوف منو الي عاجبتة روحة ومكيف بنفسه
                            عذرا : هذا نقد بناء ......... رحم الله امراء عرف قدر نفسه
                            twasool
                            احفظ الله تجده امامك

طبعا يجب ان لا ننسى الشكر وكل الشكر لأخي نوري فهو من اقترح عليا بفكرة تحدي المحاكاة جزاه اللخ خيرا وننتظر دخوله معنا

يعمل...
                              X