Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يتم عمل مثل هذه الصورة؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف يتم عمل مثل هذه الصورة؟

هذه الصورة اخواني تحداني بعضهم بعمل مثلها فلم استطع عمل المجرة الصفراء والوهج الخارج منها لذلك رجاء منكم وطلب من اخوكم المساعدة عن طريقة صنع الكوكب الأصفر وعمل التوهج له كما بالصورة ولكم كل الشكر :
    الصورة :
    http://www.maxforums.net/attachment.php?attachmentid=14385&stc=1&d=1146385348

ارجو منكم رجاء ان تساعدوني بالاجابة ولو بتوقعكم اخوكم من سوريا عبد الهادي ...
    التعديل الأخير تم بواسطة hanylan; 02 / 05 / 2006, 09:10 AM.
    (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

أرجوكم الاجابة يا شباب

وينكم يا شباب ارجوكم الاجابة لأنني بتحدي قائم ...والسلام عليكم
    (( إن الله وملائكته يصلون على النبي ، يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ))

وين المحترفين؟؟؟؟

ايا اخي ما حدش رد عليك علشان انت واضعو في منتدى الماكس والمفروض تضعو في منتدى الفوتوشوب
        لانو الصورة معمولة على Adobe Photoshop مع بعض الفلاتر الخارجية

الصورة سهلة ما بدها شي
          3 كرات وعملها بامبب واكسايها بخامة معدة علي الفتوشوب و اعمل ماء وللماء اعملو انعكاس (ريفلكت)
          هاد كل شي
          اخي العزير بنصحك لا تتحدى بشي انت مانك ادو لانو الغرور و الثقة الزائدة بالنفس مضرة لصاحبها....
          وتمنياتي لك بالفوز بالتحدي
          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكــــونا متـــاتا

الصورة سهلة ما بدها شي
            3 كرات وعملها بامبب واكسايها بخامة معدة علي الفتوشوب و اعمل ماء وللماء اعملو انعكاس (ريفلكت)
            هاد كل شي
            اخي العزير بنصحك لا تتحدى بشي انت مانك ادو لانو الغرور و الثقة الزائدة بالنفس مضرة لصاحبها....
            وتمنياتي لك بالفوز بالتحدي

تشكر وختام

شكرا جدا جدا على جوابكم بس لو سمحت أخي tiger-man مثل ماذا الفلاتر الخارجية : بس تذكرلي الاسم وانا عوني على الله بكمل تطبيقها ....
              أخ max-x5 بس لو سمحت تذكرلي اسم الخامة التي يجب انو اعملها بالفوتوشوب وأنا اكمل الباقي....

ولكم مني كل الشكر ووالله اننقذتموني ومرة ثانية اذا لم اتمكن لن ادخل بتحدي والسلام عليكم ومنتظر تفضلكم بالرد

بالنسبة للخامة اعملها علي الفتوشوب اعمل تدرج لوني وطبق عليها فلتر و الفلاتر الي بتعمل هاد الشي
                كثيرة خذ ktp مثلا
                ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكــــونا متـــاتا

مرحبا اخي العزيز
                  في البداية احب اوضح لك الاتي
                  هذه الصورة ممكن تنعمل بالفوتوشوب بكل سهولة و كما ن بالثري دي بسهوله
                  و انت شوف خبرتك فين و اشتغل عليها
                  اعتقد انه اسهل لك بالفوتوشوب و اليك الطريقة
                  اولا اعمل ثلاث كرات عادية بالطريقة التقليدية و المعروفه
                  ثانيا اعمل لكم واحدة تدرج مختلف و انته و ذوقك في هالشغله
                  ثالثا اعمل فلتر Distort -spherize
                  و غير الاعدادات شوية الى ان تزبط معاك رابعا اختر فلتر الفيضن Flood و هو فلتر راح تحصله باي منتدى و عملة في طبقة الكرات الثلاث
                  خامسا انتهى
                  والباقي عليك في وضع لمساتك
                  بالتوفيق
                  و لو كنت رحت عند اصحاب الفوتوشوب كان ما قصروا معاك من اول
                  *** عضو بجمعية الشباب العربي الطموح والمبتكر***
                  شعارنا ( وماتوفيقي الا بالله )
                  أخوكم في الله / عــــادل
                  ** ********* **
                  يا من تحب النبي صلي عليه
                  اللهم صلي و سلم و بارك عليه و على آله

الله يجزيكم ألف خير والآن عم ركب الفوتوشوب ـ ولو انو بصراحة خبرتي محدودة فيه وكل باقي عملي ربما حيكون بالماكس بس يلي أقلقني الماتيريل الخاصة بالوهج الأصفر بس الله يجزيكم الخير سأعمل المستحيل حتى اتمم العمل وما قصرتم...

يعمل...
                    X