موضوع: مناقشة حول اغلى صورة فى العالم من منتدى نغم

ردود: 12 | زيارات: 1834
  1. #1

    مناقشة حول اغلى صورة فى العالم من منتدى نغم

    اهلا يا شباب

    كيف الحال والاحوال ؟؟؟

    عدت لكم من متندى النغم فى قضية نود عرضها على خبراء الماكس والجرافيك فى المنابر

    فقد عرض احد الزملاء فى منتدى نغم صورة لأغلى لوحة مرسومة فى العالم وقد اختلفنا حول ما اذا كانت الصورة مرسومة بالريشة ام انها بالماكس او المايا

    فلم اتأخر فى عرضها فى المنابر حتى نناقشها

    وطبقت المثل القائل ( ادى العيش لخبازه )



    الصورة محل النقاش

    تحياتى وتقديرى واحترامى لكل الاصدقاء


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية ibrahim3d
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    جدة - المملكة العربية السعودية
    العمر
    28
    ردود
    1,367
    مااعتقد انها 3d.وليست باليد.بالكمبيوتر.
    غريبة. مرت علي صور احلى من هذه بكثيييييييييييييييييييييييييييير كيف هيا طلعت اغلى وحدة.!!!!غريب!

  3. #3
    الصورة دى فوتوشوب بالكامل

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية Limponi_3d
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    شمال السودان شرق ليبيا غرب السعودية جنوب فلسطين
    العمر
    33
    ردود
    1,388
    الصورة ده 2دي ديجتال بينتنج.... فوتوشوب او ما شابه

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية التائب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,029
    أعتقد أن الصورة فيها اجزاء مرسومة باليد وتم التعديل عليها ببرنامج ما ..

  6. #6
    ---عزيزى Ibrahim 3d---
    مجال الماكس بيطلع صور تشيه هذه كثيرا لكن ذلك على المستوى الاحترافى
    اما عن انها طلعت اغلى صورة فهذا يرجع الى تقديرات اخرى كثيرة
    اشكرك على مرورك الكريم



    ---عزيزى ehabhassan---
    تفكيرك واسع
    اشك انا ايضا ان للفوتوشوب دور كبير فى هذه الصورة
    اشكرك على مرورك الكريم



    ---عزيزى limponi_3d---
    اسف اخى انا ما بعرف ايه هو ديجتال بينتنج لكن كما قلت لاخى ايهاب انى اشك ان الفوتوشوب يلعب دور مهم فى هذه الصورة
    اشكرك على مرورك الكريم



    ---عزيزى التائب---
    احييك اخى الكريم
    لقد قلت اقرب قول للصواب
    ولكن انا لا اعرف الحقيقة انا عرضت الموضوع للمناقشة
    ومنتظر باقى اراء الاعضاء
    اشكرك على مرورك الكريم
    تحياتى وتقديرى واحترامى لكل الاصدقاء

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية abo-bssam
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    ســـــــوريــــــــــا
    العمر
    26
    ردود
    259
    أعتقد فعلاً في هيك مواهب
    لأنها لو كانت بالكمبيوتر لما كانت أغلى رسمة بالعالم
    أما إذا كانت باليد فأكيد لحتكون أجمل صورة بالعالم
    ---------------------------------------------------------------

    لا تحسبن المجد تمر أنت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر

    ___________________________________

  8. #8
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    الصورة دى فوتوشوب بالكامل
    والدليل على ذلك :
    شعرها
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية Muneer2005
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    Jeddah Knights
    ردود
    920
    يا جماعة انا برأيي انها مرسومة سكتش ( باليد ) ثم تم تعديل الملامح بالفوتوشوب اما بالنسبة للالوان فأنا اعتقد انها ببرنامج Painter من شركة Coral ..... هذا البرنامج يستخدمة اغلب مصممي موقع CGtalk هذا و الله اعلم
    احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي


    عالمي
    عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
    و أعيش
    mnory-@hotmail.com

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    32
    ردود
    458
    الصورة دى 2dومرسومى باليد
    والاخراج بتعها فوتوشوب مثل تنعيم الوجهة وتنعيم الشعر
    احمد البحيرى

  11. #11
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    يا جماعة
    الشعر يوضح انها فوتوشووووووووووب
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  12. #12
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    ويمكن خالط معاها برنامج (اليستريتر)
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل