Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وداعا vray مجموعة من اخر أعمالي المعمارية مشاهد نهارية وليلية ماكسويل و يا عيني عل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أعتقد ان هذة الصورة مكانها فى الصفحة الرئيسية ولا ايه يا شباب

واخى architect
    سأكون سعيد لو تشرفت بإضافة ايميلى على الماسينجر
    للتعراف وتبادل الخبرات والمعرفه
    علما بأن اخوك معماري ايضا
    وشكرا
    gazarika@hotmail.com
    gazarika@yahoo.com
    كارته قديمه

عمل جميل ماشاء الله واتوقع ان العمل هو سر جمال الصوره وليس المقبس ومشاهد خارجيه كهذه ارشح لها البرازيل فهو الافضل في الرندر الخارجي

مع ان الاعمال جميلة جدا جدا جدا
        فلا اوافقك في التحويل للماكسويل فما زال به مشاكل عديدة ومملة وبطيئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ جدا
        وستحرم نفسك من النسخة القادمة للفي ري وهي
        1.5
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

شكراللجميع على الردود واسف على تاخري بالرد ....

n alhimi و mohammed86 و arc muneer2005شكرا على الرد

iz-arch ليس هناك العديد من المواقع فيها دروس نظرا لحداثة هدا المقبس
          هناك درس في موقع الاخ الحسني
          وهناك درس اخر قي التيتوريال في موقع www.evermotion.org
          طبعا موقع الشركة فيه المانيوال للمقبس وكدلك منتدى رائع
          www.maxwellrender.com

abo bassam معك حق انا لا انكر اهمية الفيراي ولكن ما زالت صعوبة في محاكاة الاضاءة الواقعية .....

المعمار : هه يا اخي انا والله لسا مبتدئ وكلنا بنتعلم من بعض على العموم اي شيء انا موجود

wisam-3d : مم مم هناك مقبس الماكس ويل وهناك برنامج الماكس ويل وهو برنامج مستقل بحد داته تستطيع ان تفتح عن طريقه ملفات الماكس بعد تحويلها الى ام اكس اس فايلز حيث ان هدا البرانامج به خامات مستقلة تماما واضاءة مستقة و كميرات وغيره فبالتالي هدا البرنامج لايخلو من التعقيد نهائيا على العموم من التجربة وجدت ان ساعات عملي تضاعفت على الماكس وليس العكس ربما لانني اريد اكتشاف المزيد عن المقبس.

k50 و raffi 1 ملاحظاتكم في محلهت تماما وانا كما اسلفت سابقا ان الماكسويل للا يتعامل مع مقابس الشجر والناس فبالتالي اضطر لوضعها بالفوتوشوب مما يفقدها واقعيتها .. بالنسبة لي لا احب وضع اناس وسيايرت في المشروع نهائيا ولكن المشكلة ان هده الاعمال تقدم الى الزبون والدي لا يفكر كما انا افكر ههه نجد بعض الزبائن تهتم بالشجر والسيارات التي بالمشروع اكثر من المشروع بحد داته
          من ناحية اخرى بالنسبة لموضوع التشويش فانتم كما تعلمون ان الماكسويل الرندر فيه هي عملية لا نهائية حيث ان الصورة تظهر بصورة مشوشة او باهتة وتستمر في التنقية مع الوقت وحسب قوة الجاهز حتى يزول التشويش ... اعطيت الصور فقط 7 ساعات رندر وعلى جهاز متواضع فبقي التشويش ولم يزل تماما(طبعا مشكلة الاتزام بالوقت مهمة) انشاءالله اخطط الان لشراء جهاز جديد سيساعدني كثيرا في التخلص من التشويش و ساقوم بعمل اعادة لجميع اللقطات خصوصا اليليلة لتعدد مصادر الاضاءة فيها ..بالنسبة للنمدجة فكل عمليات النمدجة كانت بالاوتوكاد ولكنها بسطة هي عبارة عن عدة اسطوانات رتبتها فوق بض ثم قمت برس الزخارف البارزة والغئرة على حدى أي خارج الرسمة بالستعانة بكتاب النقوش الاسلامية الدي توزعه بلدية الشارقة ومن ثم عملية array و من ثم استخدمت subtract (boleen( في بعض الاماكن لاعمل التجويفات والزخارف.

cool-600 جربت البرازيل لفترة مقبس رااائع بالطبع ولكن المشكلة في الوقت فهو بطييييء جدا جدا الماكسويل بطيئ ولكن كما قلت انه بمكانك عمل معياينة للقطة النهائية في أقل من دقيقة فبالتالي هو مقبس مثالي لعمل التجارب.

gazarika أهلا وسهلا بك اتشرف بمعرفتك كدلك وانا احب تبادل المعرفة خصوصا عن طريق هدا المنتدى والدي تعلمت منه كل شيء صدقني عندما بدات هنا كنت صفرا..

أخ نوري شكرا على الرد اثق بدوقك جدا وانا بانتظار الاصدار الجديد من الماكسويل لاقارنه بالفيراي 1.5 عندها سيكون القرار النهائي

مازلت اعاني من مشكلة الشجر والسيارت والناس الاخوة الاعضاء من لديه حل او اقتراح اكون له شاكرا
          بانتظار المزيد من النقد رغبة مني بتطوير الاعمال مستقبلا وشكرا

العمل جميل , و الماكسول ده شكله جامد لكن مش لدرجه وداعا V-Ray
            Tarek...
            www.tarekmahmoudstudio.com

أخ ARCHITECT , أنصحك باستخدام النسخة الحديثة من الماكسويل 1.0 , حيث تستطيع استخدام صور الشجر و الناس بكل سهولة , لأنهم أصلحوا الـ clipmaps أخيراً
              Architectural visualization,
              Architectural rendering:
              http://www.raffimax.com

اربح بطاقات كاش يو:
              http://www.fawda.com/?a=saga

اخي رافي انا استخدم الماكسويل الاصدار 1 ولكن مع الاسف الكليب ماب لا يعمل يمكنني اختيار الصورة ولمنها في الرندر تبقى سوداء كما هي اذا كان هناك طريقة مختلفة فالرجاء تزويدي بها .هل من احد لديه خامة الزجاج المعماري موقع
                الماكسويل

صراحة الصورة الليلية تحفة
                  كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
                  لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
                  .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

السلام عليكم
                    ما شاء الله عليك أخي أعمال روعة خاصة الليلية منها......

نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

اعمال رائعه جداً بالتوفيق أخي الكريم . .
                      اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
                      اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
                      ..

من أجمل ما يكون أخي بوركت و بوركت أعمالك و جعلك ذخرا" للإسلام و المسلمين

شكرا جزيلا للاخوان على الردود وشكرا للذين صوتوا لاعمالي... وكذلك الشكر للمشرفين على وضعهم العمل في الرئيسية ... من ناحية اخرى اقوم الان بعمل اعادة رندر لجميع الاعمال لتفادي المشاكل التي ذكرها الاخوة في ردودهم بانتظار المزييد من النقد .....

وهذا لينك فيه 50 عمل اخر كنت قد عملتهم سابقا ولكن باستخدام الفيراي

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=64473

شكراا للجميع

مبارك عليك الرئيسيه اخي

العمل ما شاء الله ما يحتاج كلام جميله فيه الاضائة النهاريه اعجبتني كثيرا

والله كلمة إبداع قليلة في حقك أخي الكريم
                              والله إبداع والله مبدع

وفقك الله
                              بصراحة مقبس حلو
                              بس طبعا الفيراي أكيد أفضل

وفقك الرحمن

السلام عليكم ....... مبروك الرئيسية أخي الكريم ......

بصراحة أعمال و لا أروع .. أجبتني الصورة الخامسة كثيييييييييرا .. فكترتني بأحد الدكريات

إحتفضة بها في جهازي بعد إدنك طبعا

يعمل...
                                X