Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكتب لنا موقف طريف حصل لك .......

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اكتب لنا موقف طريف حصل لك .......

السلام عليكم
    خلونا نضحك شوي
    ..........................
    موقفي هو :
    عندما كان عمري 6 سنوات ذهبنا الى الرياض انا واخي الكبير وامي واخي الصغير
    الذي عمرة 3 سنوات بالطيارة
    فلما جيت ابغى ادخل الطيارة ..........
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    لاحد يضحك
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

نزلت حذياني (اعزكم الله)

وقالت لي امي :
    لا يا عبدالله البسها
    قلت : خلاص خلاص
    ..........
    امل ان تتفاعلوا مع الموضوع
    وشكرا ...
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

ابوعابد.معليش ماني فاهم حاجة.
    لازم موقف مضحك.انا عندي مواقف كثيرة حصلت لي.موقف محرج.موقف مرعب....
    ايش رايكم نجعلها للمواقف الي حصلت للاعضاء

(ابوعابد.معليش ماني فاهم حاجة.
      لازم موقف مضحك.انا عندي مواقف كثيرة حصلت لي.موقف محرج.موقف مرعب....
      ايش رايكم نجعلها للمواقف الي حصلت للاعضاء)
      ...........................
      خلاص على كيفك

اوكي. هذا موقف محرج مرررررررررررة.
        انا وااخي في يوم كنا طفشانين مرة. قررنا اننا مانحضر المدرسة.في الربوع.انا كنت سادس.وهو خامس.
        المهم جلسنا في البوفيه.الى الساعة 8.بعدها طلعنا نلفلف في الحارة.الى الساعة 10 طفشنا رحنا راجعين للبيت.دخلنا بهدوووء لحوش البيت.جينا بناخذ الدراجات حقتنا ونمشي.المهم واحنا نجهز.ابوي سمع الاصوات ونزل للحوش.والله واانا احكيلكم خاايف.كانه فلم مرعب.صوت المشي.يخووووف.المهم احنا بنهرب.بس الطريق مقفل.بغرفة الحارس.انا احاول اتسلق.وااخوي مصنم من شده الموقف.
        وهذه صورة توضح. احنا النقط الحمراء.
        المهم مسكنا وضرب....وتلسيع.شديد..ويلا على المدرسة.الوقت كان وقت الفسحة.مسكنا المرشد.ووقفنا على الطلاب.وقال بالمايكرفون شفتوا كيف الواحد لما يهرب.شوفوا كيف ملابسهم.شوفوا كيف وجههم.احنا كنا معدومين.............والله موقف محرج.بمعنى الكلمة.المهم من بعدها...بطلنا الهروب من المدرسة.

صحيح محرج من جد

يلا ما في شيء ثاني

هذا لما دخل المجرم شارون الحرم بالقدس منطقتنا صارت تغلي وكل الطرقات تسكرت والناس كانت تتجمهر لمنع الجيش انه يتنقل من منطقه لمنطقه
              المهم اتفقنا كم شخص على عد اصابع اليد انو نطلع الجبل ونحرق كم سياره من جهة ما يتوقعونها
              وصلنا وكانت الطرق صعبه فلما وصلنا واذ باطلاق النار على اليمين والشمال فانبطحت على الارض
              وما في ثواني هدي الصوت رفعت راسي فبتطلع من حولي ما في حد بتطلع لاسفل الجبل ولا اللي كانو معي صارو تحت كيف ما بعرف الطريق طلعناها بساعه وهم نزلو بثواني
              وسمعت صوت الجنود والكلاب اللي معهم فرحت اركض لاسفل الوادي وعلى البيت على طول
              التعديل الأخير تم بواسطة يوسف فلسطين; 07 / 05 / 2006, 12:19 AM.

الله يعينك أخي يوسف ... أنتم في رباط بإذن الله
                صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
                أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

يلا عطونا بعض المواقف

أعانكم الله اخى يوسف وثبت اقدامكم وجمعنا معكم يوم النصر غن شاء الله
                    اللهم عجل بنصرنا
                    امين

السلام عليكم
                      كان اخر يوم فى الإمتحانات فى إعدادى لاأتذكر اولى ام تانية إعدادى وكان لى زميل قال لى إن أبيه جابله حلقات نينجا تيرتلز معه وهو جاى من السفر وقالى لازم تيجى معايا نتفرج عليها وانا طبعا ماكنتش واخد الإذن بس انا كنت سمعت عن النينجا وكان نفسى اتفرج عليها فرحت معاه وقابلت والده وقالى انت استأذنت والدك فطبعا كدبت وقلتله اه وانا لاستاذنت ولا حاجة ولم اكن أتوقع النتيجه .............
                      المهم اتفرجنا واخر جمال ونزلت أروح وإذ أفوجىء بإن الأسرة كلها مجتمعة عمامى وخلانى وجدتى وإبى لم يكن موجود!!!!!!!!!!
                      فقالوا اين كنت فقلت لهم قنهرونى لآنى لم استأذن ولم أخبر احدا وحاولت امى ان تضربنى ولكن اختنى جدتى بعيدا لحمايتى منها بارك الله فيها..............وفجأه!!!!!!!!!!!!!
                      جاء أبى ...........إنه كان يبحث عنى........ذهب المدرسه فلم يجدنى وذهب القسم فلم يجدنى وذهب المستشفى فلم يجدنى فرجع للبيت يجر ذيول الخيبة وعندما رانى لم يسالنى اين كنت بل إحمر وجهه بشكل لم اره من قبل وهم لينهال عليه ضربا وبدات فى الصويت والصراخ وبدأ هو فى الضرب ولولا فضل الله ثم جدتى لكنت فى عداد الموتى لقد نسى انه يضرب ابنه وبدا وكأنه يضرب سارق وجده فى بيته ولكن جدتى حفظها الله وبارك فيها وهى والدة والدتى أى حماته إرتمت على وقالت له قبل ان تضربه إضربنى أنا اولا فانكسف منها وتركنى وظل مقاطعنى فترة طويله
                      رحم الله أبى وغفر له وجمعنى به فى رضوان محبته فى الفردوس الأعلى إن شاء الله هو ولى ذلك والقادر عليه

اهوووووووووووو
                        يبدو انك اكلت تخفيخ مزبووووط
                        رحم الله اباك وادخله فسيح جناته

موقف مضحك وبنفس الوقت مخجل .
                          هذه القصة طبعا قبل ان اعرف ربي , الان انا اعرفه
                          مرة كنت مع اصحابي عم ننتظر الحافلة في المحطة , فجأة شفنا سيارة بتتوقف على المحطة وخرجت منها صبية مكتوب على ردائها " البلوزة اللي كانت لابستها " العبارة المعروفة عند الغرب "play boy "
                          فقمت انا واصدقائي , انا بالذات , بالضحك والاستهزاء , فقمنا بترديد العبارة play boy عدة مرات , وبعدها عدنا إلى حديثنا السابق ولم ننتبه للصبية ثانة , وفجأة ما شفت وللا السيارة ركبتها الصبية , وبدل ما ترجع بالسيارة " ريفيرس " عملت "drive "فدهستني السيارة ورمتني على المحطة وحصرت رجلي بين بوز السيارة وبين عتبة المحطة"الباطون" , وبدأت بالصراخ , وبدأت "بمحاولاتي" ان ابعد السيارة بيدي , لكن دون جدوى , لأن الصبية كانت داعسة على دواسة البانزين على الاخر , " كانت ملخومة من الرعبة"
                          فانكسرت رجلي الاثنتين ولازمت الفراش شهرين. انا الان حالتي ممتازة , افضل من الاول نشكر الرب
                          ومن وقتها بدأت اقرأ في الكتاب وأومن بالرب.

وانا في اول سنة في المتوسط"الاعدادية"جا قانون جديد عندنا في المدرسة.انه لازم تلبس جزمة.المهم يوم انا رحت بشبشب.لاني مالقيت فردة الجزمة.المهم وانا داخل المدرسة رجعني الوكيل وقال.روح ياابراهيم البس جزمة وتعال.المشكلة ان البيت بعيد.انا ماقلت حاجة على طول سحبت.المهم جلست ادور بوفية.وجدت وحدة جلست فيها.وافطرت.وقاعد افكررررررررررررر.اقول انا ذحين فين اروح ارجع البيت عشان اكلها ضرب وتلسيع.ولا ارجع المدرسة عشان اكلها ضرب وتلسيع.فقررت اني اذهب للبيت.واواجة الموقف....وقفت حافله."مايكروباص"ورحت للبيت.وانا ارجف من الخوف.اخاف ان ابوي يقوم ويلسعني بكف..جالس افكر وانا ماشي اقول يالله لو اخوي ماجد موجود كان اروح اتمشى معاااااه.اروح الفلف معااااه.واخوي ماجد في المدينة....المهم وانا قريب من البيت وعيناي تدمع....اسمع بيب بيب اطالع ورا الاقي اخوي ماجد جاي من المدينة...........انا ماني قادر اصدق...وقاعد اقول بسم الله .احسب اني اتخيل او حاجة زي كذا...والحمد لله طلعت حقيقة.ورحت معاه.ونجيت من الضرب والتلسيع......

صراااااحه ااااااالموقف ااااااالعجيب اااااالي مر علي هو قياااااام اااااحد

اااالمشرفين ااااااالمختفين هنا باااااالمنابر

ودخل في اااااحدى مشاااااركاااااتي وكتب كلام عجيب وغريب

وااااااعتقد اااااان هذا اااالمشرف خفيف دم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                              الجنــرااال نحت اسمه في جداااار الزمن

يعمل...
                              X