Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنصير طفل مسلم بتأثير قناة فضائية .. مشهد فيديو ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تنصير طفل مسلم بتأثير قناة فضائية .. مشهد فيديو ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالما حذرنا من وجود الدشوش في البيوت .. بل حذرنا من وجود جهاز التلفاز لما له من تأثيرات قاتلة في تنشئة الطفل

هذه كارثة كبرى حلت بسبب الدشوش

تنصير طفل !!!

حسبنا الله ونعم الوكيل ..

الطفل تنصر بسبب مشاهدته لقناة MBC 2 الملعونة ..

شاهد المقطع

الطفل يعترف للمشرف في المدرسة أنه يعكف على القناة المذكورة ..

( المصدر : نور الإسلام )

وإنا لله وإنا إليه راجعون

قال تعالى :

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنْفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلائِكَةٌ غِلاظٌ شِدَادٌ لا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ (6) التحريم
    عالم التصميم الجرافيكي
    يهتم بكل ماهو جديد في عالم التصميم الجرافيكي

قال الله تعالى:
    {قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ{1} الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ{2} وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ{3} وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ{4} وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ}

لعنة الله على تلك القناة وعلى القائمين عليها
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
    إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
    مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

الولد هذا معندوش اهل يربوه؟؟

شوف انا أكره العمي ولا أحب mbc وحفيدتها العربية وموقعهم العربية نت

مجموعه تستاهل الحرق
        وما فتىءَ الزمان يدورحتى
        مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
        وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
        وآلمني وآلم كل حرٍ
        سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

في التسجيل الولد ذكر هو ومعاه ولد جيرانه يعني اثنين ...وعارف انه هذا صليب وكل شيئ وفاهم ...يعني ليس مقلد جاهل فقط لا دى فاهم بيعمل ايه !
          ولهجة الولد من الخليج واعتقد انها من السعودية .
          عالم التصميم الجرافيكي

قال الله تعالى:
          {قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ{1} الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ{2} وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ{3} وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ{4} وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ}

يا اخي شكله حرق وليس جرح كما يقول الطفل اظن ان هذة تمثيلية من احد الملتزمين المرضانين نفسيا سواها لكي يخوف الناس من الاثار التى يمكن ان تحصل اذا تابعوا او جعلوا اطفالهم يتابعون مثل هذة القنوات
            لانه بختصار القناة قناة MBC لا يوجد فيها برامج تنصير على ما اعتقد او حتى للتلميح لهذا الدين .... لاكن الحق يقال هي قناة فساد بيجميع قنواتها حتى قناة الاطفال فيها وهدفها والله اعلم هو افساد الشباب وغيرهم لاكن مو تنصير
            الولد لو قاله انت اصل ابوك حمار كان بيقول ايه ( يعني نعم )

وبعدين بالله عليكم مين الى يقدر ينحت على ايدة بسكين !!!

اتق الله الاصل في المسلم حسن الظن يا اخي اتق الله كيف تقول على اخيك المسلم هكذا وانت في حديثك تقول على ما اعتقد او حتى للتلميح لهذا الدين يعني انت لست متابع لما يحدث في هذه القنوات ولنا موضيع اخرى في المنتدى تتحدث عن نفس المشكلة ...
              عالم التصميم الجرافيكي

قال الله تعالى:

انا الحمد لله لم اقل شيء خطاء ولاكن انا اعتقد انه تمثيلية وكذب ويحق لي ان اصدق او لا اصدق على ما اعتقد
                اما بالنسبة للقناة Mbc محذوفه عندي بجميع قنواتها الا قناة العربية والتى اكرهها من كل قلبي ولاكن احيانا ياتي فيها اخبار حصرية

قد شاهدت قبل هذة المرة مقطع للجوال مماثل ولاكن المقطع يوجد به شخص معه لحيه يحاول يغتصب امراة .... وقالوا عنه انه من الهيئة ( هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ) الخ بالرغم من انه كان يصور نفسة او ان صديقة يصورة فهل هذا يعقل

رغم أنني لا أكره شيئا في الدنيا مثل ما أكره شبكة الفساد الفضائية Mbc إلا أنني لا أعتقد أنها تصل إلى هذه الدرجة من التأثير....

هو اولا بيقول ان جارهم ياسين ده او مش عارف مين هو الي اقله يعمل كده

فلما الراجل ساله انتوا عندكم دش قاله نعم قاله شفت الصليب على قناة ايه قاله على ال Mbc2

فبيسأله هو فى القناة دى بيعلمو اازى تعمل الصليب قاله نعم

أولا صليب ايه الmbc 2 بتجيبه ودروس أيه الي هيأخذه فى عمل الصليب

أولا المرضى كثير والمتخلفين اكثر وده واحد متخلف اصلا او معقد مش أكثر

أما بقى ال Mbc انا شايف انها افضل مجموعة فنية فى جميع القنوات
                    Personal Website
                    Twitter
                    Youtube Channel

جزاك الله خير
                      لا حول و لا قوة إلا بالله
                      لا يمكن أن نقول أن الطفل تنصر حسب ما سمعت و لكنه رسم الصليب و لم يقول بأنه نصراني، و لا يمكن أن نسلم بروايته أن قناة mbc2 هي السبب،ممكن له جار أغراه بهذا الفعل.
                      خطأ من المدرس أن ينشر هذا المقطع،كان من واجبه النصيحة و الستر على هذا الطالب.

اظن ان هذة تمثيلية من احد الملتزمين المرضانين نفسيا سواها
                      اتق الله
                      إنت شايف إنه الصليب مرسوم حقيقة و تقول تمثيلية.و كمان جعلته مريض نفسياً.
                      ايش اللي درانا أصلاً إنه ملتزم؟
                      حينما كنت صغيراً
                      كنت أسبح في براءاتي النقية
                      كان معني الحبٍ لديا
                      قبلةٌ من والديا

مفيش طفل يقدر يعمل كدة فى ايده إلا إذا كان معقد نفسيًا
                        لا إله إلا الله
                        محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                        تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

حسبنا الله ونعم الوكيل

هذا الطفل كان يعدي من الأسلاك عشان يقفز و يروح البقالة خلف المدرسة و صارت القصة ةكده !

أولا حكاية إن mbc بتعلم كيفية دق الصليب فهذا إفتراء مع العلم أنها قنوات تبث الرذيلة وتدعوا إلى الفجور ونحن نعلم صاحبها جيدا صاحب أكثر عدد قوات تبث الفجور ولم أرى له قناه واحده تدعوا إلى الفضيله على عكس صاحبه وابن بلدته عامل حبه كده وحبه كده

ونرجع لموضوعنا فأنا اعتقد أن موضوع التنصير أصبح يشكل خطورة كبيرة على مجتمعاتنا وإن اعتقدنا ان القصة التى امامنا حقيقة أم لا
                              وأنا رائيتهم بعينى فى الكليه والحمد لله كنا نترصد لهم ولحركاتهم ولدعواهم الباطلة وهم مجموعات ولهم قائد ولكن الحمد لله الذى يقذف الحق بالباطل فيدمغه فإذا هو زاهق

يعمل...
                              X