Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحث عن شريكة حياتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بحث عن شريكة حياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا شاب من الجزائر الشقيقة أبلغ من العمر 34 ربيعا عامل بأحد الشركات للملتيمديا
    أبحث عن شريكة حياتي من سوريا ربما تقولون لمادا من سوريا رغم أنه هناك نساء بنات أصل في جميع البلدان العربية والإسلامية .... فقط لأن سوريا بلدي الثاني وأحب هده البلدة الطيبة وبارك الله لنا في شامنا واللعنة على من يتجرأ على تهديد أو تجويع سوريا
    وكفاها فخرا أنها الأرض التي بارك الله فيها للعالمين ومهبط الوحي ومعظم الأنبياء كانوا مقيمين بالشام والعديد من الصالحين من علماء الحديث ... آخرهم عهدا الشيخ الألباني رحمة الله على الجميع
    لأني بحثت كثيرا في بلدي ولم أجد المرأة التي تناسبني
    منهن ترى الحجاب الشرعي كلفة عليها ويتعبها وخاصة في فصل الصيف قل نار جهنم أشد حرا لو كانوا يفقهون و لمادا لأنه يسترها
    والأخرى تقول لي أمها أني متشدد ومتزمت لم ينقصها إلا أن تقول لي أني متطرف لأن شروطي كانت:
    1-عدم الخروج من البيت إلا بأمري ولضرورة كزيارة الأهل والأقارب أو عيادة الطبيب
    2- الحجاب الشرعي كما جاء في سورة النور
    3- عدم النمص نتف الحاجبين أو الأصبغة على الشعر لأن فيه تغيير لخلق الله
    4- عدم الإستماع إلى الموسيقى والنظر إلى الفضائحيات
    5- عدم الدهاب إلى الحمام جاء في الحديث من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يدخل حليلته الحمام
    والله أعلم من صحته لأني لا أحتج بالأحاديث الضعيفة لا في الترغيب ولا الترهيب ولا فضائل الأعمال...
    المهم أنه هناك حديث معناه أن المرأة إدا خلعت ثيابها خارج بيت زوجها فقد هتكت الستر الدي بينها وبين خالقها
    6- عدم الخروج للعمل ومخالطة الرجال
    إضافة أن المرأة التي تخرجت من الجامعة منهن متكبرة تحسب أن العلم يرفعها وهدا ليس العلم الشرعي بل علم دنيوي... ولا تريد الجامعية إلا البحث عن عمل والمستقبل المزعوم و و و
    أجل هناك جامعيات متحجبات وملتزمات ولكنهن زاولن دراستهن عن مسافة بعيدة عن بيوتهن

والعمل للمرأة خارج البيت يدفعها للمقارنة بين زوجها المسكين وبين أقرانه ممن يعملون معها فهدا يضحك معها وهدا يمازحها والآخر ينظر لها نظرة دئب شهواني ويطمع الدي في قلبه مرض والفرج يصدق دلك أو يكدبه فترسم صورة خيالية للرجل المثالي الدي تتخده فارس أحلامها دون زوجها إضافة إلى أمور أخرى كعدم تحضير الطعام في وقته لأنها منهمكة في العمل وأمور البيت من تنظيف الملابس والطهي والعناية بالأطفال ...إلخ
    حقيقة أن الصوم فيه قطع لشهوات الرجل تجاه النساء ووالله لقد جربته ولو كنت متزوجا لكرهت الجماع وأن روحي في الملأ الأعلى فقد أرشدنا النبي صلى الله عليه وسلم إلى الصوم لأن فيه وجاء
    كما نهانا عن التبتل ألا وهو الإنقطاع عن الزواج كالرهط الدين سألوا النبي صلى الله عليه وسلم منهم من يعتزل النساء ولا يقربهن فأخبرهم أن الزواج من سنته صلى الله عليه وسلم ومن رغب عن سنته فليس منه
    بعض الأخوة نصحني أن أترافع عن بعض الأمور لأن السنين تمر ولم أفلح في العثور على المرأة المؤمنة التي قال فيها النبي صلى الله عليه وسلم إدا رأيتها أسرتك وإدا أمرتها أطاعتك وإدا غبت حفظتك في مالك وأهلك
    فمعظمهم قال لي أن الوقت يتطلب هده التغيير وأني لو عشت في القرون الوسطى كنت أجد هده المقاييس... أو في عهد النبي صلى الله عليه وسلم
    جعلني الله وإياكم من الغرباء وأبدلنا خيرا من نساء الدنيا نساء خالدات حوريات في الجنة وثبتنا على الصبر وعلى الطريق المستقيم لأنه من يستمسك بدينه اليوم فهو كالقابض على الجمر.
    أشكر جميع الأعضاء و الراغبين في التعلم

الله يوفقك
    IG - YT

جعلني الله وإياكم من الغرباء وأبدلنا خيرا من نساء الدنيا نساء خالدات حوريات في الجنة وثبتنا على الصبر وعلى الطريق المستقيم لأنه من يستمسك بدينه اليوم فهو كالقابض على الجمر
      يا اخى المؤمنات كثيرات بفضل الله
      فاصبر إن شاء الله واحتسب الأجر عند الله فزوجتك أتيه إن شاء الله فهى قد كتبت لك قبل لن تولد وهذا فضل الله

ما تطلبه اخى موجود وبكثرة فى الامة العربية وليس صعب
        بس يعنى لو تسمح لى اقلك حاجات انت يعنى زودتها أوى
        يعنى مثلا صبغة الشعر اذا كان الرسول عليه الصلاة والسلام بيحنى شعره وقال ابتعدوا عن السواد يعنى اذا كان الرجل سيصبغ شعره فما المانع من ان المرأة تصبغ شعرها
        وكمان هل هى ستصبغ شعرها لااحد غيرك هى ستضبغ شعرها من أجلك انت وبالكملة الطيبة وبالحكمة انت ممكن تقول لها انت احلى الف مرة بلون شعرك الاسود او البنى وشوية غزل فبببساطة هترمى الصبغة وتظل بشرعها هكذا لانها ف النهاية تريد رضاك وتريدك ان تكون سعيد وان تكون هى تشعر بأنك ماذالت تحبها وتتأمل فى جمالها اى كان
        وكمان حاجة ثانية الضبغة بشكل عام هى احدى اسبابها ضعف فى الشخصية بمعنى هى تريدك ان تغازلها فلما لاتجد الحب الي كان فى بداية الزواج ستبدء فى البحث عن اساليب لجذبك مرة اخرى الى حياتها
        وده امر طبيعى فبتلجاء للضبغة وووو الخ
        لاتضع المشكلة كلها بين يديها المشكلة بين يدك انت أيضا
        يعنى انت مش هتتجوز واحدة مجنونة كل يومين هتصبغ شعرها تخليك حاسس انك عايش فى كوافير
        انما ستصبغ من اجلك

وكمان انت ليه تروح تقلها انا مش عايزك تسمعى موسيقى او تشاهدى الفضائيات
        كل هذا فى يدك اخى
        المشكلة انك بتشرط مش بتناقش لازم تستعمل الحكمة عشان تمشى امورك وفى النهاية ستصل لما تريده
        ببساطة انت عندك الدش هتمسح القنوات الغير دينية او اشترك فى مجموعة كويسة من القنوات المختصة الي موجودة ودول كثير جدا وهتلاقى حاجات محترمة كثير بس ما تخليش كل الي فى الدش قنوات دينية دى نصيحة هتلاقى ثانى يوم مربية ذقنها لازم يبقى فى قنوات تسلية يعنى قناة اجتماعية اى حاجة كويسة للترفيه مش اكثر

انا مافهمت عدم الذهاب الي الحمام مش فاهم انت قصدك ما تدخل الحمامات العمموية مثلا او اى حمام فى اى مكان غير حمام البيت
        طيب بزمتك اخى فى حد يقول لحد كدا يعنى واحدة يعايزة تدخل الحمام تعمل أيه لا مؤاخذة فى الكلمة يعنى تعملها على نفسها مش معقول طبعا

أمام العمل ده حاجة شخصية جدا خاصة بها هى المرأة من حقها العمل وانت مش من حقك تتدخل فى عملها وترغبها ان تقعد فى البيت
        بردوا بالحكمة اخى لما تختار واحدة ما تروح تختار واحدة عملها مهم مثلا يعنى ما تروح تتجوز وزيرة وتقلها اقعدى فى البيت هترميك علطول فى المعتقل
        اختر واحدة وظيفتها بسيطة جدا بعد الزواج والابناء الصالحين باذن الله والاطفال سيكون بارادتها ان تجلس فى البيت لانه يوجد طقل ويحتاج لتربية ولن تجد الوقت لتذهب للعمل

ولنفرض ان لاقدر الله لم يشاء الله ان تنجبوا اطفال هيبقى من حقها العمل لان الله ما اراد ان تنجبوا اطفال فلماذا تحرمها من حقها قبل ان ترتبطوا اصلا بالزواج

لو نظرت بعد ذلك
        ستجد انك تريد انسانة ترتدى الحجاب الشرعى ودول كثير أوى
        وتخرج من البيت بأذنك الا فى الحالات الضرورية جدا جدا واغلب المحجبات والحمد لله بهذا الشكل
        واختر واحدة تكون حواجبها رفيعة عشان ما ترفعهم وترتاح انت
        اشترك فى قنوات متخصصة محترمة
        اختر واحدة وظيفتها ليست هامة او تكون وظيفتها بسيطة او تكون انسانة لسة متخرجة مثلا
        انت سنك 34 اختار انسانة متخرجة بقالها فترة مثلا ولا تعمل ودول هتلاقيهم كثير جدا

وهتلاقى باذن الله مرادك
        Personal Website
        Twitter
        Youtube Channel

ربنا يوفقك
          حينما كنت صغيراً
          كنت أسبح في براءاتي النقية
          كان معني الحبٍ لديا
          قبلةٌ من والديا

السلام عليكم
            نعم الشروط
            بارك لك و لها (من توافق علي شروطك)
            و فقت في ايجادها كما تحب و اكثر ذلك النعيم في الدنيا و في الاخرة زوجة صالحة يحسن بها دينك و دنياك

من وجد في معارفه من تناسبه فعليه ابلاغها مراعيا حدود الله و الله الموفق
            و اسال الله العظيم ان يجعل لنا نصيب في زوجة صالحة

و عقبي لكم جميعا
            لا اله الا الله محمد رسول الله
            تعرف علي الاخبار من منظور اخر
            http://www.islammemo.cc/news/TODAY.asp

المشاركة الأصلية بواسطة رجل السماء
              ما تطلبه اخى موجود وبكثرة فى الامة العربية وليس صعب
              بس يعنى لو تسمح لى اقلك حاجات انت يعنى زودتها أوى
              يعنى مثلا صبغة الشعر اذا كان الرسول عليه الصلاة والسلام بيحنى شعره وقال ابتعدوا عن السواد يعنى اذا كان الرجل سيصبغ شعره فما المانع من ان المرأة تصبغ شعرها
              وكمان هل هى ستصبغ شعرها لااحد غيرك هى ستضبغ شعرها من أجلك انت وبالكملة الطيبة وبالحكمة انت ممكن تقول لها انت احلى الف مرة بلون شعرك الاسود او البنى وشوية غزل فبببساطة هترمى الصبغة وتظل بشرعها هكذا لانها ف النهاية تريد رضاك وتريدك ان تكون سعيد وان تكون هى تشعر بأنك ماذالت تحبها وتتأمل فى جمالها اى كان
              وكمان حاجة ثانية الضبغة بشكل عام هى احدى اسبابها ضعف فى الشخصية بمعنى هى تريدك ان تغازلها فلما لاتجد الحب الي كان فى بداية الزواج ستبدء فى البحث عن اساليب لجذبك مرة اخرى الى حياتها
              وده امر طبيعى فبتلجاء للضبغة وووو الخ
              لاتضع المشكلة كلها بين يديها المشكلة بين يدك انت أيضا
              يعنى انت مش هتتجوز واحدة مجنونة كل يومين هتصبغ شعرها تخليك حاسس انك عايش فى كوافير
              انما ستصبغ من اجلك

وكمان انت ليه تروح تقلها انا مش عايزك تسمعى موسيقى او تشاهدى الفضائيات
              كل هذا فى يدك اخى
              المشكلة انك بتشرط مش بتناقش لازم تستعمل الحكمة عشان تمشى امورك وفى النهاية ستصل لما تريده
              ببساطة انت عندك الدش هتمسح القنوات الغير دينية او اشترك فى مجموعة كويسة من القنوات المختصة الي موجودة ودول كثير جدا وهتلاقى حاجات محترمة كثير بس ما تخليش كل الي فى الدش قنوات دينية دى نصيحة هتلاقى ثانى يوم مربية ذقنها لازم يبقى فى قنوات تسلية يعنى قناة اجتماعية اى حاجة كويسة للترفيه مش اكثر

انا مافهمت عدم الذهاب الي الحمام مش فاهم انت قصدك ما تدخل الحمامات العمموية مثلا او اى حمام فى اى مكان غير حمام البيت
              طيب بزمتك اخى فى حد يقول لحد كدا يعنى واحدة يعايزة تدخل الحمام تعمل أيه لا مؤاخذة فى الكلمة يعنى تعملها على نفسها مش معقول طبعا

أمام العمل ده حاجة شخصية جدا خاصة بها هى المرأة من حقها العمل وانت مش من حقك تتدخل فى عملها وترغبها ان تقعد فى البيت
              بردوا بالحكمة اخى لما تختار واحدة ما تروح تختار واحدة عملها مهم مثلا يعنى ما تروح تتجوز وزيرة وتقلها اقعدى فى البيت هترميك علطول فى المعتقل
              اختر واحدة وظيفتها بسيطة جدا بعد الزواج والابناء الصالحين باذن الله والاطفال سيكون بارادتها ان تجلس فى البيت لانه يوجد طقل ويحتاج لتربية ولن تجد الوقت لتذهب للعمل

ولنفرض ان لاقدر الله لم يشاء الله ان تنجبوا اطفال هيبقى من حقها العمل لان الله ما اراد ان تنجبوا اطفال فلماذا تحرمها من حقها قبل ان ترتبطوا اصلا بالزواج

لو نظرت بعد ذلك
              ستجد انك تريد انسانة ترتدى الحجاب الشرعى ودول كثير أوى
              وتخرج من البيت بأذنك الا فى الحالات الضرورية جدا جدا واغلب المحجبات والحمد لله بهذا الشكل
              واختر واحدة تكون حواجبها رفيعة عشان ما ترفعهم وترتاح انت
              اشترك فى قنوات متخصصة محترمة
              اختر واحدة وظيفتها ليست هامة او تكون وظيفتها بسيطة او تكون انسانة لسة متخرجة مثلا
              انت سنك 34 اختار انسانة متخرجة بقالها فترة مثلا ولا تعمل ودول هتلاقيهم كثير جدا

وهتلاقى باذن الله مرادك
              السلام عليكم اخواني جميعا
              اخي رجل السماء اسمح لي بالمداخله اولا واخيرا الله اعلي واعلم بكلامي هذا
              ولكن الحناء لا تغير لون الشعر ثانيا الصبغه التي اتحدث عنها هي الالوان الغريبه لتغير لون الشعر وصدقني اخي الكريم تلك الصبغه تغير شكل الوجه تماما لانهم اصبحو يتفننو فيها وتسطيع المراه التزين لزوجها في احلي صوره بدون اللجوء الي الصبغه او غيرها

وبخصوص الحمامات اعتقد ان صاحب الموضوع يقصد مراكز السونا و الماساج و شاكله تلك الاماكن لا اعتقد انه يقصد دخول المراه الي الخلاء خارج بيت زوجها لانها ممكن تكون في بيت اهلها فما المانع من دخول الحمام ساعتها

اما بخصوص عمل او لا عمل المراه هناك النوعان والاتفاق واجب يعني لا يختار الرجل واحده مركبه دماغها وعايزه تشتغل ويفضلو يتناقشو في حقوق المراه
              واذا اتفقا علي ان لا تعمل وتاتي بعد الزواج وقالت انها تريد ان تخرج للعمل يبقي ده كلام فاضي
              ولو اراد الله تعالي بعدم الانجاب فانه ليس مبرر لها بالمطالبه بالعمل ترضا بمشيئه الله وتطيع زوجها ولو حضرتك قصدك انها تسلي نفسها فالوسائل عديده جدا

ارجو تقبل راي بدون زعل اخي رجل السماء

بالتوفيق اخي العزيز ورزقك الله زوجة صالحه
                وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                وآلمني وآلم كل حرٍ
                سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

بالتوفيق اخي.
                  ماقلت حاجة تزعل.كل هذا من حقك.
                  وانت ماوضعت هذه الشروط لتكتم نفسها.وضعتها لتحفظها.
                  اتمنى لك التوفيق

تعقيب بسيط على أخي رجل السماء فيما يخص الصبغة
                    الصبغة ليست كالحنة فالحنة تعطي لون للشعر فقط أما الصبغة فتلف الشعرة باللون مما يؤدي إلى عدم وصول ماء الوضوء للشعر مما يؤدي إلى بطلان الوضوء .
                    و بارك الله فيك

قيل لأبي بكر بن عياش : إن بالمسجد قوما يجلسون ويجلس الناس إليهم . قال : ( من جلس للناس جلس إليه ، ولكن أهل السنة يموتون ويبقى ذكرهم ؛ لأنهم أحيوا بعض ماجاء به الرسول صلى الله عليه و سلم فكان لهم نصيب من قوله تعالى ( ورفعنا لك ذكرك ).

وأهل البدعة يموتون ويموت ذكرهم ؛ لأنهم شانوا بعض ماجاء به الرسول صلى الله عليه و سلم ، فبترهم الله ، فكان لهم نصيب من قوله تعالى ( إن شانئك هو الأبتر ) . مختصر الاستغاثة 1/175

انا لم اقصد اى حاجة سوى التوضيح وانا أتصور ان الاخ لا يتكلم عن الصبغة انما تلوين الشعر وعلى تغير الشكل

من قال ان الحنة لا تغير لون الشعر انصحه ان يجرب بنفسه!!!!!!!!

اخى ايرون مان ممكن توضح على كيفية حكاية عدم وصول الماء للشعر عند حالة الصبغة واحد دخل استحمى لاقى شعره مبللول فيمكن تخبرنى الفكرة العلمية لعدم وصول الماء للشعر
                      وطبعا الصبغة ليست طبقة عازلة عشان تمنع وصول الماء للشعر فكيق بالضبط يعنى مثلا لنفرض انى انا جيت وروحت ملون زارعى بالاحمر مثلا ولما اجى اتوضىء فهل اللون طبقة عازلة !

وأيضا اذا كانت الحنة بتعطى لون للشعر يعنى بردوا بتلف الشعر فازاى مش هتمنع الضوء على حسب كلامك ان الضبغة بتمنع الوضوء
                      Personal Website
                      Twitter
                      Youtube Channel

المشاركة الأصلية بواسطة رجل السماء
                        انا لم اقصد اى حاجة سوى التوضيح وانا أتصور ان الاخ لا يتكلم عن الصبغة انما تلوين الشعر وعلى تغير الشكل

من قال ان الحنة لا تغير لون الشعر انصحه ان يجرب بنفسه!!!!!!!!

اخى ايرون مان ممكن توضح على كيفية حكاية عدم وصول الماء للشعر عند حالة الصبغة واحد دخل استحمى لاقى شعره مبللول فيمكن تخبرنى الفكرة العلمية لعدم وصول الماء للشعر
                        وطبعا الصبغة ليست طبقة عازلة عشان تمنع وصول الماء للشعر فكيق بالضبط يعنى مثلا لنفرض انى انا جيت وروحت ملون زارعى بالاحمر مثلا ولما اجى اتوضىء فهل اللون طبقة عازلة !

وأيضا اذا كانت الحنة بتعطى لون للشعر يعنى بردوا بتلف الشعر فازاى مش هتمنع الضوء على حسب كلامك ان الضبغة بتمنع الوضوء
                        السلام عليكم
                        اخي رجل السماء انا اعرف الحناء التي لاتغير لون الشعر ولو كلامي هيسبب في خناقه فاتعتبر اني ما قلتهوش تحياتي لك وللجميع

المشاركة الأصلية بواسطة ironman
                          تعقيب بسيط على أخي رجل السماء فيما يخص الصبغة
                          الصبغة ليست كالحنة فالحنة تعطي لون للشعر فقط أما الصبغة فتلف الشعرة باللون مما يؤدي إلى عدم وصول ماء الوضوء للشعر مما يؤدي إلى بطلان الوضوء .
                          و بارك الله فيك
                          تعقيب على تعقيب
                          الصبغة فيها مواد كيميائية تتفاعل مع المواد الملونه في الشعر.. مما يعطيه اللون المطلوب..
                          واعتقد داون ماس ممكن يعطينا تفاصيل اكثر.

روح الله يبعتلك

المشاركة الأصلية بواسطة ابوالطيب
                              تعقيب على تعقيب
                              الصبغة فيها مواد كيميائية تتفاعل مع المواد الملونه في الشعر.. مما يعطيه اللون المطلوب..
                              واعتقد داون ماس ممكن يعطينا تفاصيل اكثر.

تعقيب علي تعقيب
                              الحنه لا تحتوي علي اي مواد كيمائيه اذا كان مصدرها العطار
                              ولو ليك مصادر جيده بالنسبه للاعشاب تستطيع الحصول عليها ورق وتقوم بطحنه بنفسك افضل
                              بلاد الكوارث
                              حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                              لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                              وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                              وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

يعمل...
                              X