Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو برنامج blender ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو برنامج blender ؟؟

دخلت احد المنتديات الاجنبيه .. وكان فيه عضو يشتكي من مشاكل في الماكس.. فنصحوه بتركيب هذا البرنامج.. حبيت اشوف اذا واحد عنده معرفه سابقه بهذا البرنامج ... وكيف ممكن انه يقلل من مشاكل الماكس؟؟ عشان ابدأ في تنزيله ..تحسبا للمشاكل ..

هذا موقع التنزيل..

http://www.blender.nl/download

تحياتي
    الطيور على أشكالها تقع

برنامج بلندر برنامج 3d مستقل وليس له علاقة بالماكس والبرنامج يلاقي قبولا عند بعض المصممين ورغم صغر حجم البرنامج إلا انه يتمتع بمزايا احترافية بالإضافة إلى كونه مجاني ولكن واجهته تعاني من الاضطراب حسب رأيي الشخصي وإن كان يذكرني بلايت ويف بشكل أو بآخر .
    تحياتي
    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

اهلين اخ جون ....
      الظاهر انك جربت كل برامج الثري دي .. على العموم الظاهر اني مافهمت المقصود .لان انجليزيتي على قدي.. بس تنصحني اني اركبه؟؟ وهل يعتبر مثل الراينو؟؟ وشكرا لردك السريع ..

تحياتي
      الطيور على أشكالها تقع

الأخ اكس مان
        أؤيد الأخ جون سيلفر فيما قاله.
        و البرنامج صعب التعلم و الاستعمال
        إذا كنت تدخل في عالم النمذجة Modeling يمكنك استعمال وحيد القرن Rhino أو Amapi 3D البرنامج الرقيق أو Organica و هو متخصص في نمذجة الكرات الحيوية مثل مقبس الطين و لكن هذا إمكاناته أكبر
        إذا أحببت رأيي الشخصي أنا أستعمل أمابي و ارتحت له أكثر من رينو رغم أني مبتدئ فيه إلا أن واجهته مريحة في التعامل
        صفحتي على انستاجرام
        https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

اخ نجيب عندك وصله لانبي ampi لاني اريد تجربته لاني لم اكن موفقا مع وحيد القرن واريد التجربه مع ampi
          هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

السلام عليكم

ممكن يا اخوان تعطونا فكرة عن برنامج Mirai ???

انا السيدي عندي وركبته لكنه ما اشتغل !! البرنامج يعمل في بيئة وندوز NT وانا ركبته في وندوز2000 .... هل كون الوندوز2000 باللغة العربية يجعل هذا البرنامج لا يعمل ؟؟؟

بالتوفيق للكل
            If You Run You Only Die Tired!

هاه .. إذا ركبته علمنا عن البرنامج ..؟؟
              لا أجمل من حسن الخلق ..
              isd400@hotmail.com

برنامج mirai من أقدم وأقوى البرامج المعتمدة في النماذج على البوليجون وهو برنامج متكامل وقوي يعني نماذج حركة مؤثرات وهناك برنامج مصغر من الشركة نفسها اسمه nendo قمت بتجربته اما mirai فللأسف الشديد لم أعثر على نسخة منه .
                عموما لاأظن أن الأمر له علاقة بالويندوز ولكن اقرأ ملف الكراك أو التعليمات .
                وبالتوفيق .
                خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

السلام عليكم

البرنامج يطلب مني ملف اسمه Win32tab.com

وهذا الملف اعتقد يوجد عند من لديه كرت جرافيكس ... اما انا فليس لدي كرت غير الذي يأتي مع الجهاز Stander 8MB

من يقوم بتجربة وخاصة من لدية كرت جرافيكس بالبحث عن هذا الملف في جهازه ؟؟ بشرط ان يكون الوندوز2000 او NT ...... ويعلمنا بنتيجة البحث ؟

بالتوفيق للكل
                  If You Run You Only Die Tired!

للحصول على برنامج أمابي
                    نزل النسخة التجريبية من موقع الشركة:
                    hxxp://www.eovia.com
                    و استعمل هذا الكراك
                    http://mypage.ayna.com/sabagi/getattch.mail.zip
                    فقط يلزمك الدخول في قسم البرامج التعليمية بموقع الشركة.
                    هذه وجهة نظري أنا في برنامج Amapiو مازلت أتلمس خطاي فيه رغم أني أرى الكثيرين يمدحون برنامج وحيد القرن رينو.و لكن واجهة Amapi المريحة جعلتني أميل إليه.
                    أتمنى لو أن الأخ جون سيلفر يعطينا انطباعه عن وحيد القرن رينو إذا كان قد استعمله.
                    و قد قرأت في أحد المنتديات الأجنبية أن كلمة Amapi هي نطق لكمتي I am Happy باللهجة الأمريكية بمعنى (أنا سعيد) و لا أدري مدى صحة هذا الكلام.
                    بالنسبة لبرنامج ميراي قد قرأت عنه كثيراً و أنه يستعمل في عمل النماذج للألعاب.و لكني لم أستعمله.
                    التعديل الأخير تم بواسطة نجيب الفاتح; 17 / 08 / 2001, 04:35 PM.
                    صفحتي على انستاجرام
                    https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

شكرا اخ نجيب

كنت اود التكلم عن برنامج بليندر انا نزلته بالامس وصراحه واجهته ليست ظريفه علي الاطلاق تبدو غريبه جدا عن واجهت الماكس المنظمه
                      هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

شكرا لكم جميعا للمشاركه .. تحياتي
                        الطيور على أشكالها تقع

يعمل...
                        X