Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غرفة رقم 9

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غرفة رقم 9

زرت مريض عمره 29 سنة اقسم بالذي لا اله الا هو كان في يوم من الايام اقوى من كل من حضر في هذا المجلس كان في يوم من الايام من انشط الناس فرّط وعصى والله جل في علاه يقول (( سنستدرجهم من حيث لا يعلمون)) يظنني احيه (( واملي لهم)) اعطيهم ويعصيني واعطيه ويعصيني واعطيه ويعصيني واستر عليه ويعصيني واحلم عليه ويعصيني وانعمه ثم واملي لهم ان كيدي متين.

هذا الشاب في المستشفى العسكري في غرفة رقم 9 اسئل الله ان يرفع عنه وهو في العزل لا يتحرك منها الان الا الراس فقط تجد رجل كامل ما في ولا عضو من اعضائه يعمل والله يده لها سنة و6 شهور ما رفعها .طلب مني اني اجيب له شوربة بعد ما حاولت فيه لازم تقوله يا خالد مش مشكلة اليوم بعد ما حاولت فيه والله قال ما ابغى شيء الى ان قال والله العظيم اني مشتهي اكل البيت له سنة و6 شهور

ما ياكل الا بالمستشفى قلت له اش تبغى قال ابغى شوربة بدا يقول لي طلبات هذه الشوربة ، وجلبت له الشوربة واليوم اللي بعده اتيت امامه ما شرب من الشوربة ولا شيئ قلت له ليش ما اكلت يا خالد قال والله يا ابو مجاهد اني مشتهيها والله واني ما طلبتها منك الا والله نفسي تريدها لكن والله يوم تذكرت اخراجها وانا لابس حفاضة اعزكم الله تنغصت علي والله لان المسالة عندي وعندك مسالة بسيطة ما تاخذ 3 دقائق

تذهب لدورة المياه ثم تامر ايديك التي ما اشتريتها والله وسوف تسال عنها تامر ايديك فتنزع ملابسك مسالة بسيطة ما احد له منة عليك فليش تزعل وتتكدر وتشيل هم اخراجها ثم تنظف نفسك بنفسك ثم ترفع ملابسك بيديك وتخرج من الحمام اعزك الله هو لا .يقول والله العظيم اني اشتهي الاكل لا تذكرت اخراجه

عزفت عنه ما عاد ابغاه لان يجوه 3 يحملونه ويقلبونه ثم ينزعون عنه الحفاظة اعزكم الله 29 سنة قبل سنة و6 شهور ما كان يحتاج ولا كان يفكر انه اذا بياكل يفكر في اخراجها يقول ادري والله انا ان شفتهم حاطين الكمامات وينظفوني واشوف عيونهم كلهم مكشرين من الرائحة يقول ادري لولا هالراتب اللي ياخذونه وحاجتهم ما حد نظفني.

هذه قصة ذكرها الشيخ الدكتور عبد المحسن الاحمد في شريط وقفة مع شهر رمضان منقول من موقع يا له من دين

الرابط المباشر
    http://www.gateofislam.com/site/modules.ph...article&sid=387
    الحياة ألم يخفيه أمل
    أمل يحققه عمل
    وعمل ينهيه أجل
    ثم يجزى كل امرئ بما فعل

جزاك الله خيرا أخى الكريم وبارك فيك
    قصة رائعة وياليتنا نعلم

يعمل...
    X