Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم وداعي ----> الإمتحانات على الأبواب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم وداعي ----> الإمتحانات على الأبواب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    الإمتحانات على الأبواب ونحن ندافعها لكي لا تدخل وعاملين حالنا لا ندري عنها لكن لا بد من مواجهة الواقع واحتمال فرقاكم.
    يوم الجمعة سيزال الماكس من الكمبيوتر حتى إشعار آخر .
    وهذا هو التصميم وهو عبارة عن مدفع آلي .

وهذا هو الواير

الريندر تم على أول مصير تعلمته وهو المينتال ري الزمن : 13 ساعة و 23 دقيقة مع الـ FG المقاس الأصلي 1200x760
    تهمني آرائكم .
    وردودكم مرحب بها
    CV - system
    أشكرك أخي وائل على ما قدمته إلي من مواد تعليمية سائلا الله عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتك بإذن الله

اكثر من رائع بس عيبه انه باين صغير زى اللعبه
    وترجعلنا بالسلامه

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
    www.9gfx.info

جميل لكن مدة الرندر طويلة جدا
      أبو إبراهيم...
      .

إبداع بلا حدود

(s.a.t.s) سابقا

عمل رائع
        لكن كما قال الاخ... يبدو كانه كاميرة مراقبة.. صغيرة الحجم
        مساند المدافع تبدو كانها بطاريات لابتوب.. والقصد الخامات غير قوية لتتحمل الحرارة الناتجة عن المدفع
        تحتاج لخامات تعطيه الثقل والقوة..
        بس اكرر العمل رهيبببببببببببببببببب
        وعاشت ايدك وبالتوفيق بالامتحانات

ممممم معاكم حق ياأخوان لكن من ناحية الحجم فالمشكلة في الكاميرا . لا عليكم التصيير الثاني لا يأخذ وقت لأنه من دون FG حيكون أسرع .
          maxforever أضحك الله سنك مالقيت غير البطاريات .
          تشكرون على المرور
          CV - system
          أشكرك أخي وائل على ما قدمته إلي من مواد تعليمية سائلا الله عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتك بإذن الله

شغل نظيف ... .. و قوي في النمذجة ...

.
            فقط تحتاج الخامة إلى عناية أكثر

بالتوفيق

اعرني مدفعك ليوم واحد ارجوك

لاقصف الجامعه التي ادرس بها لاني اكبر المعاديين للامتحانات
              مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
              صفحتي على فايسبوك

ماشاء الله عمل جميل .. ونمذجة عالية المستوى ..
                طبعا كواقعية لا أظن أنك وصلت لها .. بسبب الخامات ..
                على اي حال العمل عجبني بالفعل .. وتالله يوفقك في إمتحاناتك ..

أهم شيء عندك الهرم الناقص .. هاااااااااع ...
                .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

Sky ray : نعم الخامات مالخامات وماأدراك ما الخامات . العقدة الوحيدة بالنسبة إلي لاأدري إذا في نصيحة لفكرة عن خامة مناسبة لهذا العمل .... ؟؟؟؟؟ وشكرا على إطرائك ...

لوكي لوك : أوك أنا موافق خذ المدفع وأعمله clone 100 مرة ومن ثم أعملهم Rig وأعمل قصف بمعدل طلقتين لكل فريم

ابوصالح1 : ياهلا والله بيك يأستاذ أنا آسف أني قطعتك لكن الظروف ماطلعنا من الشهري إلا وجاء النهائي .
                  على العموم هذا هو النفس العميق قبل الغوص والله المعين . أما بخصوص الواقعية فاعتقد فعلا أن الخامات مخربة الموضوع ... لكل واحد عقدة زي ماأنت عقدتك الإضاءة أنا عقدتي الخامات .
                  ولكن ألا تعتقدو أن صغر الحجم سببه زاوية الكاميرا ...

تحياتي لكم وسأرفق التطورات بعد التعديل أنتظروها غدا . وغدا لناظره لقريب .
                  CV - system

عمل رائع........بالتوفيق
                    (رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِناً وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ)
                    ((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ))
                    اللهم آمين

والله خطير ياعبدالرحمن.وربي رندر جبااااااااااااااااااااااااااااار والخامه عجبتني مرة
                      اول ماشفته فكرتة لعبة.
                      حط اي حاجة جنبة مثلا رجال عشان ينشاف كبير...او حطة وسط جبل وبزاوية ممتازة.يطلع معاك كبير..
                      بالتوفيق.

ِِams : ياهلا والله شكرا على مرورك .
                        Ibrahim3D : هلا أخي مرحبا والله ليتني نزلت العمل بدري كان نفذت نصايحك لكن الإختبارات ..... .
                        على فكرة لا تحسب أني أحط رجال جنبه أن هذا شيء بسيط هذا مشروع لحاله أما من ناحية الزاوية فأنا أرندر الآن من زاوية مختلفة الريندر واصل 70 % ممكن على العشاء يخلص أول مايخلص أنزله هنا .
                        على العموم تشكر على الكلام الحلو ...
                        CV - system

ما شاء الله اعجبني العمل بشكل عام وخصوصا في النمذجة موفق انشالله
                          بعض أعمالي
                          1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7
                          www.dconcept.sa

ماشاء الله عمل جميل ...

بالتوفيق وأتحفنا بجديدك ..
                            للمراسلة : hasan6630@hotmail.com

بلبل : ياهلا والله بيك وأعجبتني أعمالك وكنت متابع أعمالك لكن من خلف الكواليس .
                              أما من ناحية النمذجة فالفضل لله ثم لإسطوانات ثري دي بالاس فمن أراد تعلم النمذجة فأنا أى أنها مفيدة جدا جدا جدا .

هاجري : شكرا لك على مديحك وجزاك الله خير .

إلى أخواني الأعضاء أما أني وقد رأيت منكم هذه الروح الجميلة فترقبوا مني غدا تحديث للعمل (كان المفترض التحديث يكون الآن لكن تعطل الريندر وأعدته من جديد ) وأيضا مفاجأة ستتعودونها مني في الأعمال القادمة ألا وهي أني سأرفع ملف العمل للفائدة ولكن غدا فترقبوا ..
                              CV - system

يعمل...
                              X