Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحلة محاكاة من نوع أخر ( التحريك ) Wip.... ( الحسني )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رحلة محاكاة من نوع أخر ( التحريك ) Wip.... ( الحسني )

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم يا شباب ..

اليوم معكم رحلة بطعم جديد .. لا شك أنها رحلة محاكاة .. ولكن هي محاكاة من نوع أخر

هذه المحاكاة طبعاً لا بد أن تكون مودلينج .. ولكن هناك شيء أخر مع المودلينج ألا وهو محاكاة الخامات أيضاً ..<<<< طيب وش الجديد

صحيح أن المحاكاة مودلينج + خامات .. لكن هناك إضافة ونقلة قوية .. وخطوة جريئة نحو التحريك

هذه المرة الأولى التي أتجرأ على مجال التحريك .. فهل يا ترى أستطيع عمل ذلك أم لا ؟؟

أولاً أوريكم المشهد الذي أريد محاكاته ..

الأخت أشجان قامت بوضع هذه الصورة أدناه .. وكما تعلمون أني أحب أن أحاكي العمل الذي يدخل مزاجي معكم المشهد :

حسناً بما أن الصورة إتضحت الآن .. سأخبركم بفكرة العمل الذي سأقوم به .. وهي تخيلات وأحلام .. لا أعلم حقاً هل سأتمكن من تطبيق ما في مخيلتي أم أن الفشل سيكون حليفي

لكن لا بأس أن أخطو خطوة إلى الأمام إما تصيب أو تخطأ .. فإن أخطأت الآن فستصيب إن شاء الله مستقبلاً ..

الفكرة ..

أنظروا إلى هذه اللمبة وهي تحاول أن تدخل سلك الكهرباء داخل الكهرباء ..

سأحاول جعل هذه الشخصية تتردد في عملها هذا .. وكأنها خائفة .. وترتعش من الخوف .. وفي لحظة تتحامل على نفسها وتقوم بشبك السلك داخل الكهرباء فإذا بها تنير ..

السؤال الذي يطرح نفسه .. ما بالها خافت من إدخال السلك في الكهرباء ؟؟؟!!!

إذا نظرت حول مقبس الكهرباء لرأيت العديد من الشخصيات المماثله لها وهي متكسرة أو أثر الحروق عليها ..

والسبب هو أن هذه الشخصيات حاولت إنارة نفسها لكنها باءت محاولاتها بالفشل

نرجع للمشهد :
    عندما تنير هذه اللمبة .. أقوم بتحريك الكاميرا إلى الوراء .. فإذا هذه الشخصية على مبنى أو منشأة كبيرة أو مكتب أو حمام ( لم أحدد بعد ) مظلمة وإضائتها الخافته تنبعث من هذا الماكان ..

طيب الآن تخيلتم مدى صعوبة المشهد .. لكن أنا قلت سأحاول .. وإن شاء الله ربي يعيني عليه

وإذا أحتجنا مساعدتكم فأعتقد أنكم لن تمانعوا ..

الله يوفقك ان شاء الله

وانا معك باللي اقدر عليه

تمنياتي لك بالتوفيق

محبكم في الله // اليوبي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    موقع سوف تستفيد منه كثيرا
    دروس لجميع البرامج

هههههههههههههههه

فكرة رائعة أخونا الحسني بالتوفيق إنشاء الله ........ لاكن الهل العمل رحلة ....... لو كان نعم

ربما قد أشارك معكم إن شاء الله ...... فقط عندي إقتراح لو كان مسموح طبعا و هو ان يتم تأجيل العمل لمدة ثلاث أيام وجزاك الله خيرا

اليوبي : أشكرك على تمنيك الخير لي ..

يسين : نعم الرحلة متاحة لمن أراد .. فلم أرد أحد من قبل .. وستكون المنافسة بين ركاب الرحلة .. ولا تنس أن من ميزات رحلاتي المساعدة لكل من يطلب المساعدة ..

فهل أنت مستعد ؟؟؟؟

ما شاء الله... ولله كل رحلاتك ناجحه ان شاء الله

الي الامام اخي

ان شاء معاك في هذه الرحله الشاقه..اكيد
          لكن ممتعه في نفس الوقت..

ان شاء الله.. اول ما انهي الامتحانات.. هكون معكم...متنساش تعمل حسابي

أهلين Limponi_3d حياك الله .. وشرفت الموضوع ..

طيب ما رأيك لو نعمل شرط خفيفة على الرحلة :
            الشرط الأول : أن يقوم المتسابق بفتح موضوع يخصه في قسم عرض ونقد بعنوان :
            رحلة محاكاة من نوع أخر ( التحريك ) Wip.... ( الحسني )

الشرط الثاني : تكون محاكاة المودلينج والخامات مطابقة للأصل . أما البيئة فالأمر راجع إلى المتسابق في إختيار بيئة مناسبة .

الشرط الثالث : عرض مراحل العمل في الموضوع من المودلينج إلى التحريك .

بالتوفيق

انا اللي عجبني جدا في الورشه ديه.. هي فكرتك اخي الحسني.. عجباني جداا.. ماعدا الجزء الاخير مش حاسس بيه اوي..

لكن الفكره ككل.. متخيله.. ومتحمس ليها جداا.. انت تنفع تشتغل سينارست ولله

الله يخليك أخي Limponi_3d هذا من ذوقك

أي جزء تقصد ممكن تضعه في نص مقتبس وأنا أشرحه لك

ما شاء الله على تفكيرك
                  انا احييك بشدة ,لانى كنت انتظر هذا النوع المواضيع
                  لكن انا والله عندى امتحانات ووقتى لا يسمح الا ان ادخل على المنابر اشوف ايه الجديد واخرج
                  حتى انى لا افتح الماكس ولا الرسام حتى.
                  بس ان شاء الله اشترك معاكوا بعد مخلص,بعد شهر تقريبا (كثير... )
                  http://mhdmhd.blogspot.com/

عندما تنير هذه اللمبة .. أقوم بتحريك الكاميرا إلى الوراء .. فإذا هذه الشخصية على مبنى أو منشأة كبيرة أو مكتب أو حمام ( لم أحدد بعد ) مظلمة وإضائتها الخافته تنبعث من هذا
                    حاسس انه تقليدي شوي .. لان المشهد كله عناصره تبعث الفكاهه.... فانا شايف انه يكون في حس فكاهي

انا شايف انها اول ما تضع المقبس.. وتضيئ... تفرح شوي..... وبعده تتحرق زي باقي اخواتها.. اللي محروقين علي الارض.. والمشهد ينتهي علي كده

غاوي نكد وضلمه انا هه...

تكون محاكاة المودلينج والخامات مطابقة للأصل
                    انا شايف ان الشرط ده صعب جداا... عموما في مشاهد الديمو ريل الانيمشن... مبهتموش.. بان يكون المودلنج هاي بولي...وخصوصا في الشخصيات...

ثانيا.. هتكون صعبه جداا في الريندر... يعني الصوره.. الواحده لو تترندر هتاخذ حوالي اكثر من ساعه.. علي الاقل... تخيل لو هتعمل انيمشن.. يصل الي دقيقه مثلا...

انا شايف.. وده وجهة نظري طبعا.. ان يكون عناصر المشهد بسيطه قدر الامكان... والاهتمام الاول.. في الانيشن فقط

... غير كده.. معاك علي طول الخط ياباشا

الله على الافكار الحلوة (-:

بس عندي ملاحظة او استفسار هل يجب ان يكون العمر متحرك
                      اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

اخيرااااااااااااااااااااااااااااااا

الحمدلله انها جت من زمان اتمناها

انا من اول المشاركان ان شاءالله

وراح ابدأ الموديلنق من الان

مشكوووووووووور على هذا الموضوع الشيق جدا جدا

ايه رايكم ابدأ معكم ؟
                          ابو محمد
                          قال غاندي:
                          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

mhdmhd : إن شاء الله تلحق بنا .. حتى وإن بدأنا لا تتوانا

Limponi_3d : أفكارك روعة ما شاء الله .. طيب وما رأيك لو كل واحد يعمل فكرة الخاتمة من عنده ..

Mr.4D : حياك الله .. وأشكرك على مرورك .. لكن لم أفهم إستفسارك ..

أشجـــان : مرحباً بك أختي الكريمة .. أنا بدأت أين أنتم ..

نوري : شرفت الموضوع .. وش المانع من إنضمامك معنا .. نحن نرحب بكل الأعضاء ..

لكن شكلي رحت وطي كل المحترفين إجتمعوا .. وأنا مازلت مبتدأ في مجال التحريك

لكن أين أبو قندوزة .. فهذه فرصة لا تعوض للخوض في عالم التحريك مع بعضنا البعض

بالتوفيق للجميع

.. أنا بدأت يا شباب ..

هذا المودلينج

وسأحاول عمل التحريك من الآن .. بحيث سأدرس أساسيات التحريك .. فأنا صفر على الشمال في التحريك

يعمل...
                              X