Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صالة أفراح ... وزمن الرندر 30 ساعة ... !!!!!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مدة التصيير قاتلة
    كما تفضل الاخوة من قبل يمكن ان تقلص زمن التصيير الى نصف ساعة او ساعة
    يبدو انك اخترت اعدادات مواد معقدة ومتطلبة جدا للتصيير ، حاول ان تخدع عين المشاهد باللعب بالمواد وانا لا ارى اي نوع من المواد يستاهل هذه الفترة من التصيير ، كل المواد عادية جدا وليست بالتعقيد الذي يستاهل كل ذلك الزمن .
    ويبدو على ما اظن انك استخدمت بعض مواد الفي ري الجاهزة دون تعديل في خصائصها لانها تساهم ايضا في مثل هذا النوع من المشاكل (التصييرية) مثل المواد التي تجدها في الانترنت هنا وهناك ، فهي مظبوطة على اعدادت نسخ قديمة من الفي ري
    لا اظن انك ستعيد التصيير مرة اخرى لان فترة كهذه تملل الشخص من اعادة التصيير
    ننتظر تصيير بفترة اقل في وقت لاحق لعمل جديد اخر
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

تصميمك يأخي لا يوحي بانه صالة افراح هو أشبع ب مكتبة عامة أو ما شابه ..........و الاضاءة الخافتة تزيد من الاحساس بالهدوء وهذا يناقض ما تكون عليه صالة الافراح............ من وجهة نظري

أقرب ما تكون إلى غرفة تربية فنية في دور حضانة للرسم و التلوين

very big and very good

العمل خامانه بسيطه جداولاياخذ اكثرمن دقيقه في الرندر وانت استخدمت اعدادات عاليه بدون داعى
            لااله الا الله
            محمد رسول الله

متزعلش منى انا ممكن اعمل احسن من دا 10 مرات والرندر مياخدش اكتر من 10 دقايق
              واكيد انت مش مرندر فيراى مش كدا ؟ دى الرندره الديفلت بتاعة الماكس
              نصيحه الفيراى احسن من كدا 100 مره
              انا مش عاوزك تزعل من كلامى بس انا بنصحك وكل يوم الإنسان بيتعلم اكتر
              وبالتوفيق ان شاء الله

العمل جيد ... لكن وقت الريندر طويل جدا ..!!!
                .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

يعمل...
                X