موضوع: sony أووووووو panasonic

ردود: 8 | زيارات: 975
  1. #1

    Question sony أووووووو panasonic

    بسم الله الرحمن الرحيم



    السلام عليكم

    أخواني الأعزاء أريد المشورة من أهل الخبرة و الدراية

    ايهما أفضل بالنسبة لكاميرات الفيديو المنزلية sony أم pnasonic و خصوصا اني احترت ما بين الموديلين

    sony DCR-HC96

    panasonic PV-GS300


    و هل هناك فارق في التصحيح اللوني للشركتين



    و دمتم بألف خير


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    750
    Sony طبعاً بالنسبة لي ...

    ولا كن طالع كاميرات Canon

    وبالتوفيق إن شاء الله

  3. #3
    شكرا جزيلا على المرور،،

  4. #4
    السوني أفضل
    المعالج:Intel Pentium4 (3) GHz Bus800
    اللوحة الأم:MSI 865PE Neo2 FIS2R
    القرص الصلب:WD 80 GB 7200 RPM
    الذاكرة:KingSton Hyper X DDR 400 PC3200 CL 2 / 512 MB*4=2048
    كرت الشاشة:MSI FX5700Ultra 128MB
    كرت الفيديو:MSI TV@nywhere Master
    سواقة الدي في دي: LiteOn 16x
    ناسخ الأقراص:LiteOn 52*32*52
    سواقة الأقراص المرنه:SONY
    المودم:ZOOM V92
    المشتت:Zalman CNPS7000A-Cu
    البورسوبلاي:L&C 450 watt

  5. #5
    sony
    وانت مغمض

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    44
    ردود
    94
    دور على الافضل بس (((((((((( canon ))))))))))))

    سوني ولت في أكثر منتجاتها .. ولم تعد سوني اللي نعرف !!!
    لأستسهلن الصعب أو أدرك المنى
    فما انقادت الآمال إلا لصابر

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية mixer
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    ردود
    1,423
    اشتري الباناسونك

    وانت مغمض وتمشي على ورا

    سوني في المنتجات الصغيرة مو زينة

    بس اذا كنت مستخدم عادي يعني مو حق شغلات تلفزيونية اشتري هذا الموديل

    jvc mc-505

    3ccd
    5 mega pixel

    30 hard disk

    1300$

    http://www.camcorderinfo.com/content...ine-Everio.htm


    لكن اللي مو مستعجل في بداية 2007 راح تنزل كاميرات HDV على هاردسك



    16:9& 4:3

  8. #8
    أشكركم أخواني الأعزاء على المرور


    و المثل يقول اسأل مجرب و لا تسأل طبيب



    و شكرا لكم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل