Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مشورة خبير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مشورة خبير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى الأخوة الأعزاء .... انا عزمت بإذن الله ان اتعلم ال (3d max ) او (maya ) . وش تنصحوني فيه من هذين البرنامجين .
    انا اريد البرنامج القوي والي مستقبله ممتاز . ارجوا الرد وإخباري عن سبب الإختيار

اخي الكريم البرنامجين لهم امكانات ضخمة جدا في التصميم الثلاثي واعتقد انهما متشابهان الى حد كبير لكني انصحك ان تتعلم الماكس لأنك ستجد الكثير من الدروس خاصة الدروس العربية سواء الكتابية او الفيديو ومنتدى المنابر به عدد لا يعد ولا يحصى من الدروس العربية والاخوة هنا لا يقصرون في مساعدة اخوانهم اما المايا فإنك ستلاحظ قلة دروسه مقارنة مع الماكس واغلب الدروس التي ستجدها دروس انجليزية وغير عربية ............. وفقك الله اخي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم ..

في الحقيقة و مثل ما قال أخي وسام البرنامجيين فعلاً متشابهين إلى حد ما والماكس استخدامه أوسع في المنطقة العربية ..

لكن , نصيحتي لك أنه تدخل حسب ما نويت تتخصص ..
      لأنو الثريدي ما هو شي واحد .. عندك الDEsign والAnimation تقريباً الفرعين الرئيسين ..
      الثريدي ماكس قوي بالتصميم وقوي جداً خصوصاً للتصاميم المعمارية والمعالجة لها ..
      وأنا في الحقيقة عملي كله عليه .. و لم أدخل في المايا .. ولكنني أعلم أن المايا مختص أكثر بالحركة وسيساعدك أكثر في الحركة ..

على العمووم أنتظر ردك قل لي ما تريد أن تتخصص وسأساعدك إن شاء الله خصوصاً إذا قررت تدخل بالماكس ..

بالخدمة .. لا تنسانا من الدعاء .

السلام عليكم ورحمة الله .. الى الاخ المحترم (aboosama3d)
        انا بإذن الله قررت اتعلم (3d max ) وعندي النسخة السادسة .. وش تنصحني في البداية وماهي المصادر الممتازة التي من خلالها اتعلم بطريقة ممتازة . هل الفيديو ام القراءة افضل . ولا اخفيك انا بإذن الله ناوي امسك مشاريع تصميم مسقبلا إن وفقني الله سبحانه وتعالى. (انا اعرف واحد يشتغل على ال اتوكاد والله ما شاء الله عليه ما يفضى يمسك مشاريع تخطيط بعشرات الالاف)

يعمل...
        X