Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دمج لكن!!من نوع جديد؟؟؟!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دمج لكن!!من نوع جديد؟؟؟!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    من زمان ما فتحت موضوع
    المهم اليوم كنت أقلب بالصور لقيت صورة نيسان 300 زد إكس فحبيت أغير بيئتها لكن بطريقة غريبة نوعا ما عن طريق برنامج الفوتوشوب غريبة صح هي جت في بالي فجأة فدورت بسرعة (لأنني مستعجل) لقيت هذه الصحراء قلت بتنفع بس كتجربة و جربت طبعا اللعب كان كله في الدمج و التدرجات و الإنعهكاسات للسيارة مع تغيير دجرجة العدسة المصور للصورة(نزلتها شوي للأسفل)
    الصور مرفقة
    الصحراء بدون تعديل و بعد الإضافة و صورة السيارة و بيئتها الأصلية
    شو رأيكم في هذه التجربة و الفكرة؟؟؟ هذا هو صلب الموضوع و المبتغى؟؟ بإنتظاركم
    سلامي لكم و إدعولي بالتوفيق
    alm7treeef
    Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

جميله اوى يا محترف بس حاول تضيف مؤثرات شويه بعد كده يعنى باذن الله

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
    www.9gfx.info

حركااات يا المحترف ..

الدمج عن طريق أي برنامج ؟؟؟

جميله جدا يا اخى كمان الإضاءه حلوه وماشيه مع الصوره
        بالتوفيق اخى
        و ما توفيقي الا بالله

المشكله الاساسيه اللي أراها في الصوره هي الانعكاسات، المفروض لا يكون هناك انعكاس للأرض على الكبوت، المفروض يكون في انعكاس للسماء.
          بس مجهود جيد.
          بالتوفيق.
          -----------------------------------------------------------------------
          http://www.hanymalek.com
          http://hany.cgsociety.org/gallery/

السلام عليكم
            ماشاء الله ردود سريعة
            amirrr :مشكور على المرور أخي أمير لكن كانت تجربة سريعة لمدة عشر إلى ربع ساعة فقط
            الحسني : شرفتنا أخي الحسني (الدمج تم عن طريق الفوتوشوب)
            Moh Taia :مشكوور حبيبي ,صحيح أنا عدلت إضائتها شوية بالفوتوشوب
            _hany_ : والله (مع التشديد) كنت عارف و كان بدي أعمل شيء بس قلت يالله (لأنني مستعجل بتعرف زحمة الثالث الثانوي) الله يعين الجميع.
            إذا عجبتكم الطريقة رح أعمل شرح لها بعد الإختبارات
            سلامي لكم
            alm7treeef
            Darkness cannot drive out darkness; only light can do that. Hate cannot drive out hate; only love can do that. Martin Luther King, Jr.

جميل بالفعل .. وركز على كلام _hany_ ..
              .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

جميل جدا جدا جدا .ماشاء الله عليك
                بالنسبة للانعكاس. حول الخلفية هدراي.وحطها في الانفايرومنت حق الفيراي.
                وخلي الخلفية لون واحد.
                راح يطلع معك انعكاس البيئة الي تبغاها..وتتجرد بسهوله من الصورة.اقصد السيارة.
                بالتوفيق

الدمج بالفوتوشوب؟؟؟
                  هل استخدمت اللاير بتاعت الرمل وقمت بإضفتها في الصورة الاصلية وعملت Overlay لتلك الطبقة؟؟
                  ما اقوله عن انعكاس الرمال الي علي السيارة !

نسيت اقولك العمل رائع وروعة ومروع ايضا
                  .

MR. Kok Limited Edition

عمل جميل منك
                    في انتظار الابداع بعد الامتحانات
                    ولك اطيب تحية
                    Creative Mind Evolution

السلام عليكم
                      أهلا أخوتي و شكرا على المرور
                      أستاذي بو صالح: مشكور على مرورك و مثل ما قلت بأنها تجربة سريعة و لو ركزت فيها شوي زيادة لكانت طلعت أفضل بكثيير لكن المشكلة أنني سطحت الصورة علشان أعدل الإضاءة فصعب الرجوع لها إلا إذا عدت التجربة كلها من جديد و أنا مشغول مثل ما بتعرف
                      إبراهيم : شكله إلتبس عليك الوضع هذه تجربة دمج لصورة عمل جاهز عندي و الصورة مرفقة أنا قمت بتغيير البيئة فقط كتجربة عن طريق الفوتوشوب و بس !!
                      لكن أبشرك و أوعدك وعد الحر بأن عملي (لو تتذكره للنيسان)رح يكون أفضل من هذا و أنا عند وعدي لكن بعد الإختبارات بإذن الله تعالى
                      أخي K50_ : آه بس هذه خطوة من عدد من الخطوات المتعددة لتصل إلى نتيجة مرضية نوعا ما المفروض أنني كنت أمسح الرمل الموجود على الكبوت و في بعض المناطق أنا مسحت الذي كان واضح لأنني كنت مستعجل لكن في التجربة التالية رح أحاول أخليها أقرب ما يكون للواقع بإذن الله و شاكر مرورك و الدمج بالفوتوشوب طبعا
                      سلامي لكم
                      alm7treeef

اهلن بك اخي المحترف من جديد اشتقنالك وعملك قمة في الابداع بس ملاحظة انعكاس الصحراء عالكبوت هيا اللي مخربته
                        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

أهلا بك أخي العاشق
                          شاكر مرورك و أنا الحين مثل طنجرت البخار إبغى إنفجر من كثر الأفكار الي في رأسي لكن الإمتحانات هي الغطاء المثبت بقوة كبيرة يمنعني من تجسيدها على أرض الواقع لكن أسبوعين و رح نفتك و بإذن الله نحصل المبتغى
                          مشكور على مرورك مرة ثانية
                          سلامي لك
                          alm7treeef

ههههههههههههههههههههههههههههههه
                            رديت على الشباب ففوجئت برد أخي محمد (العاشق)
                            فرديت على العاشق رد معي أخي و صديقي العزيز X_10d ههههههههه
                            أخي شكرا على مرورك و الإمتحانات رافعه ضغطي الله يعين الجميع يالله هانت أسبوعين و رح تمل من شوفتي بالمنتدى
                            سلامي لك
                            alm7treeef

وفقك الله
                              دمج حلو وممتاز
                              الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                              الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

يعمل...
                              X