Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر اعمالي character

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الشخصيه لذيذه جداا....جميل

لكن لو اهتميت بشوية تفاصيل في المودلنج.. خاصة العين والجفن... واسفل الانف..

هيطلع الشغل جميل جداا

بالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة al3ashiq64
      ههههه بداية جيدة في الشخصيات
      بس ما ادري ليش احس شكله يضحك ههههه
      حاولي التغلب على الزوايا في الوجه والبروزات الحادة كمنطقة الجبهة
      بإمكانك تدخليه في الزي برش وتسوي عليه تفاصيل اكثر
      <<< انا اشتغل على الزي برش بالخفية ولم اعرض اي عمل هنا >>>
      لذا اي سؤال فلا تخجلي فيه والاخوة ايضاً ما يقصروا في اجابتك
      نصيحة : قبل ما تبدأي في صنع الوجوه جربي تصنعي جسم قليل التفاصيل
      وان استطعتي زيادة التفاصيل فحاولي قدر امكانيتك وستري نتيجة عملك في المستقبل
      لأنها ستكون اول تجربة لك على الاجسام الحية + الاجسام غير الهندسية + الاجسام الناعمة
      وستجربين استخدام كل فيرتكس(نقطة) على حدة -_^ سيأخذ وقت بحسب جهدك والفائدة اعظم
      ولك مني اطيب تحية
      حاولى الأخذ بنقد اخى العاشق

شكرا
      ..

Refresh

..

اختي اشجان اتمنى من الله انك تركزي على شيء معين في التصميم يعني في البداية كانت تصاميمك انتريور ديزاين وبعدين اتحولتي للفوتوشوب وتصاميم خفيفة تو دي والان اشوف تصميم عن الشخصيات بالطبع هيا ليست مشكله ( التنوع ) ولكن اتمنى انك تركزي في شي معين خاصة وانك مبتدئه .
        بالنسبه للتصميم ارى انه جميل ولكن بلاشي تكمليه لانه راح يضيعلك وقتك عالفاضي
        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

انا مش هقولك غير مشكوره على جهدك المبذول فى النمذجه
          وننتظر الافضل وكما قال الاخ عبده dx-10والعاشق

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
          www.9gfx.info

السلام عليكم
            أختي أشجان
            عمل جميل
            الله أكبر
            قاطعوا الدنمرك و الإتحاد الأروبي

برافو عليكي يا اشجان محاولة جريئة ينقصها عدة محاولات اخرى و تصبح جميلة جدا

المشاركة الأصلية بواسطة x_10d
              اختي اشجان اتمنى من الله انك تركزي على شيء معين في التصميم يعني في البداية كانت تصاميمك انتريور ديزاين وبعدين اتحولتي للفوتوشوب وتصاميم خفيفة تو دي والان اشوف تصميم عن الشخصيات بالطبع هيا ليست مشكله ( التنوع ) ولكن اتمنى انك تركزي في شي معين خاصة وانك مبتدئه .
              بالنسبه للتصميم ارى انه جميل ولكن بلاشي تكمليه لانه راح يضيعلك وقتك عالفاضي
              اختلف معك يا اخي في الرأي التركيز في البداية غير مطلوب المطلوب هو التمكن من ادوات البرنامج و تطويعها و فقما يتطلب التصميم
              ولا اعتقد ان الفنانين الكبار في العالم مصنفين : هذا للانتيريوي و هذا للمشاهد الخارجية و هذا للكراكتر و لا يحدث ذلك الا اذا كان مشروع مشترك و تتم هذة العملية لتنظيم العمل فقط
              اما التصنيف الاكثر شيوعا هو ان هذا متخصص مودلينج و اخر اضائة و ثالث مؤثرات ......الخ
              و اسف على الاطالة

يعمل...
              X