Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكله في الطباعه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم
    قلت لك ممكن تعمل خطف للشاشة عندما تعملي الريندر بلوحة المفاتيح ثم ابعثيلي بالملف هذا لأرى الصورة الحقيقية للخشب المطلوب
    أما اللون الأخضر فهذا خطأ في الطباعة هذا الذي ظهر لي والله أعلم
    وأنا في الخدمة ما استطعت
    وإذا أردت طريقة تحسين الصور مفصلة فسأبعثها لك عبر الميل فإنها نافعة جدا لتحسين الصور خاصة نزع اللون الذي يطغى على الصورة
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

ولا شكر على واجب

السلام عليكم
        الحقيقه أنا مش عارفه كيف أعمل خطف للصوره أو بأي برنامج وبالنسبه لطريقة تحسين الصوره أتمنى بالطبع أن ترسل لي الطريقه إذا كان لديك وقت
        واشكرك شكرا جزيلا للمساعده

متأسف على كلمة خطف الصورة .... لأن لوحة المفاتيح عندي بالفرنسية ... على العموم والظاهر من ترجمتها إلى الإنجليزية هي screen capture ....وزرها في لوحة المفاتيح ظاهر ... ما عليك إلا ضغط الزر ثم انشاء ملف في الفوتوشوب وعمل paste

توصلت الحمدلله للطريقه وقمت بعمل لقطتين واحده قبل عمل الريندر والأخرى بعد الريندر
            معذرة للتعب فخبرتي قليله في الطباعه وعادة ما أسلم أعمالي علي cd

السلام عليكم
              أمر تحسين الصور يحتاج إلى كتابة وصور مرئية فياريت لو تسامحيني على بعض التأخير حتى أجهزّه للمنتدى بأكمله وتعم به الفائدة .... وهذا في الحقيقة لأول مرة سوف أضع بعض أسراري في العمل ...
              ولا بأس بمشاركة معلوماتي مع جميع الأعضاء المسلمين
              وفقنا الله إلى ما يحبه ويرضى

السلام عليكم ورحمة الله
                أعلم ذلك طبعا لذا خذ ما تشاء من الوقت حتى تعم الفائده وربنا يجازيك خيرا على هذه المعلومات

يعمل...
                X