Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى خبراء المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى خبراء المايا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لدي فكرة قد تكون عملية جدا في فهم واستيعاب برنامج المايا و المطلوب اشراف الخبراء - طبعا بعد أن يوافقوا - على التعليم.

كما تعلمون أن المايا ينقسم الى مودلينج [ modeling ] و انيميشن [ animation ] و ريندرينج [ rendering ] و ............الخ و أيضا file, edit, create, display, window & help

و طريقة التعليم هي كالتالي: في المودلينج [ modeling ] هناك [ edit polygons ] و تندرج تحت هذه الكلمة عدة أوامر، و المطلوب من المعلم أو المشرف أن يشرح كل أمر.

اتمنى أن أكون قد أوصلت الفكرة بطريقة مفهومة، و اتمنى ان يشاركنا كل من له خبرة

و شكرااااااااااااااااااااااا
    إذا ما كنت ذا قلـب قنـوعٍ فأنت ومالك الدنيـا سـواء

اعتقد من الافضل انك تأخذ كورس فى البرنامج سيكون افضل لان متابعتك له ستكون افضل وبعدها يمكنك طرح المشاكل التى تقابلك والاعضاء يبدأ يجاوبوك .. انما شرح واداوت وبرنامج مش هتستفاد كتير حتى لو اتنفذ

شكرا جزيلا على الرد أخي الكريم و كلامك صحيح و لكن المراد من طلبي هو تكوين قاعدة بيانات للمايا باللغة العربية سهلة و مبسطة مرفقة بأمثلة

و شكراااااااااا
      إذا ما كنت ذا قلـب قنـوعٍ فأنت ومالك الدنيـا سـواء

أخي هناك مبادرات عديدة من الاخوة لعمل هذا و بقيت كلها غير مكتملة. لو تبحث في المنتدى تجد الكثير منها.
        عليك بقراءة ملفاة المساعدة الموجودة مع مايا و اذا لم تستطع ان تستوعب فاطرح تساؤلاتك هنا.
        بالتوفيق.
        3DReel2005

يعمل...
        X