موضوع: خفايف ... الفائزين في مسابقة التصميم من Adobe

ردود: 16 | زيارات: 1236
  1. #1
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296

    خفايف ... الفائزين في مسابقة التصميم من Adobe

    السلام عليكم
    تبون الصراحة ... جاني احباط لما شفت الصاميم و خصوصا
    المراكز الثلاث الاولى ...اه المهم ..... نشوف وش السالفة


    اعلنت شركة ادوبي عن الفائزين في المسابقة السنوية الاولى
    في عشرة فروع من فروع التصميم على مستوى الطلبة كليات و معاهد التصميم
    في الولايات المتحدة الامركية.

    عدد المشاركات بلغت 688 مشاركة
    الفائز الاول يحصل على 10 برامج من ادوبي .
    و بالاضافة الى 2000 دولار امريكي .
    و رحلة مجانية الى Los Angeles لاستلام الجائزة
    و فرصة لقاء و عرض اعمالهم على كبار المصممين في امريكا.

    نعرض بس بعض اللوحات .... و الباقي موجود على هذا الموقع
    شوفهم على راحتك

    في مجال ال Print Design

    الفنان Hugo Werner Freitas
    اسم اللوحة Memory Identity




    المركز الثاني
    الفنان Jenny Tran
    اسم اللوحة 2001 Calendar: Year of the Bird





    المركز الثالث
    الفنان Jungsue Lee
    اسم اللوحة The Letter Gallery ‘X’




    في مجال Illustration

    المركز الثاني
    الفنان Christian De Castro
    اسم اللوحة 2001 Calendar



    المركز الثالث
    الفنان Meredith Marlay
    اسم اللوحة Someone Like You




    و الحكم لكم
    و باقي الخبر موجود على هذا الموقع
    http://www.adobe.com/education/winners/

    محبكم
    نون


  2. #2
    بسم الله..


    ما شاء الله عمل جميل،

    أما النقد:

    ()































    تبغى نقد؟
    خذ رجال..
    عطني خبر وأوريك النقد..!


    واسمح لي يا أستاذي العزيز..
    مسابقة التصميم ولا التصوير؟‍

    اللوحات الأولى كما يلي:
    مجال البرنت ديزاين


    مجال الاليستريشن..
    واللي أعجبني الفكرة عنوانها..
    someone like you!


    اقتراح.. وش رايك أستاذي نعطيهم درس فاشلين مخصص لهم؟!

    وتقبلوا مني خالص التحيات الوردية..
    أخوكم المحب جدا جدا جدا جدا/ النهاية
    أخر تعديل بواسطة النهايــة في 19 / 08 / 2001 الساعة 03:40 PM
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  3. #3

    بصراحة يا أستاذ نون
    ها المصممين اللي فازو ما عندهم سالفه ( رأيي الخاص )
    أجل الشباب اللي هنا في المنبر مو مصممين على كذا بل ((( فنانين عالميين ))) وبقوة بعد
    لا عز لناإلا بالإسلام.

  4. #4

    بصراحة يا أستاذ نون
    ها المصممين اللي فازو ما عندهم سالفه ( رأيي الخاص )
    أجل الشباب اللي هنا في المنبر مو مصممين على كذا بل ((( فنانين عالميين ))) وبقوة بعد






    مع تحياتي لك ولجميع شباب المنبر
    لا عز لناإلا بالإسلام.

  5. #5
    و الله انا رأيي من رأي اخوي فيصل محمد

    و الله تصاميم مالها اي داعي يعني التصميم الأول وين اللمسات اللي مسويها الفائز و الا بس لأنها من شركة أدوبي

    اخوكم/
    تصميم سلمان
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

  6. #6
    بسم الله
    أخي أبو محمد جزاك الله خير على هذا الموضوع
    الصرحة أعمال في قمة الروعة والجمال يستاهلون أنهم يكنون فنانين
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    جزاك الله خير ابو محمد

    اعماااااااااااااااااااال قمة في الروعة

    افكار حلوة جداً

    وعلى قوله المثل اللى يقول

    من حصل خير يستاهله

    يالله عقبالكم يا شباب

    اخوكم
    ابو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  8. #8
    خوش تصاميم
    أخوي النهاية هل مازلت مصرا على موضوعك http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=6997

  9. #9
    بصراحة ما اقتنعت بالتصاميم إلا يوم شفت الجائزة

    إيه.. ما علينا شدوا حيلكم يا شباب.

    أخوكم المحب
    pixel
    ""وما توفيقي إلا بالله""

  10. #10
    أخي الكريم رعد الجنوب..


    ترانزليت الله يحفظك..

    يعني ترجم..؟

    بالعربي..

    وش الطاري؟

    وتقبلوا مني خالص التحيات الوردية..
    أخوكم المحب جدا جدا جدا جدا/ النهاية
    أخر تعديل بواسطة النهايــة في 20 / 08 / 2001 الساعة 02:00 AM
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  11. #11
    معليش يا شباب بالله وش فيها زين خاصه صوره هالشايب ...صوره شايب وجمبه كم كلمه ...وخلاص فزنا لوني داري كان شاركت وحطيت صورت جدي وخذيت الاول
    صراحه ما عجبني الا اللوحه في مجال Illustration
    ..
    ..
    اما الباقي فأسمحولي
    شوفو يلعبون بالنعمه ويفوزون

    يمكن هذه حليوه


    وسلالالالالالالالالالالالالامتكم
    أخر تعديل بواسطة بندر في 20 / 08 / 2001 الساعة 04:21 AM

  12. #12
    أخي العزيز النهاية ماقصدته هل مازلت مصرا على موضوع هوفففف بوووووم
    هناك مقبول وهناك جيد وهناك جيدا جدا وهناك عمل ابداعي والعمل الجيد يفرض نفسه بغض النظر عن مصممه ...

  13. #13
    أخي الكريم رعد الجنوب..

    سامحك الله أخي الكريم..

    سأظل مصررررررررررااااا دائما وأبدا على موضوع هوففف بوووم...!

    وليتك تعود وتقرأه مرة أخرى وثانية وثالثة ..

    حتى تفهم مقصدي جيدا..!!

    أتمنى أن تفعل ذلك..!

    ===
    لازلت مصرا على سؤالي..
    وش الطاري؟!
    ===

    وتقبلوا مني خالص التحيات الوردية..
    أخوكم المحب جدا جدا جدا جدا/ النهاية
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

  14. #14
    لا أدري ماذ أقول ....

    هل ينطبق مثل (.... في عين أمه غزال ) ؟؟.

    . وبيني وبينكم ... والله قهر

  15. #15
    مشكور أخوي نون على الموضوع

    والله انا شخصياً مش مستغرب من أي شيء بالمره .. دايماً في المسابقات الفنية اللوحه أو التصميم ( المعوق ) صاحبها هو الي يفوز , هذا من حكم تجربه سابقه في أحد المسابقات عندنا في المجمع الثقافي في الإمارات

    الفنانين لهم نظره غير عن كل الناس وفي نفس الوقت محد يقدر يكلمهم بحكم خبرتهم العريضه في عالم الفن .

  16. #16
    أخي ظبياني..

    حياك الله..

    أحترم وجهة نظرك كثيرا..


    هناك فن وذوق.. لكن لا يأتي أحد ما.. كائنا من كان .. ويقول عن السيء أنه رائع.. لا لوجهة نظر خاصة.. بل لأنه فنان ومصمم والناس لا تفهم الفن..!

    كمن يقول ويعتبر نفسه شاعرا.. أبيات جميلة جدا!

    سجل منيّتك بالجاف..(منيّة= ردى وموت)
    أو بالقلم الرصاص..
    سيختصره تفاؤلك..!

    لا تضحك .. هذا شعر!!
    وإن سألته عن المعنى.. قال لك(المعنى في بطن الشاعر..!

    ===
    الأعمال الجميلة إما من معنى جميل..
    أو شكل جميل..!
    ولا تصدق من حرم الاثنتين مهما ادعى!!
    ===


    وتقبلوا مني خالص التحيات الوردية..
    أخوكم المحب جدا جدا جدا جدا/ النهاية
    أخر تعديل بواسطة النهايــة في 22 / 08 / 2001 الساعة 12:39 AM
    نهايتي في ارتحالي ** نهاية الآمال

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل