Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كوشية - بندكت - بافلت ... هل من مزيد ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كوشية - بندكت - بافلت ... هل من مزيد ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد اي حد راح يطبع حاجة مر عيه حاجة من دول ( الا لو طبعها على ورق عادي )

الكوشية في منه انواع ... حسب الجرام
    ( حسب ما اعرف فان اقل شيء = 115 )
    وفي 175
    245
    300
    350
    ده الي سمعته

الكوشية بتاع 115
    مناسب جدا للفلايرات

الـ 350 قاسي جدا ... وتقريبا مش متوفر في كل السوق

احد الاخوة قال لي ان افضل ورق هو البندكت ( ولكني للاسف لا اعرف ما هو البندكت )

بالنسبة للبافلت ... فهو مش ورق ( هو حاجة كده زي القماش او البلاستك )
    ويستخدم للبانارات مثل متر × متر او اكبر

اكيد في انواع اخرى لكني لا اعرفها ...
    فهل لاحد الاخوة ان يزيدنا من علمه ..

تحياتي
    الله اكبر
    الله المستعان

أخي الكريم بالنسبه للورق الكوشيه يجي أيضاً 90 و 135 جرام - وتتكون من نوعين الكوشيه المطفي واللماع , وطبعاً 300 و350 جرام يستخدم لغلاف المجلدات والكتب ويضع عليه طبقه يلا ستيكيه شفافه تسمى السولفان وتتكون من نوعين المطفي واللماع . .
    وبالنسبه لطباعة اللوحات فهناك نوع للوحات التى تكون outside يسمى الفليكس واللوحات inside تطبع على بنر (ورق مقوى) لتكون دقة أكبر من الفليكس . . والله أعلم . .
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

عرفت ان المطفي اغلى من اللماع ..
      هل من سبب ..

مع ان تقريبا اللماع البعض يراه افضل

وجزاك الله خيرا اخي على هذه المعلومات ...
      الله اكبر
      الله المستعان

صدقت أخي الكريم المطفي أغلى شيء بسيط من اللماع ويرجع السبب في ذلك الوزن وزن المطفي أثقل بقليل من اللماع وعند الشراء بالباكيج يفرق السعر , وفي النهاية الشركات الكبيره التي تهتم بجودة مطبوعاتهم وإعلاناتهم يفضلوا السلوفان المطفي لأنه أهدى بكثير من اللماع وأفخم وأجمل , ويستخدم أيضاً البصمة الحرارية مم تزيد في فخامة وجودة مطبوعاتهم وأيضاً تزيد عليهم تكلفة الطباعة وكلما زادة كمية الطباعة كلما قل سعر التكلفة للطبعة الواحد أو المجلد الواحد والعمليه عكسيه , والله أعلم . .
        اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
        ..

اخي هل البصمة الحرارية ..

هي تلك اللمعة البارزة قليلا للاعلى ؟
          الله اكبر
          الله المستعان

نعم أخي الكريم وتأتي فضيه أو ذهبية , وتستعمل أكثر شيء في الشعارات والعنواين الرئيسية وطريقة تكوينها يصمم لها قالب خاص وهذا هو سبب سعرها الغالي . .

وهناك أيضاً طبقه بلاستيكية سميكة تسمى اليوفي (Uv) تستخدم في الصور وأيضاً تكون بارزة, وتحتاج إلى قالب خاص وتزيد في تكلفة الطباعة مايقارب نضف التكلفه الأصلية ولهذا السبب قليلاً ماتجدها في الكاتلوجات لسعرها الغالي الخيالي . . والله أعلم . .
            ..

يعمل...
            X