Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل ..الى كل من يحب الباشمهندس أحمد......

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تعال انت يا ابراهيم افحص بريدك
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

أرجوا من أعضاء المنابر وكل محيى الباشمهندس أحمد
      المشاركة بآراؤه فى هذا الموضوع
      وكل من له موضوع مشابه افكرة مشابهة لموضوعى الى كل من يحب الباشمهندس أحمد ) الآ يبخل على أعضاء المنتدى بطرحه......حتى يصل صوتنا الى
      مهندسنا الحبيب.لتعم الاستفادة على أعضاء المنتدى الغالى

يا أخوانى .. فى الحقيقة لا يعطل دروسى ..
        سوى عدم وجود موقع ارفع عليه هذه الدروس ..
        وجارى حجزها فى اقرب وقت ممكن ....

أسف على التأخير ... و جارى حجز المساحة و الموقع و بإذن الله سيكون هناك الكثير و الكثير من الدروس الجديدة
        الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
        مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
        هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

أستاذ أحمد ..

سأبحث لك إن شاء الله مساحة مناسبة لترفع دروسك فيها ..

أهم شيء أنك ما تتوقف .. نحن الآن نتخبط في الماكس

سنحاول قدر المستطاع في توفير مساحة ترفع فيها الدروس ..

بالتوفيق

الف مليون شكر لكل من ساهم فى هذا الموضوع ...
            كما اشكر الباشمهندس أحمد الذى أثلج صدورنا بوعده ( أنه سوف يقوم برفع دروس جديدة فى اقرب وقت )
            و ارجوا كل من لديه أقتراح و فكرة بخصوص الدروس الجديدة
            الا يبخل بطرحه على أعضاء المنتدى
            أنا عن نفسى ..اريد من الباشمهندس أحمد استكمال موضوع المودلينج و خاصة تصميم الوجوه و السيارات و الخامات لانها ذات طبيعة خاصة فى التصميم ومش سهلة علينا نحن المبتدأين و لكن بجهود الباشمهندس أحمد سيضعنا على الطريق السليم لاتقان هذه التقنيات الصعبة ...ولمزيد من ارتقاء هذا المنتدى الرائع الذى أعتبره درة المنتديات العربية....أكرر الشكر لكل من ساهم فى نجاح هذا الموضوع

أزيك يا أستاذ أحمد أنا فعلا مسنتي الدوروس تنزل ....بس أنت أدعليلي في الإختبارات

شكرا لكل الأعضاء وكل محبى الباشمهندس أحمد

نتمني عودته بالسلامة
                  استاذنا الفذ
                  يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
                  ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

كلنا بالانتضار يا باشا

انا عن نفسي الاربعاء المقبل اكون جاهز لبدأ رحلات التعلم مع الجميع لاني سأنهي الامتحانات الجامعية قريبا وعطلة الصيف احسن فترة للتعلم اكثر والتطور المهم ان اجد من سأخد بيدي للطريق الصحيح
                    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                    صفحتي على فايسبوك

إن شاء الله ستتوفر لك المساحة... لتتوفر لنا الفائدة ...
                      يا باشمهندس أنا أدمنت على صوتك ومش عارف أسمع غير دروسك.. ربنا يوفقك
                      مَن يَهدِ الله فلا مُضِل له
                      ومَن يُضْلِل فلا هاديَ له

حنتكلم دلوقت عن ....... عبارة جدا مميزة لك اخي احمد اشكرك على اسلوب طرحك الممتع والغني بالمعلومات الغزيرة يعني في كل دقيقة من الدرس فعلا هناك فائدة و معلومة جديدة شكرا لمجهودك الرائع وعلى احر من الجمر لرؤية المزيد...

ما شاء الله عليكم يا شباب المنابر على هذا الكم الكبير من المشاركات فى
                          هذا الموضوع
                          كما أرجوا من الباشمهندس أحمد أن يهتم بدروس المودلينج التى تتناول تصميم
                          الشخصيات و الوجوه والسيارات لأن بجد مش حنفهما الا منك أنت شخصيا
                          بأسلوبك المتميزلأنك عايز تساعد الناس بجد.....بصراحة شفت كثير من دروس الفيديو التى تتناول هذه
                          الوضوعات ولكنها كامت مقتضبة جدا او ان صورة الفيديو غامق جدا أو ان عرض يكون غير متسلسل بحيث انك متفهمش حاجة فى الآخر..
                          و تحس أن اللى بينزل ملف الفيديو التعليمى مش عايز يعلم حد او مستخسره فيك ....و لكن يحاول أستعراض عضلاتة و نسى أنه كان فيوم من الأيام كان مبتدا
                          ((خيركم من تعلم العلم و علمه ))

ما شاء الله عليكم يا شباب المنابر على هذا الكم الكبير من المشاركات فى
                            هذا الموضوع
                            كما أرجوا من الباشمهندس أحمد أن يهتم بدروس المودلينج التى تتناول تصميم
                            الشخصيات و الوجوه والسيارات لأن بجد مش حنفهما الا منك أنت شخصيا
                            بأسلوبك المتميزلأنك عايز تساعد الناس بجد.....بصراحة شفت كثير من دروس الفيديو التى تتناول هذه
                            الوضوعات ولكنها كامت مقتضبة جدا او ان صورة الفيديو غامق جدا أو ان عرض يكون غير متسلسل بحيث انك متفهمش حاجة فى الآخر..
                            و تحس أن اللى بينزل ملف الفيديو التعليمى مش عايز يعلم حد او مستخسره فيك ....و لكن يحاول أستعراض عضلاتة و نسى أنه كان فيوم من الأيام كان مبتدا
                            ((خيركم من تعلم العلم و علمه ))

و انا اظم صوتي لكل اهل المنابر فانت استادي يا استادي و ارجوا من الله ان هده الدروس تنال بها اجرا كثيرا في الدني و الأخرة قولوا ان شاء الله و انا أنتظر بفارغ الصبر موقعك الجديد
                              كما اشكر الشخص الدي انشأ هده الصفحة ليتاح لنا شكرك
                              من لم يحاولوا لا يستطيعون التعلم

يا بشمهندس احمد
                                من لم يحاولوا لا يستطيعون التعلم

يعمل...
                                X