Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اوعى تضحك ........

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اوعى تضحك ........

اوعى تضحك

واحد اتحشر في زحمة المرور فلقى واحد بيخبطّله على شباك السيارة

فتح الشباك و سأله: عايز ايه ؟

قاله : الرئيس (000) خطفوه و الفدية 5 مليون دولار و لو الفدية مااتدفعتش .. الخاطفين هددوا يدلقوا عليه بنزين و يولعوا فيه..واحنا بنجمع تبرعات .. تحب تشارك ؟

الرجل سأل: و في المتوسط الناس بتتبرع بكام ؟

الرجل الثاني : من 5 الى 10 لتر بنزين

البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
    يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان

ضحكت
    3DReel2005

هههههههههههههه

مقدرتش امسك نفسى
      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

[CENTER]

خد بالك من نفسك بقى ..
        ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
        S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

هههههههههههههههههههه
          اااااااااااااااااااااااااااههههه

غصبا عني
          صقور العز قد نامت وغنى حمام السلم وانتفش الغراب
          أيـــــــــــــا اسلام قد طــــــــــــال اغتراب

انا متبرع بكل مالدي
            أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

{هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون . هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم }

ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات عالمية
            من هنا
            http://www.islam-guide.com/

نسيت البنزين يا عبد الحكيم

...Defragmenting My Mind 0.1%
              !wait for me, coming soon

متنسوش ....كل واحد عندو اخ او صديق في المطافئ يستضفه في بيته ويقفل عليه الباب
                انتو عرفين ليه
                وارقام الهاتف المشهورة ممكن تشلوها من الهاتف
                ممكن
                أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

{هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون . هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم }

ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات عالمية
                من هنا
                http://www.islam-guide.com/

ههههههههههههههههههههههههههه
                  ههههههههههههههههه
                  ههههههههههههههههههههه
                  في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

هههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة Samy Pasha
                      [center]

خد بالك من نفسك بقى ..
                      يا جماعه انتوا فهمتوا ايه
                      انا اقصد رئيسى فى العمل
                      يا عم الشمس دلوقتى سخنه موت احنا على وشك الدخول الى فصل الصيف
                      وانا مش عايز اروح ورا الشمس

البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
                      يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان

بجد مقدرتش امسك نفسي من الضحك
                        كل اناء بما فيه ينضح
                        إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

بجد مقدرتش امسك نفسي من الضحك
                          ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                          ولا انا
                          اضحك الله سنك اخي
                          ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
                          إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
                          مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

نائب الرئيس

عندما قابل الرئيس ................... الملك حسين لآخر مرة انتقده الملك انتقادا شديدا لعدم اختياره نائبا له طوال هذه
                            الفترة من مدة حكمه , ودار بينهما ذلك الحديث:
                            الملك حسين : أعتقد أن موقفك يا فخامة الرئيس قد أصبح دقيقا ,وعليك أن تبادر باختيار نائبا لك حتى لا يقول الغرب والامريكان انك ديكتاتور آخر مثل الرئيس العراقي.
                            الرئيس : ولكن يا جلالة الملك المشكلة هي أني لا أعرف حقيقة كيف أتمكن من اختيار النائب المناسب.
                            الملك : سأخبرك عن طريقتي السرية التي اتبعتها في اختيار رئيس وزرائي عبد الكريم الكباريتي.
                            الرئيس : رائع .. مدهش .. ما هي هذه الطريقة يا جلالة الملك ؟؟
                            الملك : كل ما فعلته هو أني اتصلت بعبدالكريم وسألته : من يكون ابن أمك وأبيك وليس بأخيك ؟؟
                            الرئيس : سؤال صعب جدا !!!!
                            الملك : ولكن برغم ذلك أجاب الكباريتي على الفور قائلا: هذا الشخص هو عبد الكريم الكباريتي ذاته يا جلالة الملك.
                            الرئيس : وهل كانت شخصية (عبد الكريم الكباريتي) هي الإجابة الصحيحة ؟؟
                            الملك : بالقطع هي الإجابة الصحيحة , ولذلك فأمرت بتعيينه رئيسا للوزراء.
                            وعندما عاد الرئيس المصري للقاهرة عزم على إجراء ذلك الاختبار لاختيار نائبه , فأمر بإحضار رئيس مجلس الشعب ودار الحديث التالي:
                            الرئيس : أخبرني يا رئيس مجلس الشعب , من هو ابن أمك وأبيك وليس بأخيك
                            رئيس مجلس الشعب (بدهشة) : أمك إيه وأبوك إيه ياريسنا .. ده انت بابا وانت ماما وانت كل حاجة في حياتي وحياة اللي خلفوني.
                            الرئيس : عفارم .. عفارم .. بالرغم من إنها إجابة جميلة .. ولكنها للأسف إجابة خاطئة ..
                            أحضروا شيخ ..........
                            شيخ ........ : أوامرك يا ريسنا
                            الرئيس : أخبرني يا شيخ ............ , من هو ابن أمك وأبيك وليس بأخيك ؟؟
                            شيخ ....... (بدهشة) : بالرغم من أني مش فاهم سؤالك يا ريسنا , ولكني
                            أؤكد لك أنه حلال ويجوز ولا يوجد أي حرج شرعي في ذلك , وتوكل على الله.
                            الرئيس : عفارم .. عفارم .. بالرغم من إنها أجابة جميلة ولكنها للأسف
                            إجابة خاطئة .. أحضروا البابا ..............
                            البابا ......... : أوامرك يا ريسنا.
                            الرئيس : أخبرني يا أبونا .. من هو ابن أمك وأبيك وليس بأخيك ؟؟
                            البابا ........ (بدهشة) : الأب والأم والأخ .. ثلاثة في واحد وواحد في ثلاثة .. كله حاجة واحدة.
                            الرئيس : جرى إيه يابني ؟؟ .. هو أنا أسألك فزورة تجاوبني بفزورة !! ..
                            أحضروا لي رئيس الوزراء.
                            رئيس الوزراء : أوامرك يا ريسنا.
                            الرئيس : قوللي يا ......... .. من هو ابن أمك وأبيك وليس بأخيك ؟؟
                            وكان رئيس الوزراء أكثر حذرا من سابقيه .. فسأل الرئيس:
                            رئيس الوزراء : ممكن يا ريس أستعين بصديق ؟؟
                            الرئيس : ممكن .. بس قدامك دقيقتين بس.
                            فسارع رئيس الوزراء بالاتصال بالدكتور احمد زويل وسأله:
                            رئيس الوزراء : إلحقني يا دكتور احمد زويل .. انت راجل عالم وأخذت جايزة نوبل وأنا محتاجك في سؤال عصيب.
                            الدكتور زويل : خير يا سيادة رئيس الوزراء !!؟؟
                            رئيس الوزراء : قوللي وحياتك .. مين هو ابن أمك وأبيك وليس بأخيك ؟؟
                            الدكتور زويل : ودي حاجة محتاجة سؤال !! .. أنا طبعا يا سيادة رئيس الوزراء.
                            فذهب رئيس الوزراء مهرولا للرئيس.
                            رئيس الوزراء : ياريس .. ياريس .. عرفت الإجابة ياريس
                            الرئيس : عفارم .. عفارم .. قوللي بقى يا دكتور . مين هو ابن أمك وأبيك وليس بأخيك ؟؟
                            رئيس الوزراء : الدكتور أحمد زويل يا ريسنا.
                            الرئيس : أحمد زويل ايه يا حمار .. إجابتك غلط.
                            رئيس الوزراء : أمال يطلع مين ده بس يا ريسنا ؟؟؟؟!!!!!
                            الرئيس : الشخص ده يطلع (عبد الكريم الكباريتي) يا أغبياء .. الحمد لله إني
                            ماخترتش نائب لي لحد دلوقتي.
                            وفي النهاية .. تم إغلاق ملف نائب الرئيس نهائيا .. وإصدار أمر باعتقال
                            الدكتور أحمد زويل !!!!!!!!!!!!!!!!

منقول
                            يعني انا مليش دعوه باللي مكتوب
                            كل اناء بما فيه ينضح
                            إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعمل...
                              X